اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش قرب مطار دير الزور العسكري
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

استهدفت طائرات التحالف مناطق في ريف دير الزور الشرقي

اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش" قرب مطار دير الزور العسكري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اشتباكات بين القوات الحكومية و

اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش"
دمشق - نور خوام

ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في حي السكري جنوب حلب، إلى 4 بينهم رجل واثنين من أطفاله، بينما ألقى الطيران المروحي برميلًا متفجرًا على منطقة أقيول في حلب القديمة، وبرميلًا متفجرًا آخرًا على منطقة في حي العامرية جنوب حلب.

وجدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في حي بني زيد شمال حلب، وسقطت قذائف عدة أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في الحي، عقبها اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث من جهة، والكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة أخرى في أطراف حي بني زيد، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في بلدة بنان الحص في الريف الجنوبي لحلب، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار كويرس العسكري، والذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، فيما تستمر الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط منطقة الرشادية بالقرب من خناصر في ريف حلب الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 واستمرت الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والمتشددة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في قريتي كفرنجد ونحليا غرب مدينة أريحا، في محافظة إدلب، عقب تمكن القوات الحكومية من السيطرة على قرية كفرنجد في حين تضاربت المعلومات بشأن الجهة المسيطرة على قرية نحليا، كما أسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كورين في ريف إدلب، دون معلومات عن إصابات.

وتعرضت مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماه لقصف من قبل القوات الحكومية، بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في البلدة، كذلك ألقى الطيران المروحي أربعة براميل متفجرة على مناطق في قريتي الزكاة وحصرايا في ريف حماه الشمالي، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في قرى العنكاوي والمنارة والحويز وجسر بيت الراس ومناطق أخرى في ريف حماه الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة أخرى بالقرب من اللواء 15 شرق مدينة إنخل، بالتزامن مع فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المدينة، في حين تعرضت أماكن في أطراف بلدة جاسم لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، كذلك قتل مدرسًا متأثرًا بجراحٍ أصيب بها جراء قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في  بلدة الحراك بوقت سابق.

وفي محافظة حمص؛ قصفت القوات الحكومية مناطق في الجهة الشرقية لمدينة تلبيسة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك سقطت عدة قذائف هاون أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في حي الوعر، دون معلومات عن إصابات، في حين قتل رجلًا فلسطينيًا تحت التعذيب داخل السجون الأمنية السورية.

ودارت اشتباكات عنيفة بين الفصائل المتشددة والمقاتلة و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، و"حزب الله" اللبناني مدعمًا بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، بالقرب من بلدة الصمدانية الشرقية ومناطق أخرى بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، قرب مطار دير الزور العسكري، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما استهدفت طائرات حربية يُعتقد أنَّها تابعة للتحالف العربي – الدولي مناطق في ريف دير الزور الشرقي.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلين من فصائل متشددة من جهة أخرى في الغوطة الشرقية، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، إلى 10 بينهم 5 أطفال، بالإضافة لسقوط عدد من الجرحى، حيث تشهد البلدة قصفًا من قبل القوات الحكومية لليوم العاشر على التوالي وتم استهداف البلدة خلالها بأكثر من 36 صاروخ يعتقد أنها من نوع أرض - أرض وعشرات القذائف.

وفي محافظة دمشق؛ دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى، في محيط منطقة القابون، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتجددت الاشتباكات في مخيم اليرموك بين تنظيم "داعش" من جهة و"أكناف بيت المقدس" مدعمة بمقاتلين من فصائل متشددة بالتزامن مع قصف عنيف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المخيم، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، كذلك قتل مواطنًا جراء إصابته في قصف سابق على مناطق في المخيم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش قرب مطار دير الزور العسكري اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش قرب مطار دير الزور العسكري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib