البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية يوفر خدمات عديدة
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية يوفر خدمات عديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية يوفر خدمات عديدة

الاتحاد البحريني للسيارات
المنامة - المغرب اليوم

أطلق الاتحاد البحريني للسيارات تطبيقه الخاص والفريد من نوعه للهواتف الذكية مواكبة للتطور التكنولوجي ومن أجل تسهيل التواصل مع عشاق ومحبي وممارسي رياضة السيارات.

وأوضح أمين سر الاتحاد راشد عبداللطيف الزياني أن الاتحاد يسعى دائما وبتوجيه من رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة للريادة والتميز في توفير افضل الخدمات لرياضة السيارات لتلبية جميع المتطلبات بكفاءة تقنية عالية وذلك من خلال التطبيق والذي يتضمن روزنامة الموسم الرياضي والنتائج والقوانين للسباقات، الخدمات المختلفة واستعراض أرقام التواصل وخريطة موقع الاتحاد.

وأضاف أن الاتحاد حريص على توفير جميع الخدمات التي من شأنها المساهمة في دعم وتطوير ونشر رياضة السيارات في مملكتنا الحبيبة وتسهيل جميع الارشادات للمتسابقين والمراجعين، واليوم أصبح لابد من مواكبة التطور التكنولوجي والسعي للتواجد عبر الشبكة العنكبوتية واستخدام تطبيقات الهواتف الذكية من أجل الوصول لأكبر شريحة من الناس، مشيرا الى أن هذا التطبيق يخدم العديد من المتسابقين وشركائنا الرئيسيين والرعاة الرسميين والإعلام المحلي والعالمي، فهو يوفر ويعرض بشفافية تامة جميع المسابقات والقوانين والبطولات كما يستعرض روزنامة الاتحاد وأنشطته بمواعيدها المختلفة مما يسهل على الجميع التعرف على هذه التواقيت والمواعيد والاعداد المبكر لها، كما يتضمن العديد من الصفحات الخدماتية مثل شروط استخراج الرخص المختلفة واستمارات المشاركات وصور متنوعة.

وتابع الزيان قائلا .. قريباً سنقوم بتوفير خدمة جديدة وهي استعراض سباقاتنا وبطولاتنا ونتائجها مباشرة بواسطة التطبيق وهو ما يسهل على الجميع المتابعة الحية من أي مكان في العالم، وايضا بتوجيه من رئيس الاتحاد نعمل على اضافة خدمة لتسهيل استخراج دفتر رسوم العبور الجمركي عن طريق الدفع المباشر وارسال البيانات بواسطة التطبيق نفسه وهذا بحد ذاته يجعل الكل يكون قريب من هذه الخدمات والأنشطة الرياضية الخاصة بالسيارات والدراجات النارية.

وأشار الزياني بان جميع المهتمين برياضة السيارات والدراجات النارية سيتمكنون بتحميل هذا التطبيق من خلال الدخول على مخزن التطبيقات والبرامج المختلفة على شاشات الهواتف الذكية ومن خلال محرك البحث BMF او BMF Bahrain او Bahrain Motor Federation وتم ايضا تطوير الموقع الرسمي المعتمد للاتحاد البحريني للسيارات http://bmf.com.bh واضافة العديد من الخدمات وتطوير الروزنامة واعداد صفحة لعرض نتائج المتسابقين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية يوفر خدمات عديدة البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية يوفر خدمات عديدة



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib