برامج خبيثة تسرق 4 ملايين دولار في أميركا وكندا الشهر الحالي
آخر تحديث GMT 10:46:37
المغرب اليوم -
انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة وشمال القطاع إصابة جندي إسرائيلي بجراح خطيرة في معركة مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

برامج خبيثة تسرق 4 ملايين دولار في أميركا وكندا الشهر الحالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برامج خبيثة تسرق 4 ملايين دولار في أميركا وكندا الشهر الحالي

برامج خبيثة
واشنطن -أ ش أ

 استخدم نوع جديد من البرمجيات الخبيثة لسرقة ما يقرب من 4 ملايين دولار هذا الشهر من عملاء في عشرات البنوك في الولايات المتحدة وكندا.وقالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، إن الفيروس الذي يسمي "جوزنيم" – وهو مزيج من اثنين من البرامج الخبيثة- استهدف 22 بنكا واتحادا ائتمانيا ومنصات تجارة إلكترونية شعبية في الولايات المتحدة، فضلا عن اثنين من المؤسسات المالية في كندا.

وعلى عكس الهجمات الإلكترونية الأخرى التي تستهدف إما موظفين أو أنظمة البنك، يستخدم هذا الفيروس خطة لخداع الزبائن بالنقر على روابط خبيثة في البريد الإلكتروني ويقوم الرابط بتثبيت الفيروسات على أجهزة كمبيوتر الضحايا، حيث يبقى كامنا حتى يسجلوا الدخول إلى حساباتهم المصرفية.

وقال إيتاي ماور، مستشار الأمن التنفيذي في شركة أى بي أم سكيورتي، إن الفيروس قادر على تسجيل ونقل المعلومات بطرق مختلفة، بما في ذلك تسجيل النقر على المفاتيح أو أخذ لقطات الشاشة من شاشة الحساب المصرفي. ويعتقد مارو أن القراصنة من منظمة إجرامية في أوروبا الشرقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة تقوم بشن حملة على مواطني أوروبا الشرقية الذين يجنون أرباحا من نشر البرمجيات الخبيثة.
ففي الخريف الماضي، حكم على الروسي ديمتري بيليروسوف بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف لدوره في توزيع وإدارة البرمجيات الخبيثة الموجهة ضد البنوك والتي أصابت أكثر من 11 مليون جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برامج خبيثة تسرق 4 ملايين دولار في أميركا وكندا الشهر الحالي برامج خبيثة تسرق 4 ملايين دولار في أميركا وكندا الشهر الحالي



GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 02:34 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib