تايم وورنر تستثمر حوالى 16 مليون دولار في لوبرون جيمس
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"تايم وورنر" تستثمر حوالى 16 مليون دولار في "لوبرون جيمس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ليبرون جيمس
نيويورك ـ أ.ف.ب

تعتزم شركتا "وورنر براذرز انترتاينمنت" و"ترنر سبورتس" التابعتان لمجموعة "تايم وورنر" استثمار 15,8 مليون دولار في منصة الكترونية متخصصة في بث الفيديوهات الشخصية للرياضيين المحترفين انشأها لاعب كرة السلة لوبرون جيمس.

هذه المنصة تحمل اسم "أنينترابتد" واطلقت في مطلع سنة 2015. ويمكن الدخول اليها عبر موقع "بليتشر ريبورت" الاخباري الرياضي التابع لشركة "ترنر سبورتس".

ويعمد رياضيون الى نشر تسجيلات تمتد في اكثر الاحيان على دقيقة او اثنتين ويصورونها بأنفسهم للكشف عن اخر اخبارهم او عن مواضيع متصلة بهم.

وبالاضافة الى لوبرون جيمس الذي اختير اربع مرات كافضل لاعب في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، يظهر عدد من الرياضيين باستمرار عبر هذه المنصة بينهم لاعب نادي غولدن ستايت ووريورز" لكرة السلة دريموند غرين ونجمة بطولة القتال النهائي (يو اف سي) روندا راوزي. ومن شأن الزيادة المعلنة الاربعاء في رأس المال أن تتيح للمنصة "تطوير محتوى حصري وتعزيز علامتها التجارية والتوسع الى منصات اخرى والالتزام بدرجة اكبر مع شركاء محتملين" وفق ما جاء في بيان.

ويأتي الاعلان بعد ثلاثة ايام من اعلان لاعب شهير اخر في كرة السلة هو كوبي براينت اعتزاله الرياضة عبر موقع "ذي بلاييرز تريبيون" الذي يملك اسهما فيه.

وأبدت شركة "ترنر سبورتس" "حماستها" ازاء فكرة توسيع علاقتها مع "أنينترابتد" لكونها "منصة مهمة تسمح للرياضين المؤثرين بتشارك رسائل مباشرة مع معجبيهم بدون تعديل"، على ما ذكر ليني دانييلز رئيس هذه الشركة التابعة لمجموعة "تايم وورنر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايم وورنر تستثمر حوالى 16 مليون دولار في لوبرون جيمس تايم وورنر تستثمر حوالى 16 مليون دولار في لوبرون جيمس



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib