فيرجين جرافيكس تستعين بأنظمة زيروكس cp1000i
آخر تحديث GMT 18:43:47
المغرب اليوم -

فيرجين جرافيكس تستعين بأنظمة زيروكس CP1000i

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيرجين جرافيكس تستعين بأنظمة زيروكس CP1000i

زيروكس
برلين - المغرب اليوم

أعلنت فيرجن جرافيكس عن استعانتها بأنظمة CP 1000i للطباعة الرقمية الملونة من زيروكس بعد حصولها على iGen4 وذلك لاختراق أسواق ومجالات عمل جديدة في المواد التي تتم طباعتها لتلبية احتياجات العملاء وذلك من خلال استناد هذه الأنظمة للأحبار المعدنية بألوانها الذهبية والفضية وأيضا الاحبار الشفافة.

مع تنامي حجم أعمال فيرجين جرافيكس في الحلول المبتكرة وخدمات الطباعة والتطور الهائل في مجال الطباعه والبحث عن السرعة والجودة العالية بأقل الأسعار اتجهت شركة فيرجين جرافيكس إلى الاستعانة بخبراء زيروكس لتطبيق أفضل الآليات التي تُمكنّ الشركة من تحقيق أهدافها المستقبلية من خلال أنظمة زيروكس CP 1000i التي تعد الخيار المثالي لتلبية تطلعات الشركة في هذه المرحلة.

حيث أن أنظمة زيروكس CP 1000i تتميز بأنواع أحبار خاصة تتألف من جزئيات معدنية عاكسة تساعد مزودي خدمات الطباعة على إضفاء بريق على المواد المطبوعة بفضل التأثير اللامع والمصقول والقدرة الاستثنائية لهذه الأحبار على جذب انتباه العملاء دون ارتفاع التكلفة.

وتستند هذه الأحبار على تكنولوجيا Pantone® للألوان وتتوافر باللونين الذهبي المعدني أو الفضي، كما أنها تعتمد على تكنولوجيا زيروكس للأحبار الجافة التي تنصهر عند درجات حرارة منخفضة وبالتالي تستهلك طاقة أقل مقارنة بالأحبار التقليدية.

وعلاوة على ما سبق، فإن أنظمة زيروكس CP 1000i تأتي معززة بمجموعة من التجهيزات الاختيارية Specialty Dry Ink Station والتي تساعد على زيادة وضوح ونقاء المستندات من خلال الطباعة بأحبار زيروكس الجافة باللونين الذهبي والفضي، هذا فضلًا عن إمكانية إدخال مؤثرات خاصة على المستندات والصور التي تتم طباعتها حيث تُعد زيروكس أول شركة في صناعة الطباعة في العالم تقدم هذه الإمكانيات بالأحبار الذهبية والفضية وبسرعات عالية. هذا فضلًا عن مجموعة من السمات الإنتاجية التي تمت إضافتها إلى جانب وحدة تعبئة مركزية ذات طاقة استيعابية كبيرة.

وقد ساعدت هذه الأنظمة شركة فيرجين جرافيكس على تقليل نفقات الطباعة وذلك من خلال سهولة تخصيص الخيارات والمطبوعات وفقًًا لاحتياجات كل عميل مع تنوع مهام الطباعة التي تقوم بها. مما أدي إلى زيادة الجودة وتوفير فترات عمل وتحقيق المزيد من الكفاءة. إلى جانب التأكد من طباعة مواد متنوعة بجودة عالية وبمرونة فائقة وهى المزايا التي من المتوقع أن تساهم في تعزيز المكانة التنافسية للشركة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرجين جرافيكس تستعين بأنظمة زيروكس cp1000i فيرجين جرافيكس تستعين بأنظمة زيروكس cp1000i



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib