بلاي موس لتشغيل مقاطع الموسيقى في مكان واحد
آخر تحديث GMT 20:53:16
المغرب اليوم -

"بلاي موس" لتشغيل مقاطع الموسيقى في مكان واحد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"بلاي موس" لتشغيل مقاطع الموسيقى
الرباط ـ المغرب اليوم

توفر خدمة "Playmoss" الجديدة لمستخدمي الإنترنت والأجهزة الذكية، مكان واحد لتشغيل مقاطع الموسيقى سواء المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو من ثلاث منصات مختلفة هم يوتيوب وفيمو وساوند كلاود.

وتتيح الخدمة، المتوافرة عبر موقع إلكتروني وتطبيقين لنظامي أندرويد "آي أو إس" لمستخدميها إمكانية إنشاء قوائم تشغيل مختلطة من الفيديوهات والمقاطع الصوتية الموجودة بشكل مسبق على أي من المنصات الثلاثة المدعومة، والاستماع إليها من مكان واحد بشكل متواصل.

محرك بحث يسهل العثور على المقاطع المفضلة
وتقدم Playmoss، سواء عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقيها، محرك بحث يساعد مستخدميها على البحث عن المقاطع الموسيقية المفضلة لديهم من منصات يوتيوب وفيمو وساوند كلاود، ودمجها بقوائم التشغيل خاصتهم، دون الحاجة للذهاب إلى موقع أي منهم.

التسجيل عبر حساب مستقل أو "فيس بوك"
ويلزم المستخدمين إنشاء حساب بالخدمة أولاً قبل التمكن من إنشاء قوائم التشغيل، وهو الأمر الذي تتيحه Playmoss عبر تسجيل حساب مستقل باستخدام البريد الإلكتروني أو عبر حساب فيس بوك.

وتمكن خدمة تشغيل المقاطع الموسيقية مستخدميها من متابعة بعضهم البعض للاستماع إلى جديد قوائم التشغيل التي ينشئها أي منهم، كما تتيح إمكانية مشاركة قوائم التشغيل على شبكتي فيس بوك أو تويتر إضافة إلى خدمة التدوين تمبلر.

نوعان من الحسابات مجاناً لعدد من المستخدمين
ويحصل كل مستخدم جديد على حساب عادي يتيح له أغلب خواص خدمة "بلاي موس"، والتي توفر نوعين متقدمين من الحسابات هما "بلس" و"برو" تمنحهما مجاناً لمجموعة محددة من المستخدمين.

وتقوم "بلاي موس" بترقية حساب المستخدمين النشطين مجاناً إلى نوع الحسابات "بلس"، وتقييم الخدمة نشاط المستخدم عبر عدد المقاطع التي يستمع لها عبرها وعدد مرات مشاركة القوائم على الشبكات الاجتماعية.

خدمة "برو" خالية من إعلانات
وترقي الخدمة حسابات الفنانين وصناع الموسيقى إلى نوع الحسابات "برو"، وكلا النوعين المتقدمين من الحسابات يقدما للمستخدمين مميزات مثل تخصيص خلفية لصفحتهم الشخصية أو تضمين قوائم التشغيل الموجودة على الخدمة بأي موقع خارجي، فيما يتميز حساب "برو" بأنه يقدم لمستخدميه الخدمة خالية من الإعلانات.

ويمكن استخدام الخدمة عبر الموقع الإلكتروني Playmoss.com، أو تنزيل تطبيقها لنظام أندرويد من متجر غوغل بلاي، والذي يتوافر بحجم 9.1 ميغابايت للأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4 والإصدارات الأحدث، أو تنزيل التطبيق لأجهزة ابل الذكية عبر متجر آب ستور" والمتوافر بحجم 4.9 ميغابايت ويدعم الأجهزة العاملة بإصدار "آي أو إس 7"  والإصدارات الأحدث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاي موس لتشغيل مقاطع الموسيقى في مكان واحد بلاي موس لتشغيل مقاطع الموسيقى في مكان واحد



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib