تقرير يؤكّد أنَّ سامسونغ حققت نمو بنسبة 16 في 2014
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تقرير يؤكّد أنَّ "سامسونغ" حققت نمو بنسبة 16% في 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تقرير يؤكّد أنَّ

جهاز سامسونج اللوحي
دبي - المغرب اليوم

سجّل سوق الأجهزة اللوحية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، نموًا قويًا، في الربع الرابع من العام 2014، إذ حققت مبيعات فترات العطلات والحملات الترويجية بمناسبة نهاية العام مبيعات عالية في قطاع الأفراد.

جاء ذلك، في تقرير نشرته شركة" أي دي سي" للأبحاث،  إذ كشف التقرير أنَّ سوق الأجهزة اللوحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حقق نموًا سنويًا بلغ 1 .26في المائة في الربع الرابع  لعام2014، بإجمالي 43 .4 مليون وحدة.
 
وأضاف التقرير، أنَّ أنشطة بعض الشركات المنتجة في منطقة الشرق الأقصى  حققت نموًا ملحوظًا في عدد شحنات الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد بنسبة 33 في المائة،  وبنسبة 31 في المائة للأنظمة التي تعمل بالويندوز.
 
وأكّد المحلل في  الشركة فيكتوريا منديس، أنَّ شركات الإتصالات  حقتت أعلى معدل نمو في تاريخها خلال الربع الأخير للعام 2014.
 
وأرجعت منديس، هذا النمو لسببان،  وهم،  إطلاق  شركة "فوداكوم" في جنوب أفريقيا، جهازها اللوحي، إذ شحنت ما يقرب من 170 ألف وحدة خلال الربع الرابع،  بينما شحنت "كاسبر" في تركيا، ما يقرب من 100 ألف جهاز لوحي.

وأضافت فيكتوريا منديس، أنَّ شركة "سامسونغ"، حققت نموًا سنويًا بلغ 16في المائة، لتستمر كأفضل منتج في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ شحنت 886 ألف وحدة في الربع الرابع  للعام 2014 .
 
ولفتت منديس، إلى أنَّه بالرغم من تعرض "سامسونغ" لانخفاض بلغ 11 في المائة، إلا أنَّ "آبل" حافظت على المركز الثاني في السوق، بشحنات بلغت 580 ألف وحدة.
 
وبيّنت، أنَّ  شركة "لينوفو" استمرت في المركز الثالث، بنمو بلغ 100في المائة، إذ شحنت 572 ألف وحدة في الربع نفسه، متوقعةً أنَّ تتمكن من إزاحة "آبل" عن المركز الثاني في العام 2015.
 
وأشارت إلى أنَّ  شركة  "أسوس" حافظت على المركز الرابع، بالرغم من انخفاض شحناتها بنسبة تصل إلى 7 في المائة، إذ بلغت 106 آلاف وحدة.
 
وصرّحت منديس، بأنَّ الشركة التركية "كاسبر"، تمكنت من زيادة شحناتها بنسبة 80في المائة، ليصل عدد شحناتها إلى 180 ألف وحدة، في ظل النمو القوي في قطاع المستهلكين الأفراد والقطاع التعليمي.
 
بدوره، توّقع  مدير الأبحاث في الشركة فؤاد شركلا ، أنَّ يشهد سوق الأجهزة اللوحية تباطؤًا في النمو، مبيّنًا وضوح ذلك مع بداية العام الجاري.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يؤكّد أنَّ سامسونغ حققت نمو بنسبة 16 في 2014 تقرير يؤكّد أنَّ سامسونغ حققت نمو بنسبة 16 في 2014



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib