توزيع 4 رموز في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن
آخر تحديث GMT 08:38:17
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

توزيع 4 رموز في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توزيع 4 رموز في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن

الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
الدوحة - قنا

تواصلت اليوم على فترتين صباحية ومسائية منافسات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وحضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني جانبا من الاشواط الرئيسية بالفترة المسائية .

وتنظم المهرجان لجنة سباق الهجن برئاسة سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني على ميادين السباقات بالشحانية، وتستمر فعالياته حتى السادس والعشرين من يناير الجاري، بمشاركة واسعة من مختلف ميادين دول مجلس التعاون الخليجي.

جاءت منافسات سن اللقايا في اليوم الرابع من المهرجان قوية ومثيرة خلال جميع الأشواط، حيث أقيم 27 شوطا بواقع 14 شوطا في الفترة الصباحية 9 منها للبكار و5 للقعدان، و13 شوطا في الفترة المسائية 8 منها للبكار و5 للقعدان.

ففي الفترة الصباحية نالت "الواريه" ملك محمد سعيد الكتبي لقب الشوط الرئيسي للقايا البكار، متفوقة على كل من "الجذابه" ملك محمد عتيق المهيري صاحبة المركز الثاني، و"راهيه" ملك حمد الدهيمي العامري التي حلت في المركز الثالث.

وحقق "متعب" ملك حامد فارس الشامسي لقب الشوط الرئيسي للقايا القعدان بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "مشكور" ملك سيف محمد السويدي صاحب المركز الثاني، و"لازام" ملك عبدالهادي خليل الهاجري الذي حل في المركز الثالث.

أما في الفترة المسائية التي شهدت توزيع أربعة رموز، فقد أحرزت "اوتار" ملك علي سالم العامري لقب الشوط الرئيسي الأول للقايا البكار (مفتوح) وجائزته الشلفة الفضية، متفوقة على كل من "تستاهل" ملك حمد محمد سعد صاحبة المركز الثاني، و"شخصيه" ملك حمد سالم حلوكه التي حلت في المركز الثالث.

وحقق "المفتي" ملك سالم سعيد الكتبي لقب الشوط الرئيسي الأول للقايا القعدان (مفتوح) وجائزته الشداد الفضي بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "خوف" ملك علي حمد الغفلي صاحب المركز الثاني، و"براق" ملك على محسن المرى الذي حل في المركز الثالث.

ونالت "سرابه" ملك عبيد شعفان العامرى لقب الشوط الرئيسي الثاني للقايا البكار (عمانيات) وجائزته الشلفة الفضية، متفوقة على كل من "مياسه" ملك على خليفه السويدى صاحبة المركز الثاني، و"ميزه" ملك عبدالله مطر الشامسى التي حلت في المركز الثالث.

وحقق "شاهين" ملك ضحي مبارك الكتبي لقب الشوط الرئيسي الثاني للقايا القعدان (عمانيات) وجائزته الشداد الفضي بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "سلهود" ملك منصور صغير المنصوري صاحب المركز الثاني، و"مشهر" ملك عبيد سلطان الكتبي الذي حل في المركز الثالث.

وتقام غدا الأربعاء منافسات الجذاع لمسافة 6 كم في خامس أيام المهرجان، حيث يقام 30 شوطا بواقع 15 شوطا في الفترة الصباحية 9 منها للبكار و6 للقعدان، و15 شوطا في الفترة المسائية 10 منها للبكار و5 للقعدان.

وأقيم خلال الفترة الصباحية 14 شوطا لسن اللقايا لمسافة 6 كم 9 منها للبكار و5 للقعدان.
 
وشهدت منافسات سن اللقايا البكار في الفترة الصباحية إثارة كبيرة، حيث نالت "الواريه" ملك محمد سعيد الكتبي لقب الشوط الرئيسي للقايا البكار، متفوقة على كل من "الجذابه" ملك محمد عتيق المهيري صاحبة المركز الثاني، و"راهيه" ملك حمد الدهيمي العامري التي حلت في المركز الثالث.

وفي بقية أشواط البكار، فازت بالشوط الثاني "وهيله " ملك مبارك عوض الكتبي، وبالشوط الثالث "رمز" ملك مبارك محمد الفلاحي، وبالشوط الرابع "سلهوده" ملك سعيد هلال المنصوري، وبالشوط الخامس "المايديه" ملك محمد سعيد الخيلي، وبالشوط السادس "مختاره" ملك مبارك بطحان المنصوري، وبالشوط السابع "جميله" ملك خلفان على الشامسي، وبالشوط الثامن "حضور" ملك حمدان علي الكتبي، وبالشوط التاسع والأخير "سلام" ملك ربيع جابر المري.
 
ولم تكن أشواط اللقايا القعدان الخمسة أقل إثارة من البكار، حيث حقق "متعب" ملك حامد فارس الشامسي لقب الشوط الرئيسي للقايا القعدان بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "مشكور" ملك سيف محمد السويدي صاحب المركز الثاني، و"لازام" ملك عبدالهادي خليل الهاجري الذي حل في المركز الثالث.
 
وفي بقية أشواط القعدان الأربعة، فاز بالشوط الثاني "الحوت" ملك سلطان عبدالله الكتبي، وبالشوط الثالث "جلمود" ملك سعيد مهير الكتبي، وبالشوط الرابع "ادهم" ملك حمد سهيل العامري، وبالشوط الخامس والأخير "قناد" ملك على خليفه السويدى.
 
وأقيم خلال الفترة المسائية 13 شوطا لسن اللقايا لمسافة 6 كم 8 منها للبكار و5 للقعدان.
 
وشهدت منافسات الفترة المسائية توزيع أربعة رموز، ففي اللقايا البكار أحرزت "اوتار" ملك علي سالم العامري لقب الشوط الرئيسي الأول (مفتوح) وجائزته الشلفة الفضية، متفوقة على كل من "تستاهل" ملك حمد محمد سعد صاحبة المركز الثاني، و"شخصيه" ملك حمد سالم حلوكه التي حلت في المركز الثالث.
 
ونالت "سرابه" ملك عبيد شعفان العامرى لقب الشوط الرئيسي الثاني (عمانيات) وجائزته الشلفة الفضية، متفوقة على كل من "مياسه" ملك على خليفه السويدى صاحبة المركز الثاني، و"ميزه" ملك عبدالله مطر الشامسى التي حلت في المركز الثالث.
 
وفي بقية أشواط البكار، فازت بالشوط الثالث "مراسيل" ملك ناصر محمد المنصوري، وبالشوط الرابع "الشاهينيه" ملك مطر سهيل الظاهري، وبالشوط الخامس "الحذره" ملك سالم محمد العفارى، وبالشوط السادس "شواهين" ملك عيسى محمد المهيري، وبالشوط السابع "الظبى" ملك سعيد عامر المغيري، وبالشوط الثامن والأخير "سلهوده" ملك عبيد عتيق المهيري.

ولم تكن أشواط اللقايا القعدان الخمسة لمسافة 5 كم أقل إثارة من البكار، حيث حقق "المفتي" ملك سالم سعيد الكتبي لقب الشوط الرئيسي الأول للقايا القعدان (مفتوح) وجائزته الشداد الفضي بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "خوف" ملك علي حمد الغفلي صاحب المركز الثاني، و"براق" ملك على محسن المرى الذي حل في المركز الثالث.
 
وتوج "شاهين" ملك ضحي مبارك الكتبي بلقب الشوط الرئيسي الثاني للقايا القعدان (عمانيات) وجائزته الشداد الفضي بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "سلهود" ملك منصور صغير المنصوري صاحب المركز الثاني، و"مشهر" ملك عبيد سلطان الكتبي الذي حل في المركز الثالث.

وفي بقية أشواط القعدان الثلاثة ، فاز بالشوط الثالث "مدوخ" ملك عتيق علي المري، وبالشوط الرابع "المتحد" ملك علي حمد المري، وبالشوط الخامس والأخير "مجفي" ملك ناصر محمد المنصوري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع 4 رموز في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن توزيع 4 رموز في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib