سلطان بن خليفة يهدي لقب الإكس كات للقيادة الحكيمة
آخر تحديث GMT 16:35:17
المغرب اليوم -

سلطان بن خليفة يهدي لقب "الإكس كات" للقيادة الحكيمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سلطان بن خليفة يهدي لقب

سلطان بن خليفة
أبوظبي ـ وام

أهدى مستشار رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، لقب أولى جولات بطولة العالم لزوارق "الإكس كات"، الذي أحرزه زورق أبوظبي، إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما أهدى لقب البطولة التي استضافتها إمارة الفجيرة إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكد الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، أن استمرار الفريق في حصد الإنجازات الرياضية والألقاب يأتي في ظل دعم القيادة الحكيمة، التي تحرص على توفير كل مقومات النجاح والتميز والتفوق الرياضي لأبنائها وتنتهج دوماً الطريق الأمثل أجل تحقيق النجاح.

وقال: "رياضيو الدولة تفوقوا في الرياضات الفردية و بشكل كبير، إذ أصبحت الإنجازات هي المرادف دوماً للرياضة الفردية في الإمارات، وإنجاز فريق أبوظبي لقب الجولة الأولى في الفجيرة في بطولة الإكس هو أمر طبيعي، في ظل الدعم والمناخ المناسب من أجل المنافسة".

واعتبر أن كوادر فريق أبوظبي راشد الطاير وفالح المنصوري، هما من العناصر المتميزة في صفوف الفريق، مؤكداً دعم صفوف فريق أبوظبي بالمواهب الوطنية والبحث عن المتميزين دائماً كي يكونوا ضمن فريق أبوظبي للزوارق السريعة، مشيراً إلى أن البطولة التي حققها الإثنان معاً لم تكن سهلة في ظل المشاركة الكبيرة والتي وصلت 14 زورقاً من خلال الجولة الأولى للمسابقة وتفوق أبطال أبوظبي هو تفوق للإمارات في هذه الرياضة.

وأضاف أن الفوز في أول مشاركة في موسم 2015 على مستوى البطولات العالمية، هو دافع من أجل حصد الألقاب في بقية المشاركات لهذا الموسم.

وشكر جمعية المحترفين الدولية القائمة على تنظيم البطولة التي تدار من قبل كوادر وطنية.

وكان زورق أبوظبي تفوق من خلال أولى جولات بطولة العالم لزوارق "الإكس كات" التي أقيمت  أمس السبت في إمارة الفجيرة، بمشاركة 14 زورقاً من مختلف دول العالم، وتقدم زورق أبوظبي من المركز الخامس حتى المركز الثالث في الانطلاقة الرئيسية للسباق، ثم تقدم للأمام مجدداً إلى المركز الثاني بعد احتراق محرك زورق فزاع بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي صاحب المركز الأول، ثم انفرد بالصدارة بعد تعطل زورق تي بون الإيطالي بقيادة أحمد الهاملي وجيوفاني كاربتيلا، وتمكن من الحفاظ على صدارة السباق حتى النهاية.

وتقام في دبي الجولة الثانية من المنافسات خلال الفترة من 19 إلى 21 من مارس (آذار)، وفيما يشهد الموسم الجاري إقامة 8 جولات كاملة من البطولة تتنقل خلالها الزوارق بين ثلاث قارات في العالم حتى العودة مجدداً إلى الإمارات في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، وإقامة الختام في أبوظبي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن خليفة يهدي لقب الإكس كات للقيادة الحكيمة سلطان بن خليفة يهدي لقب الإكس كات للقيادة الحكيمة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib