بوتلر يقود بولز للفوزه الثالث على التوالي
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بوتلر يقود بولز للفوزه الثالث على التوالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوتلر يقود بولز للفوزه الثالث على التوالي

لقاء شيكاغو بولز ونيويورك نيكس
واشنطن ـ المغرب اليوم

أحرز جيمي بوتلر 23 نقطة ليقود شيكاغو بولز للفوز 108-81 على نيويورك نيكس، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه). 

وأضاف باو غاسول ونيكولا ميروتيتش 17 نقطة لكل منهما، ليحقق بولز فوزه الثالث على التوالي و19 هذا الموسم بينما خسر 12 مرة، كما سجل بوبي بورتيس 16 نقطة، واستحوذ على  10 كرات مرتدة بعد اللعب كبديل.

وخسر نيكس للمرة الخامسة في آخر 6 مباريات، بينما مني بخسارته 19 هذا الموسم، مقابل فوزه 15 مرة، رغم تسجيل كارميلو أنطوني 20 نقطة ومتابعة 7 كرات مرتدة.

وفي لقاء آخر سجل حسن وايتسايد 25 نقطة واستحوذ على 19 كرة مرتدة ليقود ميامي هيت للفوز 106-82 على دالاس مافريكس.

وشارك المخضرم دوين ويد لاعب هيت كبديل للمرة العاشرة فقط في مشواره الطويل على مدار 13 عاماً، بسبب تعرضه لنزلة، برد لكنه سجل 10 نقاط ومرر 7 كرات حاسمة.

واكتفى لاعب مافريكس ديرك نوفيتسكي  بتسجيل 11 نقطة، بينما سجل زميله خوسيه خوان باريا 6 نقاط فقط، رغم أن متوسط تسجيله في آخر 4 مباريات بلغ 22.3 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتلر يقود بولز للفوزه الثالث على التوالي بوتلر يقود بولز للفوزه الثالث على التوالي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib