مشاركة فاعله لرعاية الشباب في معرض أبو ظبي للفروسية
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

مشاركة فاعله لرعاية الشباب في معرض أبو ظبي للفروسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاركة فاعله لرعاية الشباب في معرض أبو ظبي للفروسية

معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
أبوظبي - وام

تشارك الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في فعاليات " معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2015 " التي انطلقت اليوم تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات ويستمر حتى 13 من الشهر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

تأتي المشاركة بتوجيهات من الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وقال إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة إن المعرض يعتبر أحد أهم المحطات السنوية المهمة التي تعنى بصون التراث الثقافي ونحن في الهيئة نحرص من خلاله دائما على تحقيق النجاحات عاما بعد عام في إطار باقة مميزة من الفعاليات التراثية والثقافية التي تؤكد دور أبوظبي كراعية للثقافة والصيد المستدام وكمركز اقتصادي له مكانته المرموقة على الخارطة الدولية .

وثمن عبدالملك دور مهرجان الشيخ منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة على إتاحتهم الفرصة للهيئة بالمشاركة معهم في المعرض مؤكدا على عمق العلاقة الإيجابية بين الهيئة والمهرجان كما وجه جزيل الشكر لإدارة المعرض الدولي للصيد والفروسية على التعاون وتسخير كافة الإمكانيات لمشاركة الهيئة في المعرض.

وقال عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية .. إن مشاركة الهيئة تأتي بهدف الترويج للقطاعين الشبابي والرياضي من خلال استعراض عدد من الكتيبات والمطبوعات التي تغطي العديد من الجوانب الرياضية والشبابية .

وأضاف الدوسري أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الاستراتيجية التي ترتكز على الإبداع والتميز والمشاركة المجتمعية في مختلف الأحداث والفعاليات للترويج عن العمل الكبير الذي تقوم به الهيئة وتزويد شرائح المجتمع بكل ما يخص القطاعين الشباب والرياضي .

وقال خالد عبدالله ال حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية إن مما يميز جناح الهيئة هذا العام هو مشاركة حملة "نحن معك يالأبيض " والتي تعكس مدى حرص الهيئة في دعم المنتخبات الوطنية والوقوف بجانب المبادرات الإيجابية لأبناء الإمارات التي تساهم في تعزيز روح الولاء والإنتماء .

وأضاف ال حسين إن الهيئة ستطلق صباح غد في تمام الحادية عشرة مفاجأة رياضية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حيث سيقوم بإطلاقها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة في مقر جناح الهيئة بالمعرض وذلك بحضور عدد من القيادات الرياضية ووسائل الإعلام وزوار المعرض .

وحظي جناح الهيئة بحضورالشيوخ والقيادات الرياضية إلى جانب شرائح مختلفة من زوار المعرض الذين توافدوا بصورة لافتة للاطلاع على ما يضمه الجناح الذي يأتي الهدف من إقامته الترويج للقطاعين الشبابي والرياضي من خلال استعراض عدد من الكتيبات والمطبوعات التي تغطي العديد من الجوانب الهامة من عمل الهيئة بالإضافة للجانب الاستراتيجي من خلال التعريف باستراتيجية الهيئة بواسطة بعض المطبوعات والمنشورات والخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة وما تضمه في طياتها من أهم المشاريع والمبادرات والبرامج التي تأتي ترجمة لرؤية واستراتيجية حكومة دولة الإمارات إلى جانب توزيع بعض الهدايا التذكارية التي تحمل أسم وشعار الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة فاعله لرعاية الشباب في معرض أبو ظبي للفروسية مشاركة فاعله لرعاية الشباب في معرض أبو ظبي للفروسية



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib