رشيد حسني يخشى من أرضية الملعب في مواجهة الشباب
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أعرب لـ"المغرب اليوم" عن سعادته بالهدف الأول مع "الوداد"

رشيد حسني يخشى من "أرضية الملعب" في مواجهة "الشباب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رشيد حسني يخشى من

رشيد حسني
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

كشف لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم  رشيد حسني عن سعادته الغامرة وهو يسجل أول هدف له مع فريقه الجديد في مرمى النهضة البركانية.

وأبرز حسني، في حوار مع "المغرب اليوم"، أنه "شيء رائع أن يتزامن أول ظهور رسمي لي مع الوداد بتسجيلي أول هدف لفريقي، وأول أهدافي بالدوري المغربي"، مشيرًا إلى أنه قادر على تقديم الإضافة المرجوة لفريقه في وسط الميدان، بعد أن اندمج بسرعة رفقة زملائه الذين ساعدوه على الدخول في أجواء المجموعة، ما ساعده على تقديم أداء جيد أمام الفريق البركاني.

ووصف لاعب الوداد أن رحلة فريقه إلى خنيفرة لمنازلة الشباب المحلي برسم الدورة 23 من الدوري المغربي بـ"الصعبة"، لكون الوداد سينازل فريقًا يصارع بكل قواه من أجل الخروج من المراتب المتأخرة، مضيفًا: "لقد وضعنا جميع الصعوبات التي ستصادفنا في طريقنا نحو الفوز قيد الدرس، ولن نتنازل عن العودة بثلاثة نقاط لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وللحفاظ على فارق خمسة نقاط التي تفصلنا عن فريق الكوكب المراكشي".

 وأبدى اللاعب السابق لشباب الحسيمة تخوفه من أرضية الملعب التي ستُعيق تمرير الكرة ما بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن ما يخشاه هو "أن تكون سببًا في إصابة اللاعبين، وهذا ما سنحاول تفاديه بالرغم من صعوبة الأمر".

ونفى رشيد حسني أن يكون دخل في منافسة مع وليد الكرتي حول المركز الذي يشغله، موضحًا: "أنا رهن إشارة المدرب اللويزي "طوشاك" الذي تبقى له الصلاحية في إقحام العناصر التي يراها قادرة على ترجمة أفكاره وخططه التقنية على أرضية الملعب. المهم هو أن يفوز الفريق ويقوم كل لاعب بالدور المنوط به. وأوضح أنه يحترم قرارات المدرب، عندما يدخل إلى أرضية الميدان، أو عندما يبقى في كرسي الاحتياط، المهم لديه هو إظهار طاقاته ومؤهلاته حتى يكسب رسميته بشكل تدريجي".

وعبّر رشيد حسني عن إعجابه بجمهور الوداد البيضاوي، قائلًا: "لم أرَ له مثيلًا فهو جمهور مثالي يدفعك إلى أن تكون في المستوى. وقد منحني شحنة إضافية عندما ولجت أرضية ملعب محمد الخامس".
وكشف عن أنه يتطلع إلى أن يكون فريق الوداد البيضاوي قنطرة من أجل العبور نحو الاحتراف بإحدى البطولات الأوربية لتحقيق حلم طفولته باللعب لأحد الأندية العملاقة بالقارة العجوز. وتمنى أن يلفت نظر الناخب الوطني "بادو الزاكي" بأدائه مع الوداد حتى ينضم إلى النخبة المغربية وينال شرف حمل قميص أسود الأطلس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشيد حسني يخشى من أرضية الملعب في مواجهة الشباب رشيد حسني يخشى من أرضية الملعب في مواجهة الشباب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib