صبري رحيل يؤكد أن بيزيرو سبب استمراره مع منتخب مصر
آخر تحديث GMT 00:29:02
المغرب اليوم -

كشف لـ"المغرب اليوم" عن رغبته الاعتزال في النادي "الأهلي"

صبري رحيل يؤكد أن بيزيرو سبب استمراره مع منتخب مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صبري رحيل يؤكد أن بيزيرو سبب استمراره مع منتخب مصر

صبري رحيل
القاهرة – خالد الإتربي


أكد الظهير الأيسر للنادي "الأهلي" المصري، صبري رحيل، أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه بيزيرو، يعامل اللاعبين نفسيا، بشكل متميز يجعلهم قادرين على تقديم أفضل ما لديهم، مشيرا إلى أن خسارة الفريق الأخيرة من "المقاصة"، لم تغير في تعامل المدير الفني مع الفريق.

وأوضح رحيل في مقابلة مع " المغرب اليوم"، أنَّ "الخسارة من مصر المقاصة، جاءت في توقيت صعب للغاية، خصوصا أننا كنا نهدف إلى تربع الدوري قبل فترة التوقف التي ستستمر 40 يوما، لكن في النهاية لن تكون نهاية العالم والمشوار مازال طويلا".

وعن اختياره في قائمة المنتخب التي ستخوض مواجهتي تشاد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قال: "أشكر الأرجنتيني هكتور كوبر على ثقته، لكنني أيضا أدين بالفضل لهذا الأمر لجوزيه بيزيرو، الذي منحني الثقة، لتمثيل الفريق في التشكيل الأساسي، لأنه لو كان استبعدني، ما استطعت الانضمام إلى المنتخب".

وأضاف: "ثقة بيزيرو مسؤولية كبيرة، وأسعى دوما للاجتهاد حتى أكون عند حسن ظنه والجهاز الفني، تركيزنا حاليا في بطولة الدوري من أجل استعادة الدرع وعندما تبدأ بطولة أفريقيا سيكون تركيزنا من أجل الفوز باللقب والعودة للمشاركة في كاس العالم للأندية".

وأشار إلى أن "المنافسة مع حسين السيد (مارسيلو) قوية، لكنها في النهاية تصب في مصلحة الفريق، وهناك مراكز في الفريق يوجد بها أكثر من 5 لاعبين جميعهم يجتهدون بشكل كبير جدا من أجل المشاركة أو فرض أنفسهم على اختيارات المدير الفني".

وتابع: "في النهاية مصلحة "الأهلي" أهم من أي لاعب وعن نفسي ألتزم بكل ما يطلب مني، فلا يوجد لاعب في "الأهلي" يمكن أن يضمن لنفسه مكانا ثابتا أو أساسيا في تشكيل الفريق سوى بالاجتهاد أو التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وهي مسألة أدركها جيدا وأسعى بكل قوة للالتزام بكل ما يطلب مني ويكفي أن أضرب لك مثالا بنجوم مثل حسام غالي وحسام عاشور الذين يقاتلان في الملعب وكأنهم يبحثان عن فرصة ولذلك فهم قدوة للجميع".

وعن انتقاده بعدم أداء ادوار هجومية قال: "لست موظفا وقد تكون واجباتي الدفاعية أكثر بالفعل لأنني أكلف بتغطية عكسية في الملعب أو مهام دفاعية لكني أسعى أيضا للقيام بالواجب الهجومي بكل قوة وآخر لقاء أمام بتروجيت لعبت عرضية أحرز منها متعب هدف الفوز في آخر ثواني اللقاء، وهو ما يعني أنني في حالة تركيز حتى آخر لحظات اللقاء".

وأوضح رحيل، أن "المنافسة على الدوري قوية وصعبة للغاية، نلعب من اليوم الأول للصدارة، لكن ما حدث مع المقاصة لن يؤثر علينا، لأننا وببساطة فقدنا 7 نقاط في الموسم الماضي في أول 5 مباريات وهو أمر تعلمنا منه جيدا ومن ثم نلعب لعدم خسارة نقاط من البداية والمهم الحصول على نقاط المباراة الثلاثة".

واختتم: "أما الأداء فسوف يزيد مع المباريات ونصل للأفضل خلال الفترة المقبلة، الزمالك يملك فريقا جيدا لا شك في ذلك، والمنافسة معه ستكون قوية في الدوري وفقداننا للنقاط كان سببا رئيسيا  في خسارة اللقب"، مؤكدا أنه يتمنى إنهاء مشواره في "الأهلي"، مشيرا إلى أن عقده ينتهي بعد 3 مواسم بخلاف الموسم الحالي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبري رحيل يؤكد أن بيزيرو سبب استمراره مع منتخب مصر صبري رحيل يؤكد أن بيزيرو سبب استمراره مع منتخب مصر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib