ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل

ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل
برلين ـ د.ب.أ

الليلة الساحرة في 13 يوليو (تموز) 2014 في ريو دي جانيرو، والتي شهدت لحظة التتويج بلقب كأس العالم للمرة الرابعة، مازالت حاضرة بقوة للمدرب يواخيم لوف والشعب الألماني بأكمله.

ولكن في نفس الوقت يسير لوف بخطى ثابتة في سبيل إعادة بناء الفريق من أجل حشد قوته الضاربة للمنافسة على لقب "يورو 2016" بفرنسا.

ووصل لوف والجيل الذهبي من اللاعبين بقيادة فيليب لام والهداف التاريخي للمونديال ميروسلاف كلوزه، بجانب بير ميرتيساكر، إلى الذروة عندما سجل ماريو غوتزه هدف الفوز القاتل لألمانيا في شباك الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال البرازيل على ملعب ماراكانا.

واعتزل لام وكلوزه وميرتيساكر اللعب الدولي بعد المونديال، ولكن لوف اكتشف بعد الفوز على فرنسا بهدف نظيف في دور الثمانية للنسخة الماضية من كأس العالم "إن عصرنا ربما جاء، وبمقدورنا الفوز باللقب".

وأعقب المنتخب الألماني فوزه على فرنسا بفوز كاسح على البرازيل صاحبة الأرض بسبعة أهداف لهدف في المربع الذهبي، ثم فاز على الأرجنتين بهدف نظيف في النهائي ليحصد اللقب، ولكن لوف اعترف إلى أنه "افتقد القدرة على الاحتفال بعد أسابيع من الإعياء".

وأشار لوف إلى أن الأمر استمر معه حتى أكتوبر (تشرين الأول) قبل أن يصفي ذهنه، في الوقت الذي لم ينجح فيه بعض لاعبيه في استعادة أفضل مستوى لهم طوال الموسم التالي للتتويج.

بحلول أكتوبر (تشرين الأول) كان المنتخب الألماني قد خسر ودياً أمام الأرجنتين وأمام بولندا في تصفيات يورو 2016، واكتفى بالتعادل مع إيرلندا في مباراة أخرى بالتصفيات الأوروبية، واحتفى اللاعبون بعد ذلك بشكل مبالغ فيه عقب الفوز على منتخب جبل طارق الضعيف بأربعة أهداف نظيفة.

واعترف لوف "احتجنا إلى بعض الوقت للتنفس من جديد، شعرنا بالاستنزاف أو الإصابة، وجدنا صعوبة في العودة إلى إيقاعنا المعهود، اللاعبون البارزون رحلوا، وجاء بعض اللاعبين الجدد، لم يكن الأمر سهلاً".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل ألمانيا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمونديال البرازيل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib