الأهلي المصري في ورطة بعد فشل محاولاته لاستعادة البدري
آخر تحديث GMT 19:41:31
المغرب اليوم -

"الأهلي المصري" في ورطة بعد فشل محاولاته لاستعادة البدري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

حسام البدري
القاهرة ـ المغرب اليوم

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه بعدما رفض مسؤولو الاتحاد التفريط في المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حسام البدري، والسماح له بالعودة لتدريب الأهلي.

كانت اتصالات مكثفة دارت بين مسؤولي الأهلي واتحاد الكرة، بعد توصل الأهلي لاتفاق مبدئي مع مدربه السابق البدري على العودة لتدريب الفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.

لكن محاولات الأهلي للتعاقد مع البدري باءت بالفشل بعدما رفض بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فكرة التفريط في المدرب  في ظل ارتباطات الفريق في الفترة المقبلة وضرورة الحفاظ على استقرار الفريق أملاً في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة  والمقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

ورغم موافقة البدري المبدئية على العودة لتدريب الأهلي في هذه الظروف الصعبة، لم يتردد البدري في تأكيد التزامه بالاستمرار مع المنتخب الأولمبي في ظل رفض اتحاد الكرة لفكرة رحيله عن تدريب الفريق في هذا التوقيت.

وكان رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، حصل على موافقة مبدئية من رئيس الاتحاد جمال علام، ولكن الأخير أكد أن القرار بيد مجلس الإدارة وهو ما حال دون انتقال البدري لتدريب الأهلي حيث رفض بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وفي مقدمتهم حمادة المصري عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي.

واشترط بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أن يسدد البدري قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 720 ألف جنيه (نحو 95 ألف دولار) مع تعهده بعدم العودة لتدريب أي من المنتخبات المصرية.

ورغم استمرار محاولات الأهلي لإقناع مسؤولي الجبلاية بالاستغناء عن البدري، بدأ الأهلي تحركاته في الاتجاه البديل وهو إسناد المهمة لمدرب آخر بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد للفريق.

وكان النادي الأهلي شهد اجتماعاً مطولاً أمس الأحد، بين محمود طاهر ونائبه الدكتور أحمد سعيد وأمين الصندوق كامل زاهر للتشاور بشأن المدرب الذي سيخلف غاريدو الذي ينتظر الإعلان عن إقالته رسمياً عقب اجتماع مجلس إدارة النادي المقرر اليوم الإثنين علماً أن المدرب الإسباني كشف عن قرار النادي بإقالته كما غاب عن تدريبات الفريق اليوم والتي قادها أحمد أيوب المدرب العام للفريق.

وتأتي إقالة غاريدو في أعقاب هزيمة الأهلي بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني المغربي أمس الأول السبت في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، بعدما تبادل الفريقان الفوز 1-0 على ملعبيهما ليتعادلا 1-1 في مجموع المباراتين.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري في ورطة بعد فشل محاولاته لاستعادة البدري الأهلي المصري في ورطة بعد فشل محاولاته لاستعادة البدري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib