اللجنة المنظمة لـعربية السيدات الثالثة تعقد مؤتمرًا صحافيًّا في القاهرة
آخر تحديث GMT 15:42:14
المغرب اليوم -

تنطلق في إمارة الشارقة 2 شباط المقبل وضمن حملتها الترويجيَّة

اللجنة المنظمة لـ"عربية السيدات الثالثة" تعقد مؤتمرًا صحافيًّا في القاهرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللجنة المنظمة لـ

دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

تَعقِد اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات مؤتمرًا صحافيًّا في القاهرة، الاثنين المقبل، برعاية من وزارة الشباب والرياضة المصرية، وذلك ضمن حملتها الترويجية وتحضيراتها لانطلاق النسخة الثالثة التي تستضيفها إمارة الشارقة، في الفترة من 2 إلى 12 من شهر فبراير/شباط المقبل.

وأشادت نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، رئيس اللجنة التنفيذية، ومدير الدورة، ندى النقبي، برعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية للمؤتمر الصحافي الذي سيتم عقده في العاصمة المصرية يوم 11 يناير/كانون الثاني، مؤكدة على أن اللجنة المنظمة للدورة تبتكر الأفكار الجديدة للترويج عن الدورة العربية، بعد النجاح الكبير الذي لاقته في أول نسختين، وذلك بعدم الاكتفاء بالإعلام المحلي فقط، وإنما تسعى الدورة إلى توسعة مجال الحملة الترويجية لتكون حملة إعلامية إقليمية.

وأوضحت النقبي: "الدورة العربية شهدت مشاركات كبيرة في نسختيها السابقة، لذلك يجب أن نروج للدورة في الدول العربية، حتى نجذب أكبر عدد من الأندية للمشاركة في النسخ المقبلة، وتحفيز الأندية على الوجود في هذا العرس العربي الكبير، الذي يعد الأكبر على مستوى رياضة السيدات في الوطن العربي".

وواصلت: "اللجنة المنظمة قامت بتنظيم "تجمع إعلامي" ناجح في الدار البيضاء بالمملكة المغربية، فقد أبدى الإعلاميون المدعوون مدى اهتمامهم بالدورة الثالثة، وسعيهم لتشجيع الأندية المغربية للمشاركة بالنسخة الثالثة، وهذا ما نتطلع إليه من خلال المؤتمر الصحافي المقرر عقده في العاصمة المصرية، القاهرة".

واختتمت حديثها: "الحملة الترويجية وإقامة المؤتمرات الصحافية خارج دولة الإمارات، تؤكد الاهتمام الكبير بدور الإعلام العربي، ويظهر ذلك في المقارنة بين أول نسختين، من خلال مشاركة 50 مؤسسة صحافية إعلامية في تغطية النسخة الأولى، قبل أن يقفز العدد إلى 250 مؤسسة في النسخة الثانية، ونسعى من خلال هذا المؤتمر الصحافي في القاهرة إلى إشراك الإعلام المصري الهام والمؤثر على الساحة العربية في المشاركة بتغطية منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات".

ورحب وزير الشباب والرياضة في مصر، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، المهندس خالد عبد العزيز، باستضافة وزارة الشباب والرياضة للمؤتمر الصحافي الخاص بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، وأشاد بالثقة في الإعلام المصري من قبل ممثلي دولة الإمارات.

وأوضح الوزير: " نحن ندعم رياضة المرأة العربية، وسنبذل ما بوسعنا حتى يفي المؤتمر بالغرض المطلوب منه، وهو مشاركة الأندية المصرية بشكل أكبر، مما سيساهم في رفع المستوى التنافسي للدورة، بزيادة الاحتكاك بين اللاعبات المحترفات، وهي خطوة أساسية نحو منصات التتويج العالمية لبناتنا العرب".

وعن أجندة المؤتمر الصحافي للدورة في القاهرة أفصحت النقبي أنه سيتم الإعلان عن الدول والأندية المشاركة بالنسخة الثالثة، إذ إنه تقرر غلق باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالدورة أو عن طريق البريد في 7 كانون الثاني/ يناير الماضي، وأن المؤتمر سيشهد عرضا تفصيليا عن الملتقى الإعلامي تحت شعار "حان دورك"، إذ إنه يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي. وأخيرا وليس آخرا، ستقوم اللجنة المنظمة بدعوة الأندية المصرية من قلب عاصمتها القاهرة للمشاركة بالدورة العربية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لـعربية السيدات الثالثة تعقد مؤتمرًا صحافيًّا في القاهرة اللجنة المنظمة لـعربية السيدات الثالثة تعقد مؤتمرًا صحافيًّا في القاهرة



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib