تأسيس نادٍ للإعلاميين الرياضيين في القاهرة برئاسة عبد الله إبراهيم
آخر تحديث GMT 00:34:21
المغرب اليوم -

من أجل خلق بيئة مهنية تعمل بحياد ونزاهة وموضوعية

تأسيس نادٍ للإعلاميين الرياضيين في القاهرة برئاسة عبد الله إبراهيم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تأسيس نادٍ للإعلاميين الرياضيين في القاهرة برئاسة عبد الله إبراهيم

المؤتمر التأسيسي تحت شعار "ريادة" بحضور العديد من الوجوه الإعلامية العربية
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

استضافت العاصمة المصرية القاهرة حدثًا جديدًا يتمثل في تأسيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب تحت شعار "ريادة" بحضور العديد من الوجوه الإعلامية العربية.

حيث عرف المؤتمر التأسيسي استعراض النظام الأساسي الذي يعتبر المرجعية الرئيسية للنادي قبل أن يتم انتخاب الهيئة الإدارية، حيث تم تزكية عبد الله إبراهيم رئيسًا وأحمد شوبير نائبًا للرئيس، وهبة الصبَاغ الأمين العام، وعضوية كل من سالم الحبسي، وعبد العزيز معرفي، وخالد اليوسف، والدكتور محمد مطاوع، وأشرف محمود ولطفي الزعبي، كما تم تسمية الهيئة الاستشارية للنادي برئاسة الدكتور أحمد سعد الشريف، وعضوية كل من محمد المسند وخالد الدوس وعبد الله الحراز ومحمد الشيخ.
 
وتم استعراض كافة المقترحات التي تقدم بها الزملاء المؤسسين للنادي والذي يبلغ عددهم 51 عضوا إذ قدم العضو المؤسس للنادي المكلف بصياغة النظام الأساسي الدكتور أحمد سعد الشريف عرضًا مفصلا للنظام الأساسي والذي اشتمل على كافة التوصيات والاقتراحات التي تقدم بها كافة الزملاء الإعلاميين العرب بهدف الوصول الى صيغة مشتركة اتفق عليها الجميع ضمن رسالة ورؤية تخدم العمل الرياضي العربي.
 
وألقى رئيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب الاماراتي عبد الله إبراهيم كلمة أكد فيها على ضرورة أن يكون النادي الذراع الإعلامي الذي يخدم الرياضة العربية بكافة أركانها داعما ومساندا لكافة الهيئات الإعلامية الرياضية في الوطن العربي الكبير.
 
وأكد إبراهيم أن تأسيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب جاء ليخدم العمل الرياضي من خلال خلق بيئة مهنية تعمل بحياد ونزاهة وموضوعية لتعزيز المفاهيم التي تخدم المهنة والعاملين فيها على حد سواء.
 
وقالت الأمين العام لنادي الإعلاميين الرياضيين العرب، هبة الصباغ خلال الاجتماع التأسيسي، "لقد جاءت فكرة تأسيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب "ريادة" بعد الحماس من عدد كبير من الزملاء بهدف التواجد في مكان يجمع العاملين في المهنة.
 
وأضافت، "نريد أن نرتقي بأفكارنا وطموحاتنا إلى أبعد الحدود، خصوصًا وان هذا المكان جمع قامات إعلامية من كافة انحاء العالم العربي آمنوا بأفكارنا ودعموا توجهاتنا وهم معنا اليوم لنكتب سويا عهدا جديدا وفكرا طموحا للإعلام الرياضي العربي مستنيرين بخبرتهم الطويلة ومؤكدين سعينا أن نعمل مع الجميع ومع كافة القطاعات على مستوى الوطن العربي للوصول بأهداف النادي إلى المستوى الذي يحقق لنا آمالنا وتطلعاتنا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأسيس نادٍ للإعلاميين الرياضيين في القاهرة برئاسة عبد الله إبراهيم تأسيس نادٍ للإعلاميين الرياضيين في القاهرة برئاسة عبد الله إبراهيم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 12:35 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 26-9-2020

GMT 18:39 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

عرض "الغواص" في المركز النمساوي 15 كانون الثاني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib