جالياني يوضح موقف ميلان أمام انتقادات جماهير الروسنيري الحادة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

النادي فشل في التعاقد مع كوندوبيا ومارتينيز بعد مواسم مخيّبة للآمال

جالياني يوضح موقف "ميلان" أمام انتقادات جماهير "الروسنيري" الحادة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جالياني يوضح موقف

نائب رئيس نادي "ميلان" أدريانو جالياني
لندن – سليم كرم

قرر نائب رئيس نادي "ميلان" أدريانو جالياني، عدم الوقوف صامتًا أمام اتهامات جماهير "الروسنيري" بخصوص سياسة الفريق في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
 وكان "ميلان" أعلن أنه ينوي الدخول بقوة في السوق بعد عدة مواسم مخيّبة للآمال اعتمد فيها النادي "اللومباردي" على لاعبين ليسوا على مستوى وعراقة قميص "ميلان"، و ذلك بسبب الأزمة المالية الطاحنة.

 ورغم أن ميلان أعلن وجود أموال لشراء لاعبين قادرين على إعادته للطريق الصحيح، غير أن النادي لم ينجح حتى الآن في إنهاء أي صفقة، واكتفى فقط بالحديث عن الصفقات في الصحف ووسائل الإعلام.

 وفشل "ميلان" أخيرًا في تحقيق هدفه الكبير بالتعاقد مع الدولي الفرنسي كوندوبيا، حيث ترك اللاعب يذهب إلى غريمه "إنتر ميلان"، في واقعة أثارت غضب عشاق جمهور ملعب "سان سيرو".

 ولم يتوقف الأمر عن ذلك، بل أن كل الأخبار الواردة من الصحافة الإسبانية تشير إلى أن أتليتيكو مدريد بات قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقة الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم "بورتو"، والذى أعلن قبل أسبوع أنه قريب للغاية من ارتداء قميص "ميلان".

وخرج جالياني في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في محاولة منه لتهدئة جمهور ميلان الغاضب، حيث أشار إلى أنه فيما يتعلق بصفقة كوندوبيا، فإنه رفض الدخول في مزايدة على اللاعب، خاصة وأن سعره أصبح مبالغ فيه بشكل كبير، ما جعله ينسحب من الصفقة على الرغم من أنه في البداية كان قريبًا من الظفر بتوقيع اللاعب.

 وقال " في مثل هذه المفاوضات عليك أن تتصرف كما يفعل الأب مع أطفاله، وأن تقول (لا)، يجب عليك أن تتحلى بالشجاعة فى بعض الأوقات وأن تذهب".

 وأضاف: "لقد  قمنا بتوفير 40 مليون يورو بعدم التوقيع مع كوندوبيا، فضلًا عن مبلغ 35 مليون يورو بعد عدم التوقيع مع مارتينيز، وهو ما سيجعلنا نوفر ما مجموعه 75 مليون يورو بإمكاننا صرفها فيما تبقى من السوق، وإن كنت لا أعلم ما هو صواب هذا القرار من عدمه".
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جالياني يوضح موقف ميلان أمام انتقادات جماهير الروسنيري الحادة جالياني يوضح موقف ميلان أمام انتقادات جماهير الروسنيري الحادة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib