جوزيه مورينيو يؤكّد أنّ ميسي الحصان الذهبي في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 16:56:53
المغرب اليوم -

قاد "برشلونة" لتحقيق فوز ثمين على "بايرن ميونيخ" بثلاثية

جوزيه مورينيو يؤكّد أنّ ميسي "الحصان الذهبي" في دوري أبطال أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جوزيه مورينيو يؤكّد أنّ ميسي

ب ليونيل ميسي
مدريد ـ لينا العاصي

أشاد المدير الفني لفريق "تشيلسي"، جوزيه مورينيو، بقدرات اللاعب ليونيل ميسي، معتبرًا أن أي مدرب يمكنه أن يحقق الفوز الكبير مع فريق يضم عبقريًا مثله، مشيرًا إلى أنه إذا كان ميسي يلعب لصالح أحد الأندية الإنكليزية التي تصدرت المراكز الأولى في ترتيب الدوري الإنكليزي أخيرًا، فإنه سيأتي بالفوز لفريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تعليقات مورينيو بعد أن شاهد ميسي يقود فريقه لتحقيق فوز ثمين على "بايرن ميونخ" بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا ليضع "برشلونة" قدماً نحو الوصول إلى المباراة النهائية قبل اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في مباراة العودة.

ولفت مدرب "تشيلسي" إلى أنّ الطريقة الأفضل لإيقاف ميسي تتمثل في وضع لاعب آخر يرافقه في تحركاته كافة، وعلى الرغم من كون هذا الأمر مستحيل التنفيذ لكنه سيزيد من صعوبة المباراة بالنسبة إلى ميسي الذي اعتبره مورينيو رجل الفريق الواحد، معتبرًا أنّ اللاعب لن يغادر فريق كبير بحجم "برشلونة" والذي لن يفرط في اللاعب.

وأضاف مورينيو "أي فريق يضم ميسي أمره مختلف، بعد أن لعب نهائي دوري أبطال أوروبا حينما كان بيب غوارديولا مدربا والآن يتجه إلي لعب المباراة النهائية في البطولة في وجود المدير الفني لويس إنريكي وإذا لعب يوماً في وجود مدرب آخر فسيصل المدرب بالفريق للمباراة النهائية فهذا اللاعب يعمل كل الأمور بطريقة مختلفة".

وأكّد المدير الفني لفريق "البايرن"، بيب غوارديولا، في أعقاب الهزيمة التي مني بها فريقه، أنّه "لا يوجد نظام دفاع يستطيع إيقاف ميسي كما لا يوجد أيضاً مدرب يستطيع القيام بذلك"، الأمر الذي تحفظ عليه مورينيو وأشار بتمكنه من إيقاف ميسي في المبارتين التي جمعت بين فريقه السابق "إنترناسيونالي" الذي كان مديراً فنياً له، و"برشلونة" في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010.

 وتابع مورينيو "في كل مباراة أواجه فيها ميسي كنت أقضي ساعات في دراسة ومحاولة إيقاف اللاعب ونجحت في مرات عدة وفشلت في أوقات أخرى".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يؤكّد أنّ ميسي الحصان الذهبي في دوري أبطال أوروبا جوزيه مورينيو يؤكّد أنّ ميسي الحصان الذهبي في دوري أبطال أوروبا



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib