مهندس مرسيدس يفشل في الالتحاق بفريق فيراري بعد مزاعم القرصنة الأخيرة
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

*ساهم في تطوير المحرك المهيمن على سباقات "الفورميولا وان"

مهندس "مرسيدس" يفشل في الالتحاق بفريق "فيراري" بعد مزاعم القرصنة الأخيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهندس

فيراري
لندن ـ جورج كرم

بعد مزاعم القرصنة الأخيرة التي أثارت جدلًا واسعًا، فإن مهندس مرسيدس الخاص بنيامين هولي، الذي ساعد الشركة في تطوير المحرك المهيمن على سباقات الفورميولا وان خلال الموسمين الماضيين لن ينضم إلى فيراري.

وتم الكشف هذا الأسبوع عن أن مرسيدس تقاضي هولي منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي؛ من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية.

وكشفت أوراق القضية، التي تنظرها المحكمة، عن أن هولي قد أخبر مرسيدس في أيار / مايو 2014 برحيله نهاية العام 2015، وكان من المتوقع انضمامه إلى فريق فيراري.

من جانبه، فقد خرج المتحدث باسم فيراري ليقول بأن هناك محادثات جرت بالفعل مع هولي، ولكن هذه المحادثات لم تسفر عن عقد رسمي بحيث لن ينضم إلى فيراري في المستقبل القريب.

ووفقًا لمصادر إعلامية مطلعة في إيطاليـا، فإن هولي كان على وشك الرحيل العام الماضي عن فريق مرسيدس إي إم جي للمحركات عالية الأداء، والذي يعمل جنبًا إلى جنب مع فريق الفورميولا وان، من أجل الانضمام إلى فريق فيراري.

 وترجع حساسية المسألة إلى أن فريق فيراري يعد خصمًا قويًّا لفريق مرسيدس، والذي كان لديه القدرة على هزيمته الموسم الماضي، ولو أن الفوز كان قريبًا في 3 مرات فقط خلال 19 سباقًا، على أن العام المقبل من المتوقع أن ينافس الفريق الإيطالي بحيث يكون أكثر قوة.

ويمتلك هويل سيرة ذاتية كبيرة؛ إذ عمل لصالح برودرايف لمدة 7 أعوام بداية من العام 2001 وحتى 2008، ثم تدرج بعدها ليصبح كبير مهندسي تطوير المحرك في فريق رالي سوبارو ثم مهندسًا في كوزوورث العام 2010 قبل أن ينضم إلى مرسيدس العام 2012.

وعقب إثارة الشكوك في نيسان/ أبريل الماضي بشأن إمكانية رحيل هويل عن مرسيدس، فقد تم إبعاده منذ ذلك الحين عن مهام الفورميولا وان، ليعمل في مشاريع سيارات الطرق مع تسليمه الكمبيوتر الشخصي له ومنعه من الوصول إلى المعلومات المهمة المتعلقة بآخر التطورات في الفريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندس مرسيدس يفشل في الالتحاق بفريق فيراري بعد مزاعم القرصنة الأخيرة مهندس مرسيدس يفشل في الالتحاق بفريق فيراري بعد مزاعم القرصنة الأخيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib