نيكو كوفاتش وشقيقه الأصغر روبرت إلى تدريب آينتراخت فرانكفورت
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المتعثر في الدوري الألماني

نيكو كوفاتش وشقيقه الأصغر روبرت إلى تدريب آينتراخت فرانكفورت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيكو كوفاتش وشقيقه الأصغر روبرت إلى تدريب آينتراخت فرانكفورت

الكرواتي نيكو كوفاتش
لندن - سليم كرم

تولّى الكرواتي نيكو كوفاتش تدريب نادي إينتراخت فرانكفورت المتعثر في الدوري الألماني لمدة 15 شهرًا الثلاثاء خلفا لسلفه المقال ارمين فيه، فيما سيساعد كوفاتش في مهمته الجديدة شقيقه الأصغر روبرت وهو لاعب كرواتي دولي سابق أيضًا.

وسبق لكوفاتش المولود في برلين اللعب لعدة أندية في الدوري الألماني من بينها هيرتا برلين وبايرن ميونيخ، وأقيل فيه من منصبه الأحد الماضي بعد يوم من تعادل فريقه 1-1 مع انجولشتاد الصاعد حديثا واستمراره في منطقة الخطر.

وحقق فرانكفورت انتصارين فقط في آخر 15 مباراة خاضها بالدوري بعد بداية واعدة للموسم وهو يحتل حاليًا المركز 16 بين 18 فريقا في البطولة.

وأكد الرئيس التنفيذي لفرانكفورت، هريبرت بروكهاجن ، في بيان أن "هدف كوفاتش يجب أن يكون استغلال القوى الموجودة في الفريق لتأمين البقاء في دوري الدرجة الأولى.. ونحن على قناعة بأنه سينجح في ذلك وسيحقق الهدف، وحقق كوفاتش أفضل انجاز تدريبي طوال مسيرته عندما نجح في قيادة منتخب كرواتيا إلى الوصول لنهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل بعد فوز فريقه في ملحق التصفيات على ايسلندا بعد وقت قصير من توليه تدريب الفريق في أواخر 2013.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكو كوفاتش وشقيقه الأصغر روبرت إلى تدريب آينتراخت فرانكفورت نيكو كوفاتش وشقيقه الأصغر روبرت إلى تدريب آينتراخت فرانكفورت



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib