الجزيرة و الظفرة يفوزان على الشباب و الشارقة في دوري الخليج
آخر تحديث GMT 04:38:43
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

الجزيرة و الظفرة يفوزان على الشباب و الشارقة في دوري الخليج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجزيرة و الظفرة يفوزان على الشباب و الشارقة في دوري الخليج

فريق الجزيرة
ابوظبي - وام

فاز الجزيرة على الشباب بأربعة أهداف لثلاثة ضمن مباريات الجولة الـ 12 من دوري الخليج العربي 2014-2015 التي أقيمت على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي الشباب في دبي بعد ان قاد نجم المنتخب الوطني والجزيرة علي مبخوت فريقه للفوز حيث سجل الـ" هاتريك" وجاء الهدف الأخير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليصبح الجزيرة في الصدارة /المؤقتة/ برصيد 24 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 22 في المركز الرابع.

و تقدم الجزيرة بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق علي مبخوت بعد هجمة مرتدة وتمريرة طويلة من المونتنيغري فوزينيتش تمكن مبخوت من تخطي مانع محمد ومن ثم مواجهة حارس مرمى الشباب سالم عبد الله ليسدد صاروخية تهز الشباك معلنا أول أهداف المباراة.

وبعدها بأربع دقائق سجل الجزيرة الهدف الثاني وتحديدا في الدقيقة 25 عن طريق الأرجنتيني مانويل لانزيني الذي يخترق من العمق بمجهود فردي فيسدد في النهاية على يمين حارس مرمى الشباب وتصبح النتيجة 2-0.

وقلص الشباب الفارق في الدقيقة 37 بعد ركلة ركنية نفذها المتخصص التشيلي فيلانويفا على رأس البرازيلي لوفانور الذي يصوب على يمين علي خصيف حارس مرمى الجزيرة لتصبح النتيجة 2-1 وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يسجل الشباب هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد هجمة مرتدة وتسديدة من الأوزبكي عزيز بك حيدروف فتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا 2-2.

وفي الدقيقة 60 يسجل الشباب هدف التقدم عن طريق لوفانور بعد بينية من مواطنه ادجار فيسدد الأول على يسار خصيف وتصبح النتيجة 3-2 لمصلحة الشباب.

وفي الدقيقة 65 يعيد علي مبخوت المباراة لنقطة البداية بعد ان تمكن من تعديل النتيجة اثر ركلة ركنية نفذها لانزيني على قدم فوزينيتش الذي يسدد فتمر الكرة أمام مبخوت ليسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه 3-3.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع يسجل مبخوت الـ "هاتريك" والهدف الرابع لفريقه بعد عرضية من البوركيني بتروبيا ورأسية ولا أجمل من مبخوت في المقص الأيمن لحارس مرمى الشباب تهز الشباك فتصبح النتيجة 3-4 وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

و في المباراة الثانية حقق الظفرة فوزه الثاني في دوري الخليج العربي 2014-2015 على حساب الشارقة بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ستاد نادي الشارقة ليصل الظفرة إلى النقطة 12 في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الشارقة عند النقطة 12 في المركز العاشر.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني سجل الظفرة الهدف الأول وتحديدا في الدقيقة 49 عن طريق خليفة ابراهيم من ركلة حرة مباشرة على يمين محمد يوسف حارس مرمى الشارقة ويستمر التقدم الظفراوي حنى أطلق حكم المباراة صفارة النهاية .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة و الظفرة يفوزان على الشباب و الشارقة في دوري الخليج الجزيرة و الظفرة يفوزان على الشباب و الشارقة في دوري الخليج



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 16:57 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حذار النزاعات والمواجهات وانتبه للتفاصيل

GMT 14:48 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المكتبة الوطنية للمملكة المغربية تطلق منصة رقمية

GMT 19:35 2015 السبت ,21 شباط / فبراير

ماجدولين الإدريسي ترزق بطفلة في باريس

GMT 10:59 2021 الأحد ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الفنادق في مدينة تريست الايطالية

GMT 23:23 2021 الثلاثاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"تلفزيون لبنان" بلا نشرة ليلية بسبب الأزمة الاقتصادية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib