مكتب السياحة يعتزم فتح مناطق غير معروفة للسياح شمال المغرب
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مكتب السياحة يعتزم فتح مناطق غير معروفة للسياح شمال المغرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مكتب السياحة يعتزم فتح مناطق غير معروفة للسياح شمال المغرب

المكتب الوطني المغربي للسياحة
الدار البيضاء-المغرب اليوم

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، عزمه فتح مناطق جديدة غير معروفة لدى السياح الأجانب، من بينها مجموعة من الوجهات في منطقة الشمال، وذلك في إطار تأهيل هذا القطاع الحيوي ومساعدة الراغبين في إكشاف جمالية وتنوع المملكة على ولوج أماكن جديدة.

وأكد المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عبد الرفيع زويتن، أن من بين هذه المناطق الجديدة المزمع فتحها، "هناك وجهات في منطقة الشمال خصوصا المتواجدة في ضواحي المدن الكبيرة كطنجة وتطوان وشفشاون، وذلك نظرا لغنى هذه المناطق وتنوعها الجغرافي وطبيعي، وكذلك لجهل السياح بوجودها أو بإمكانية ولوجها".

وأضاف زويتن، أن المغرب أصبح يعتمد على الجودة في اختيار الأماكن السياحية، مؤكدا أن هذه المعيار معترف به اليوم من قبل هيئات مرموقة مثل "لوكوندي ناست ترافلر" أو المنتدى الاقتصادي العالمي الذي صنف المغرب كثالث وجهة أكثر ترحيبا في العالم.

وأوضح أن هذه الخطوة تندرج في إطار رؤية 2020 الرامية للوصول إلى سياحة مستدامة في المغرب، مذكرا في هذا السياق بكون الحكومة تكافئ منذ ثمانية أعوام المؤسسات الأكثر انخراطا في هذه المقاربة، وذلك بعد تجاوزها للجانب البيئي واشتمالها أيضا على العنصر البشري.

يُذكر أن التقرير السنوي الذي يصدره المكتب الأوروبي للإحصاء "Eurostat" والذي يقيس ليالي مبيت السياح الأوروبيين خارج وداخل المجال الأوروبي، أكد أن المغرب أصبح القبلة السياحية الأولى لكل من السياح الإسبان والألمان والبلجيكيين وكذلك البريطانيين، متبوعا بكل من الولايات المتحدة الأميركية وتركيا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب السياحة يعتزم فتح مناطق غير معروفة للسياح شمال المغرب مكتب السياحة يعتزم فتح مناطق غير معروفة للسياح شمال المغرب



GMT 19:20 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

المغرب أحسن وجهة إفريقية لسياحة الغولف

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib