موڤنبيك الرائدة تبصم حضورها للمرة الثانية في العاصمة الرياض
آخر تحديث GMT 10:02:00
المغرب اليوم -

"موڤنبيك" الرائدة تبصم حضورها للمرة الثانية في العاصمة الرياض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق "موڤنبيك"
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

قررت شركة الضيافة السويسرية، إدارة فندق في مركز الملك عبد الله المالي الراقي، الثاني لها في المدينة والـ13 من علامة "موڤنبيك" في المملكة، حيث أعلنت شركة فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" أنها ستفتتح منشأتها الثانية في الرياض بعد توقيع اتفاق لإدارة فندق في العاصمة السعودية في مركز الملك عبد الله المالي الذي أنشأ بتكلفة 7.8 مليارات دولار أميركي.

وسنشأ فندق "موڤنبيك" في الرياض المكوّن من 353 غرفة في العام 2017، في قلب أحد اكثر المشاريع التطويرية طموحًا في المملكة، ويضم مؤسسات مال وشركات عالمية عدة.

وأوضح رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" في الشرق الأوسط وآسيا أندرياس ماتمولر، أنّ "مركز الملك عبد الله المالي مؤهل ليكون مركز الأعمال الجديد في الرياض وسيتميز فندقنا الجديد بموقع يمكّنه من التعامل مع أنشطة الشركات والاجتماعات الواسعة التي ستتيحها تلك المدينة داخل المدينة".

وأضاف ماتمولر، كما أنها ستساهم في تسهيلات الفندق المكوّن من 264 غرفة و85 شقة وأربع شاليهات مستقلة في تلبية احتياجات الضيوف الذين يشاركون في الاجتماعات والمؤتمرات لفترة قصيرة، والمسؤولين الذين يقيمون لفترات طويلة في المنشأة، وتتضمن التسهيلات الإضافية أربعة مرافق للمأكولات والمشروبات من ضمنها مطعمين، وقاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات وناديًا صحيًا وصالة للألعاب الرياضية.

ويأتي افتتاح فندق "موڤنبيك" المركز المالي الرياض في أعقاب افتتاح فندق "موڤنبيك" الرياض هذا العام الذي يسجّل انطلاقة شركة الضيافة السويسرية في العاصمة السعودية، كما ستساهم المنشأة الجديدة من علامة "موڤنبيك" في مركز الملك عبد الله المالي في رفع عدد منشآت العلامة إلى 13 فندقًا بمجموع 4826 غرفة بحلول العام 2017، واحدة من أكبر المجموعات التي تديرها شركة ضيافة واحدة في المملكة.

كما أعلنت الشركة السويسرية لإدارة الفنادق بشكل واضح التزامها بالتوسّع في السوق السعودي، حيث تدير حاليًا 3456 غرفة عبر منشآتها التسع في المملكة التي ستضيف إليها 1370 غرفة مع افتتاح المنشآت الأربع المقبلة.

وسيساهم هذا العدد بتعزيز العدد الاجمالي للغرف الفندقية القائمة حاليًا؛ 36865 غرفة تشغّل بموجب عقود في المملكة العربية السعودية وفق تقديرات "اس تي آر" العالمية، وفضلًا عن المنشأتين الجديدتين في الرياض، ستفتتح "موڤنبيك" أيضًا فندقًا ثالثًا لها في جدة هذا العام، وفندقها الثالث في الخبر أيضًا في العام 2016.

وسيتكوّن فندق "موڤنبيك سيتي ستار" جدة من فئة الخمس نجوم من 228 وحدة راقية من ضمنها 53 جناحًا و35 غرفة تنفيذية، ويتوقّع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من طرف المسافرين من رجال الأعمال بشكل خصوصي، بينما تتضمن منشأة "موڤنبيك ريزيدنس" الخبر الواقعة بالقرب من كورنيش المدينة والمناطق التجارية 270 شقة فندقية مكونة من غرفة نوم واحدة، او غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

نبذة عن فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك":

فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك" شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، ممثلة في 25 بلدًا حيث تدير حاليًا 83 فندقًا ومنتجعًا وسفينة سياحية في نهر النيل، لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عدة في العالم منها شانغ ماي، والرياض وتونس.

وتركّز الفنادق والمنتجعات على التوسع في أسواقها الرئيسة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، تختص في فنادق الأعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها انتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

وتتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري حيث تحرص على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة؛ انطلاقًا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم، وتملك "موﭭنبيك القابضة" 66.7% من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة 33.3% منها.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.moevenpick-hotels.com.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موڤنبيك الرائدة تبصم حضورها للمرة الثانية في العاصمة الرياض موڤنبيك الرائدة تبصم حضورها للمرة الثانية في العاصمة الرياض



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib