إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نتنياهو يدعم اشتراك الفاتنة ألمليح في حفل "أعوام الاستقلال الـ68"

إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء

إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء
رام الله - غازي محمد

تجنِّد وزارة خارجية دولة الاحتلال "الجمال الإسرائيلي" في الدعاية للكيان الصهيوني، وتستأجر الكثير من عارضات الأزياء الجميلات؛ بهدف محاربة ظاهرة مقاطعاته وتعزيز صورته الإيجابية.

وتعد شير ألمليح "من دون شكّ" إحدى أجمل عارضات الأزياء اللواتي استطعن تمثيل إسرائيل أمام العالم، بدءًا من الربيع القريب، وستتألّق أيضًا في حملة دعائية ضخمة تعرض ما يسمونه "أعوام استقلال إسرائيل الـ68" في أنحاء العالم.

ويقف خلف هذه الفكرة في تجنيد عارضة الأزياء والممثلة، ألمليح، وزير الخارجية الفعليّ بنيامين نتنياهو ومستشارون يعملون في مكتبه، ووفقًا لهذه الخطة وبمناسبة الاحتفالات التي ستنظم في "يوم استقلال إسرائيل الـ68"، ستطلق الخارجية حملة دعائية خاصة تعرض فيها الوجه الإسرائيلي الجميل وستُنشر في جميع أنحاء العالم.

ولذلك تم اختيار 68 إسرائيليًّا من مجالات محلية مختلفة مثل الرياضة، والتكنولوجيا الفائقة، والاقتصاد، والمجتمع، والسياسة بالإضافة إلى عرض الأزياء، لتمثيل الإسرائيليين كافة، وقد التُقطت صورًا للحملة الضخمة في جامعة تل أبيب؛ بهدف التلميح إلى أنه في إسرائيل هناك الكثير من الفتيات والطالبات المثيرات للإعجاب.

ليست هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها الوزارات الحكومية، التي يُفترض بها أن تكون أكثر رسميًّا، عارضات الأزياء، ولا سيما، النساء من أجل الترويج لدعاية أو أجندة معينة بشأن إسرائيل والحرية التي تسود فيها، ففي العام 2007، كانت صورة الممثلة وعارضة الأزياء، جال غادوت، وهي ترتدي البيكيني صغيرًا، في دعوة لحفل القنصلية الإسرائيلية في نيويورك، وقد تم تصويرها بمشاركة المجلّة المرموقة "ماكسيم".

وظهرت صورة غادوت وهي ترتدي البيكيني في اليوم التالي للحفل أيضًا في الصفحة الأولى من "نيويورك بوست"، وكان العنوان الرئيسي الإبداعي بشكل خاصّ "‏قطعة من الشرق الأوسط‏".

وحتى في العام 2012، أثار إعلان وزارة الخارجية تألقت فيه الممثلة وعارضة الأزياء، نوعا تشبي، عاصفة في أوساط الجمعيات النسوية، التي ادعت أنّه يحتقر الإناث، ففي الحملة الإعلانية شجّعت عارضة الأزياء الإسرائيليين على دعوة الأصدقاء من خارج إسرائيل إلى زيارة البلاد المقدّسة، فزعمت الكثيرات من النساء أن عارضة الأزياء والإعلان يبثّان رسالة خاطئة بحسبها لا تستطيع المرأة أن تقوم بنجاح مهام "رجولية"، وتجعلها كائنًا جميلاً يقتصر على دوره الاجتماعي التقليدي وتعرضها بسخافة وسخرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء إسرائيل تتصدى لحملات المقاطعة وتسعى إلى تعزيز صورتها بعارضات الأزياء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib