الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت أهم عوامل إحداث تغيير إيجابي في المجتمع

الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان

الملكة رانيا تلتقي متطوعي الأردن الشباب
عمان - سناء سعداوي

حضرت ملكة الأردن الملكة رانيا إطلاق منتدى الأردن السادس للمتطوعين في المركز الثقافي الملكي، الأربعاء، في عاصمة البلاد عمان، وارتدت الملكة قميصًا رماديًا داكن وسروال أزرق وحذاء ذات كعب عالي مع حقيبة يد جلدية سوداء أنيقة وقرط من اللؤلؤ، وتدلى شعرها في موجات فضفاضة على كتفيها، وتزينت الملكة بمكياج بسيط مع طلاء وردي للشفاه.
 
وأوضحت الملكة للضيوف في المنتدى أن المواطنين الجيدين أصحاب الولاء لبلادهم من أهم العوامل لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، ويهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على إنجازات المتطوعين الأردنيين خلال 12 شهرًا مضت فضلا عن المبادرات على الأنترنت وغيرها والتي تصل إلى شبكة واسعة من المتطوعين والمستفيدين.
 
وانضم 33 ألف عضوا متطوعا إلى المنتدى منذ إطلاقه في عام 2009، واستطاع هؤلاء المتطوعون تنظيم المئات من الأنشطة التطوعية في مختلف القطاعات، وتعد الفئات الضعيفة بما في ذلك كبار السن والأيتام والمعاقين ومرضى السرطان من بين المستفيدين من المنتدى، ويتم تسجيل منتدى التطوع الأردني باعتباره شركة غير هادفة للربح تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

 

الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان


 
وأعربت الملكة رانيا عن فخرها بالمتطوعين الشباب وسرورها بأن مبادراتهم شجعت الأخرين للمشاركة في مشاريع مماثلة في أنحاء البلاد، والتقت الملكة رانيا خلال هذا الحدث برئيس المنتدى الدكتور معتصم مسلمي والمؤسس محمد جابر. وتصفحت الملكة رانيا منصة المنظمة على الأنترنت واستمعت إلى حديثهم الذي تضمن لمحة عامة عن مبادرات الأعضاء وأهدافهم ورؤيتهم لمستقبل العمل التطوعي، وأهديت الملكة رانيا كتاب بعنوان "تجربة متطوعي الأردن" والذي كتب بواسطة أعضاء العمل التطوعي في الأردن.

 

الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان

 

  

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib