الرئيسية » شمس و بحر
استمتع بالمياه الكرستالية النقية والشواطىء البيضاء

القاهرة - ندى أبو شادي

الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الكرستالية النقية هي فقط جزء صغير من سحر آمانبولو"Amanpulo".

الفلبين هي مجموعة غير عادية من الجزر حيث تحتوي على أكثر من 200 بركان، 12000 نوع من القواقع البحرية و 488 من 500نوع تم تعرف والعثور علىها من الشعاب المرجانية في العالم ضمن 22000 ميل من الساحل في البلاد.فلا عجب أن وضعت Amanpulo على الجنة الاستوائية من جزيرة pamalican.

و يقوم هذا المطعم والمنتجع على جزيرة خاصة من بين مجموعة جزر كويو"Quiniluban" في بحر سولو في الفلبين وهو مثال للجنة الإستوائية الخضراء الخلابة والساحرة، عمر هذا المكان العريق 22 عامًا.

أمانبولو"Amanpulo" يعتبر هذا الموقع السلمي، الوادع ،والأمن تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والرمال الفيروزية والشعاب المرجانية التي تبدو واضحة للعيان على بعد 300 متر قبالة شواطئ "Amanpulo". وتستضيف الجزيرة مجموعة متنوعة من الأنشطة الشاطئية والمائية مثل ركوب الأمواج، الغوص في أعماق بحر سولو ، والرحلات البحرية وصيد الأسماك .
 
ويتم الوصول إلى الجزيرة بطائرة خاصة تأخذ الضيوف من مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا إلى جزيرة باماليكان “Pamalican" ثم الهبوط في مهبط الطائات الخاص بمنتجع "Amanpulo".وقد أطلقت الخطوط الجوية الفلبينية رحلات مباشرة بين لندن ومانيلا خمس مرات في الأسبوع وذلك لتسهيل عملية وصول السياح إلى هذه الجزيرة وتخفيف مشاق السفر ولزيادة ضيوف المنتجع الساحر.

يتضمن هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المواقع بمساحات واسعة تطل على الشاطئ أو التلال المحيطة والمطلة على بحر سولو ، إضافة إلى الأجنحة المتنوعة في الفندق يصاحبها تراس شمسي خشبي مع كراسي في الهواء الطلق يطل من بين رؤوس الأشجارعلى الشاطئ الرملي الرائع.الى جانب الحمامات الفسيحة وأمكنة خلع الملابس الواسعة ودش وحوض استحمام مزين بالرخام.

 وتحيط المياه النقية لبحر سولو بالمنتجع مع سبعة كيلومترات من الشعاب المرجانية ، "Amanpulo" هو الجنة للغطاسين مع حمام سباحة بعمق 30 متر على الشاطئ،بالاضافة إلى ملاعب التنس الواسعة والتلسكوب الفلكي لمشاهدة النجوم .و"Amanpulo" يقدم مجموعة واسعة من أنشطة الإسترخاء بما في ذلك وجبات الغداء ،والنزهة في نواحي الطبيعة وخدمات التدليك والجمال.

تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفخم الأماكن في الفلبين، ومن أكثر المناطق جذبًا للسياح ولاهتمام الباحثين لما تحويه من كنوز ومرجان، إضافة أنها تشعر زائريها بالسلام والأمان والراحة والإسترخاء بمناظرها الخلابة وبحرها الصافي وشاطئها الرملي الساحر وشعابها المرجانية النادرة .

تشكّل هذه المميزات بانوراما رائعة من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الكرستالية والأفق الأزرق والغابات والجبال الخضراء الخلابة لتستقبل ضيف المنتجع وتأخذه بسحرها .
 
ويشعر نجوم مشاهير هوليوود وغيرهم من المشاهير العالميين ,بالحاجة إلى الابتعاد عن الأضواء المذهلة، الطنانة التي لا يمكن السيطرة عليها، يلجأون إلى هذه الجزيرة الوادعة ، و شهدت هذه الشواطئ العديد من حفلات الزفاف الرائعة بهذه الطبيعة الساحرة

ويهرب المصورون في كل مكان من أنماط حياتهم المبهرة، ويأتون الى حيث المكان والحياة بسيطة وبطيئة الحركة، حيث يعودون الي طبيعتهم ويأخذون معهم أجمل اللقطات التي تعد من أسباب تهافت السياح في الموسم المقبل.

ويشكّل هذا المنتجع وجزيرته بشواطئها ومياهها ورمالها وسمائها صورة مثالية لدمج العجائب الاستوائية بطريقة ساحرة ومميزة عن باقي بقاع الأرض.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

شاطئ السعديات في أبوظبي يتمتع برمال ذهبية وأجواء مثالية…
أجمل الشواطئ التي ينصح بزيارتها في سريلانكا
أجمل حدائق الألعاب المائية في دبي للعائلات يجب تجربتها
نصائح مهمة يجب أن تعرفها قبل الانطلاق في رحلة…
جزيرة النورس" وجهة هواة الاستجمام والسياحة على شواطئ ينبع…

اخر الاخبار

مٌباحثات سعودية - بوركينية تعزز التعاون العسكري والدفاعي
فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات مٌحاولة تهريب الكوكايين…
سجن عين السبع 1 يٌنفي مزاعّم بخصوص تعرض سجين…
دراسة حديثة تٌؤكد أن بنسبة 85% المغاربة يثقون في…

فن وموسيقى

محمد عبده يكشف تفاصيل اصابته بمرض السرطان ورحلة علاجه…
الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…

أخبار النجوم

أيتن عامر تتألق مع تامر حسني في حفل العين…
كندة علوش توّجه رسالة قوية لأولياء الأمور بسبب الـ…
يسرا اللوزي تٌعلن مفاجأة حول لجوئها لطبيب نفسي على…
هاني رمزي يكشف الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسله لرمضان المٌقبل

رياضة

إصابة “طويلة” تُنهي موسم ماغواير مع مانشستر يونايتد
مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف