الرئيسية » مغامرة
أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم

القاهره-المغرب اليوم

لا شك أن هناك الكثير من الناس لديهم حب رحلات المغامرات والرحلات المجنونة ويحبون الاختيار ما بين هذه الرحلات . ربما أنها مكلفة جدا ولكن سوف تجعلك تتمتع مع الإثارة والمتعة . كما يعتقد أن هذه الرحلات هي فعالة حقا إذا كنت بحاجة إلى تغييرات كبيرة في حياتك . بعد هذه الرحلات المغامرة سوف تكون قادر على النظر إلى العالم من زاوية مختلفة .

في حياتنا اليومية نحن لا تلاحظ جمال وقيمة الطبيعة . فمثل هذه الرحلات سوف تساعدك على رؤية الأشياء الأكثر أهمية في حياتك . ومن رحلات المغامرات الأكثر :

1 . كوستاريكا
الذهاب الى كوستاريكا بحثا عن المغامرات هي فكرة مدهشة! يمكنك الحصول على تان الرائعة وتعلم كيفية الاستمتاع بالموجات . بالتأكيد الاستمتاع بالموجات ليست مهارة من السهل الحصول عليها . بينما قد تكون مرهقة ومتعبة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يحاولون الاستمتاع بها للمرة الأولى . إذا كنت تعاني من عدم وجود اتصال مع الطبيعة في هذه الرحلة . وهذا البلد الرائع يفتح لك مجموعة من الاطلالات المثيرة ، واللطيفة والغريبة . فلن ترى العديد من المناظر الخلابة كما تراها هنا ولكن يمكنك ايضا التتمتع بالغوص ، ثم يجب عليك الزيارة للإستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم .

2 . التمتع بالغوص في الحاجز المرجاني العظيم
إذا كان لديك كل الإمكانيات لتصبح غواص مهني فهنا يمكنك الحصول على تجربة لا تصدق في غضون أيام قليلة . حتى لو لم تكن حاولت أبدا الغوص قبل ذلك ، بينما سيمكنك تحقيق نتائج رائعة هنا . كما يمكن أن توفر لك جميع المهارات والمعارف اللازمة لرحلة المغامرة الخاصة بك في الحاجز المرجاني العظيم . بعد الزيارة بالطبع سوف تعرف بالضبط ما هي المعدات التي تحتاج إليها وكيفية استخدامها ، وطرق تمييز أنواع الأسماك وماذا تفعل . أستراليا تفتح لك الجمال وعجائب العالم تحت الماء . كما ان الحاجز المرجاني العظيم يضفي خلق الطبيعية الفريدة . فمن الشعاب المرجانية وأنواع الأسماك المختلفة التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم .

3 . دورة لاكتشاف كوبا
ركوب الدراجات هو قرار كبير لاكتشاف كوبا . ربما أنها سوف توفر لك رحلة أكثر مغامرة في حياتك . هذه الرحلة تمكنك من مراقبة والشعور ببهجة وسحر الطبيعة الاستوائية . وجميع هذه الانطباعات يمكن أن تحدث خلال رحلة ركوب الدراجات الخاص في جميع أنحاء كوبا . عند استخدام الدراجة للسفر في البلاد فإنه لايوجد مشكلة بالنسبة لك لوقف أي لحظة والحصول على لمحة من أي مكان . في كوبا يمكنك ان تعجب بمزارع التبغ مع كوب من القهوة المحلية للشعور بالمذاق الرائع الذي يجلب السرور .

4 . زيارة منتزه يوسمايت الوطني
يمكن للمناظر الطبيعية الرائعة التي تمثل الطبيعة والحياة البرية ان تجذب انتباهكم في منتزه يوسمايت الوطني . والذي يقع في جبال سييرا نيفادا . بينما التجول في هذه الحديقة سوف يتيح لك التمتع بأشجار السيكويا الضخمة والشلالات والمنحدرات من الجرانيت . إذا كنت ترغب في تجربة المغامرات الكبيرة فيمكنك اجراء هذه التجربة في الحديقة . في مثل هذه الطريقة سوف تشعر بالحياة البرية الجميلة . بينما عليك تجنب وجود بعض المشاكل بالحصول على بعض المعلومات قبل رحلتك عن بنية الحيوانات البرية .

5 . التخييم في ايفرست
رحلة مغامرة إلى ايفرست هي فكرة رائعة تمنحك فرصة رائعة لأولئك الذين يريدون إضافة بعض المخاطر والخطر والمغامرة بحياتهم . وسيتم تقديم لك رحلة لمدة 15 يوم إلى معسكر قاعدة جبل ايفرست . ولكن عليك الاستعداد للمشي المدقع مع الانطباعات الرائعة . كما عليك ان تعلم انها رحلة طويلة عبر جبال الهيمالايا مع مراقبة الأماكن الخلابة . وأخيرا سوف تصل إلى وجهتك . في مخيم سوف تكتشف فيه الجبال الشامخة المكسوة بالثلوج ، وبيوت الشاي الصغيرة ودير بوذي . وسوف يعجبك بالتأكيد هذا البلد الجميل والشعب المضياف الذين يعيشون هناك .

6 . تسلق جبل كليمنجارو
يتم تقديم هذه الرحلة الرائعة في تنزانيا . حيث يمكنك اجراء تجربة الجولة خلال 8 أيام لتسلق أعلى جبل في أفريقيا ، كليمنجارو . أنه يختلف كثيرا عن جبال أخرى في جميع أنحاء العالم . فإن جبل كليمنجارو يقف جانبا ، ويحيطه مناطق السافانا الشاسعة والمعشبة . طوال رحلتك إلى كليمنجارو سوف تجد مناطق طبيعية مختلفة مثل الغابات الخضراء الكثيفة .

7 . التجمع في نيبال
في نيبال يمكنك أن تجد مكانا مثاليا لمغامراتك الخاصة . سوف تعطيك فرصة لمحاولة تجديد النشاط الأكثر تطرفا في حياتك . على الرغم من الجمال الطبيعي والكمال من النهر ، وهناك واحدة من مزايا رحلة المغامرة التي لا تشترط على خبرة التجديف .

8 . ركوب الخيل في باتاغونيا
يقع فندق اكسبلورا باتاغونيا سالتو شيكو في قلب توريس ديل باين للحديقة الوطنية ، الاستكشاف ما بين 4 أيام إلى 5 ليال و لا تنسى في هذه الحديقة الخلابة لمحمية اليونسكو للمحيط الحيوي .

9 . المنغولية البدوية المعيشة المحلية
إذا كنت تحلم بالعيش في الالماني ، وتعلم الرماية ومهارات صنع الملابس ، وعموما السفر عن طريق عربة يجرها ثور ، ثم G مغامرات ‘رحلة المنغولية هو مجرد عطلة مثالية بالنسبة لك . يمكنك قضاء 5 أيام مدهشة في Terelj الحديقة الوطنية والعيش مع أسر مضيفة الرحل وتجربة وسيلة للحياة وهذا مختلف تماما عن تلك الخاصة بك . هذه هي واحدة من رحلات المغامرة الأكثر إثارة من العمر . الى جانب ذلك ، هل سبق لك أن فكرت في ميانمار المشي لمسافات طويلة؟ لا؟ الحفاظ على القراءة .

10 . ميانمار المشي والمشي لمسافات طويلة
ميانمار هي الوجهة الرائعة لتجربة من التشويق وغير المكتشف . يمكن الذهاب إلى الهياكل والمعابد الجميلة والمثيرة للدهشة القديمة ، من حوالي 2،000 منهم في باغان . ويمكن ان تتعجب من الحدائق العائمة الرائعة وقرى الصيد المبنية على ركائز فوق بحيرة مينشوانغ ، وتجربة الثقافة الفريدة المجهولة في العالم .

 

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

استمتع بمغامرة مشوقة في قلب صحراء المرموم بالإمارات
طائرة «بوينغ» خارج الخدمة تحط في بالي لاستقطاب السياح
أفضل أماكن رحلات المغامرة لعام 2021
"جبل فوجي" في اليابان وجهة مِثالية لعُشاق المُغامرة
أنهار سياحية تستقطب هواة المغامرات

اخر الاخبار

وزير الخارجية المغربي يٌجري مباحثات مع نظيره الغامبي لتعزيز…
التوقيع بجنيف على مٌذكرة تفاهم لتعزيز قدرات الدبلوماسيين المغاربة
وزير الخارجية المغربي يٌجري مباحثات في بانجول مع وزير…
توقيف مغربي وإسباني بميناء سبتة بحوزتهما شحنة من الحشيش

فن وموسيقى

الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…

أخبار النجوم

محمد هنيدي يتوّجه إلي السعودية خلال أيام لتصوير فيلمه…
ميّ كسّاب تعلّق على عدم معرفة الجمهور بأنها مغنّية
وفاء عامر تكشف تفاصيل تعاونها مع شقيقتها آيتن في…
إسعاد يونس توجّه رسالة قوية لياسمين عبد العزيز وأحمد…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

أفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء