الرئيسية » أشهر المطاعم
مطعم «كارجو»

القاهرة _ المغرب اليوم

يوفر مطعم «كارجو» في مرسى دبي "دبي مارينا"، أجمل أجواء هونغ كونغ في ستينيات القرن العشرين، إذ يجمع المطعم بين مفهوم المطعم واللاونج معًا، وينقل أصالة الشرق وتوابله ومذاقه إلى قلب دبي الجديد. واستمد المطعم اسمه باللغة الإنجليزية من ديكوراته وتصاميمه الفريدة التي تشمل الصناديق المتراصة المستخدَمة في سفن الشحن، والأعمال الخشبية والفولاذية.

ويتميز بإطلالة رائعة على مرسى دبي. لذا، إن كنت تبحث عن أشهر الأطباق الآسيوية الشهية وقائمة مشروبات مختارة مقرونة بجلسة عفوية، ستجذ ذلك في مطعم «كارجو»، سواءٌ للاسترخاء أو الالتقاء بالأصدقاء أو تذوّق أشهى الأطباق الآسيوية. ويقدم مطعم «كارجو» أطباقًا مشتركة تشمل الإديمامي بالفلفل والثوم، وتونا آهي مع طبقة من السمسم، والدجاج المشوي المتبل بحشيشة الليمون، وهناك للذواقة قائمة طعام تتألف من أشهر الأطباق الآسيوية الأصيلة مثل سمك الكود بصوص التيرياكي، ونودلز الأرز مع البط المُدَخَّن وغيرها الكثير. لذا، لن تحتار بعد اليوم إن كنت تبحث عن مكان لك ولأصدقائك لتناول العشاء معاً والاستمتاع بالإطلالة العُلوية الأخاذة على مرسى دبي.

 إن كنت تبحث عن طاولة داخلية مجاورة للنافذة للاسترخاء وتناول العشاء بصحبة الأصدقاء. ويقع مطعم «كارجو»، في أحدث وجهة للمطاعم في دبي، وتحديدًا الرصيف 7 من مرسى دبي، ويتميز بطاولاته المستقلة على امتداد مساحة المطعم المفتوحة، وثمة مساحات منه تفصلها قواطع خشبية بتصاميم آسيوية للراغبين بمزيد من الخصوصية. وهناك التراس المكشوف الذي يوفر مساحة واسعة للراغبين بالاستمتاع بالمنظر الأخاذ وتبادل أطراف الحديث مع الأصدقاء بينما يعزف الدي جي المقيم بالمطعم أشهر الأغاني.

 وعن الفكرة من وراء إطلاق مطعم «كارجو»، قال روبيرت هيلر، مدير عام المطعم إنه ينقل مطعم كارجو الأجواء الآسيوية المفعمة بالحيوية إلى الشرق الأوسط، وتحديدًا إلى مرسى دبي الآخذ بالتوسُّع كوجهة للمطاعم العالمية. وتأسَّس مطعم كارجو على يد مقيمين في دبي، وفي مرسى دبي تحديدًا، منذ أمد بعيد، وجاء تأسيسه لتلبية ما يتوق إليه القاطنون في مرسى دبي وقاصديه من أجواء استرخائية عصرية لتناول أطباقهم ومشروباتهم المفضلة المقرونة بالخدمة الفائقة والإطلالة الأخاذة.

 سيكون كارجو الوجهة المثلى للباحثين عن جلسة استرخائية مع الأصدقاء والزملاء بعد يوم عمل طويل". ويتميز مطعم «كارجو»، بالخدمة الشخصية الفائقة على يد طاقم له خبرته الواسعة في صناعة المطاعم العصرية ذات الأجواء العفوية، ومن أشهر أطباق الحلويات التي سيقدمها المطعم لمرتاديه كريم بروليه ونوجاه بارفيه. وصُمّم مطعم «كارجو» كفكرة إماراتية مبتكرة، وهو الوُجهة الأقرب للقاطنين في مرسى دبي والمناطق المجاورة. وخلال الأشهر القليلة المقبلة يعتزم مطعم «كارجو»، تمديد ساعات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع، مثلما يعتزم إطلاق البرنش، وأمسية حصرية للسيدات، وغيرها من الأفكار التي ستروق لمرتاديه.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

مطاعم لندن تتحدى الأزمات بالرومانسية
مطعم القرية النجدية تجربة مُمَيزَة لتناول الطعام السعودي الأصيل
أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي
9 مطاعم في موسكو نالت نجوم "ميشلان"
«لو غريل»أيقونة المطاعم في مونتي كارلو

اخر الاخبار

انتخاب نزار بركة بالإجماع أميناً عاماً لحزب الاستقلال لولاية…
بدء أشغال مؤتمر البرلمان العربي في القاهرة بمشاركة المغرب
مفاوضات شاقة تؤخر انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال
جلالة الملك محمد السادس يٌهنئ رئيس جمهورية الطوغو بمناسبة…

فن وموسيقى

المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"
كاظم الساهر يؤكد أن ألبومه الجديد أفضل ما قدمه…

أخبار النجوم

الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…
عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر
أحمد السقا يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «السرب»

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري
النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

الأخبار الأكثر قراءة

أحدث المطاعم لتناول وجبة الفطور في العاصمة السعودية