الرئيسية » فضائيات
برنامج "اللمة الحلوة"

القاهرة - إسلام خيري

أنتجت قناة المحور برنامج "اللمة الحلوة" الذي يعرض يوميا على شاشة القناة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، تقديم مها أبو عوف، وكارم محمود، ونورهان ميشيل، وإخراج محمد راقي؛ وذلك في إطار تطوير القناة لشاشتها وعرض برامج جديدة.قالت الفنانة مها أبوعوف إن البرنامج يعد مجلة تلفزيونية متنوعة تطرح جميع الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية بشكل بسيط وجذاب، ويستضيف نماذج إيجابية في المجتمع، ويدعم فكرة التفاؤل لا سيما أن المجتمع يحتاج هذه الروح لتجاوز الصعاب في ظل الأحداث الصعبة التي عاشتها مصر وعدد من البلدان العربية خلال السنوات الأخيرة.

وأشادت مها أبوعوف بتواصل جمهور برنامجها معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والاتصالات الهاتفية والرسائل التي تتلقاها؛ وهذا الأمر جعلها متحمسة أكثر لمواصلة المشوار بنفس الكفاءة والروح الإيجابية، والبرنامج يستقبل كل الأفكار الجيدة التي يطرحها ويطلبها المشاهد.

وأكد المذيع كارم محمود أن توقيت عرض البرنامج جديد على الشاشات المصرية التي تخصص الفترة المسائية لبرامج "التوك شو" السياسية، والأحداث الجارية، وقطاع عريض من المشاهدين يبحث عن برامج إيجابية تدعم روح التعاون والتفاؤل في المجتمع؛ وهذا ما تحقق في برنامج "اللمة الحلوة" الذي لفت الأنظار بعد عرض حلقاته الأولى.

وأوضح محمود أنه كان يشعر برهبة في أول حلقات البرنامج، لكنه استطاع التغلب عليها بمساعدة فريق عمل البرنامج والفنانة مها أبو عوف التي تشكل نقطة قوة في البرنامج لخبراتها وروحها الجميلة، كما أن إدارة القناة بقيادة أحمد سمير رجب وشاكر الكامل ومحمد بدوي، وفرت كل الإمكانات اللازمة لنجاح البرنامج الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي المعتصم بالله حمدي.

وأشار كارم إلى أن تخصصه في الديكور سيسهم بشكل كبير في تقديم فقرات خاصة بالمنزل وتأسيسه وعدد من الموضوعات المرتبطة بالديكور، لكنه في الوقت نفسه يركز على الموضوعات الاجتماعية والنقاش البناء الهادف الذي يخرج منه المشاهد بمعلومة وروح إيجابية.

وأوضحت الشيف والمذيعة نورهان ميشيل أن التركيز على الموضوعات الشبابية في البرنامج يعد أمرا جيدا، خصوصا أن قطاعا كبيرا من الشباب لا يتابع التلفزيون لأنه لا يجد في برامجه ما يتناسب مع طريقة تفكيره، والموضوعات الشبابية يتناولها البرنامج بشكل مختلف يعتمد على التقارير التلفزيونية الجذابة التي تعدها المراسلة أميمة بدري.

وبالنسبة لفقرة المطبخ التي تعد أساسية في البرنامج، قالت نورهان ميشيل إن قطاعا عريضا من المشاهدين يحب فقرة المطبخ، وفي برنامج "اللمة الحلوة" تقدم هذه الفقرة بشكل مختلف من خلال نقاش مثمر مع مها أبو عوف وكارم محمود، والعديد من المعلومات عن الأكلات المعدة، والمواقف الطريفة المرتبطة بالمطبخ والأكل.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

عمرو أديب يصرح مصر ستواجه مشاكل كبيرة في مايو…
تعرف على شبكة مسلسلات وبرامج رمضان على القناة الأولى…
الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ترفض "التضييق"
الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى
الإعلامي رضوان الرمضاني يطل على المغاربة ببرنامج جديد على…

اخر الاخبار

البرلمان يناقش الحصيلة المرحلية لحكومة أخنوش
خادم الحرمين وولي العهد يٌعزيان رئيس الإمارات في وفاة…
احتفاء في واشنطن بالتحالف الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة
مباحثات تجمع حموشي وسفير باكستان

فن وموسيقى

الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…

أخبار النجوم

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
أول ظهور لـ أحمد السقا ومها الصغير بعد شائعات…
محمد رمضان يوجه رسالة لمقلديه
سر اختيار شريف عرفة للتعاون مع محمد إمام في…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة