الرئيسية » تقارير وملفات
نظمت إدارة الخدمات الطلابية في كليات التقنية العليا في الشارقة - بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية - ورشتي عمل حول تطوير مهارات القيادة و بناء فرق العمل شارك فيها 50 طالبًا وطالبة من عدة مدارس الثانوية في الشارقة. وتأتي ورشتا العمل ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تنظمها إدارة الخدمات الطلابية هذا العام بمقر الكليات في المدينة الجامعية بالشارقة وتهدف إلى تطوير المهارات القيادية الشخصية المطلوبة للتميز والنجاح لدى الطلاب والطالبات في المدارس الثانوية قبل دخولهم المرحلة الجامعية . وتضمنت الورشة المخصصة للطالبات والتي قدمتها رفيف ضاهر المرشدة المهنية ودينا شحادة المرشدة النفسية .. مجموعة من الأنشطة التفاعلية تعرفت فيها الطالبات على أنواع الشخصيات وطرق التعامل معها وكيفية اكتشاف القدرات الذاتية وتحديد نقاط القوة والضعف وأهم صفات القائد الجيد والمهارات المطلوبة لتعزيز العمل الجماعي وبناء فريق عمل ناجح . كما شاركت الطالبات في عدد من أنشطة القيادة وبناء فريق العمل نظمتها المنسقة الرياضية ليندسي بيل لتزويد المشاركات بالمهارات اللازمة للتواصل الفعال واتخاذ القرارات وحل المشكلات والعمل الجماعي والقيادة الفعالة لفرق العمل . واشتملت الورشة المخصصة للطلاب والتي قدمها الدكتور خليل هينكسون المرشد النفسي وجورج بشير المسؤول الرياضي على مجموعة من التمارين الإبداعية لتنمية مهارات القيادة وبناء فرق العمل تعلم خلالها المشاركين كيفية العمل ضمن فريق والتعاون من أجل إيجاد حلول مبتكرة لتحديات قائمة . وأعرب عدد من الطلاب والطالبات عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الورش التدريبية التي أسهمت في تطوير مهاراتهم القيادية وتعزيز قدراتهم على التواصل والتفاعل مع الشخصيات المختلفة .

الشارقة-وام

نظمت إدارة الخدمات الطلابية في كليات التقنية العليا في الشارقة - بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية - ورشتي عمل حول تطوير مهارات القيادة و بناء فرق العمل شارك فيها 50 طالبًا وطالبة من عدة مدارس الثانوية في الشارقة.

وتأتي ورشتا العمل ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تنظمها إدارة الخدمات الطلابية هذا العام بمقر الكليات في المدينة الجامعية بالشارقة وتهدف إلى تطوير المهارات القيادية الشخصية المطلوبة للتميز والنجاح لدى الطلاب والطالبات في المدارس الثانوية قبل دخولهم المرحلة الجامعية .

وتضمنت الورشة المخصصة للطالبات والتي قدمتها رفيف ضاهر المرشدة المهنية ودينا شحادة المرشدة النفسية .. مجموعة من الأنشطة التفاعلية تعرفت فيها الطالبات على أنواع الشخصيات وطرق التعامل معها وكيفية اكتشاف القدرات الذاتية وتحديد نقاط القوة والضعف وأهم صفات القائد الجيد والمهارات المطلوبة لتعزيز العمل الجماعي وبناء فريق عمل ناجح .

كما شاركت الطالبات في عدد من أنشطة القيادة وبناء فريق العمل نظمتها المنسقة الرياضية ليندسي بيل لتزويد المشاركات بالمهارات اللازمة للتواصل الفعال واتخاذ القرارات وحل المشكلات والعمل الجماعي والقيادة الفعالة لفرق العمل .

واشتملت الورشة المخصصة للطلاب والتي قدمها الدكتور خليل هينكسون المرشد النفسي وجورج بشير المسؤول الرياضي على مجموعة من التمارين الإبداعية لتنمية مهارات القيادة وبناء فرق العمل تعلم خلالها المشاركين كيفية العمل ضمن فريق والتعاون من أجل إيجاد حلول مبتكرة لتحديات قائمة .

وأعرب عدد من الطلاب والطالبات عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الورش التدريبية التي أسهمت في تطوير مهاراتهم القيادية وتعزيز قدراتهم على التواصل والتفاعل مع الشخصيات المختلفة .

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

مطالب بإيفاد لجان تفتيش لمشاريع متعثرة بمديرية التعليم في…
الرباط تحتضن تجارب إفريقية للتعلّم الجامعي
مشروع قانون أميركي لإدراج مقرّر عن "خطر الشيوعية" في…
مطالب باسترجاع نسبة من الضريبة على مصاريف الدراسة في…
الأمم المتحدة تتهم إسرائيل بهدم مدارس الفلسطينيين

اخر الاخبار

محكمة صومالية تفرج عن 6 مغاربة
رئيس الحكومة المغربية يتباحث مع الرئيس العراقي على هامش…
المغرب وإسبانيا يٌواصلان تعاونهما لمٌكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب…
إسبانيا تٌحذر رعاياها من الاقتراب من الحدود مع الجزائر…

فن وموسيقى

يسرا تتحدث عن تجربتها المختلفة في فيلم "شقو" وتُشيد…
يسرا تكشف عن كواليس أحدث أفلامها السينمائية وموقفها من…
أصالة تنفي الشائعات التي تم تداولها بشأن انفصالها عن…
إليسا تطرح ألبومها الجديد كاملاً بشكل مفاجئ وبدون دعاية

أخبار النجوم

تامر حسني يٌمازح هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت…
عبير صبري تٌعلّق على واقعة اعتداء سائق شركة نقل…
المطربة مروة نصر تتهم صناع أغنية روبي الجديدة بالسرقة
كريم محمود عبد العزيز يحتفل بميلاد ابنتيه في أجواء…

رياضة

الفيفا يعتمد 3 نسخ من كأس العرب في قطر…
مبابي يودع باريس سان جيرمان بخسارة قاسية أمام تولوز
مبابي يُعلن رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان
تن هاغ يثني على جماهير يونايتد بعد خسارة بالاس

صحة وتغذية

الخبراء يختارون "التفاح" كأفضل فاكهة لتعزيز صحة القلب
نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة عن طريق تناول الأطعمة…
علماء بريطانيون يٌعلنون عن اكتشاف خصائص في الخلايا المناعية…
مخاوف من سموم ومواد مسرطنة في القهوة منزوعة الكافيين

الأخبار الأكثر قراءة