الرئيسية » القضايا والأحداث الفنية
الفنانة والمطربة لطيفة

القاهرة _ إسلام خيري

أبدت المطربة لطيفة سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي توالت حول مسلسلها "كلمة سر" الذي قامت ببطولته في شهر رمضان الماضي، نافية بشدة احتمال تركها الغناء والانشغال في التمثيل. وقالت في حديث خاص إلى " المغرب اليوم" إنني "لم اكن أتصور أن تكون ردود الفعل بهذا الشكل، لقد كانت جميعها إيجابية، إلا أنني أتمنى أيضا يكون للعرض الثاني متابعة جماهيرها للمسلسل بشكل أكبر، لأنه مهما كانت المتابعة في شهر رمضان كبيرة، إلا أن ازدحام هذا الشهر بالعديد من الأعمال الدرامية سيؤثر عليه ، لذا في العرض الثاني سيشاهده أكبر عدد من المشاهدين ."

وأكدت لطيفة أن سبب اختيارها لهذا العمل عائد لأن فكرته كانت جديدة ومختلفة وتناقش مشكلة اجتماعية، وأنا أعشق مناقشة المشاكل الاجتماعية، لأنها تهمُّ قطاعًا عريضًا من المشاهدين، لذا حقّق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، مشيرة الى أن "السيناريو كان مكتوبًا بحرفية كبيرة والإخراج كان مميزًا للغاية، وجميع أسرة العمل تكاتفت من أجل إنجاحه وإكتمال جميع العناصر هذه أدت إلى نجاحه ."

وردَّت على انتقاد البعض لوجود عدد من الأغاني لها في مسلسل "كلمة سر" قائلة: إن"هذا النقد في غير محله لأنني لم أقدم إلا بعض الأغنيات القليلة للغاية وفي السياق الدرامي للعمل، ولم يتم وضعها من أجل أن أغنيها" .

و قالت الفنانة لطيفة ردًا على سؤال حول الصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيدها لشخصية "رحمة" في المسلسل: إن "الشخصية التي قامت بأدائها كانت مركبة للغاية، فأحيانا كانت تبدو امرأة قوية وأحيانا ضعيفة" . وعن المنافسة في شهر رمضان أفادت بأن شهر رمضان الماضي كان مليئًا بالأعمال الجيدة وكانت المنافسة قوية وجميعها في صالح المشاهد" .

وعن أسباب غيابها عن التمثيل منذ تقديمها فيلم "سكوت هنصوَّر " قالت : "أنا في الأساس مطربة ولست ممثلة، لذا يجب عند تقديم عمل فني بعيد عن الغناء أن يكون عملًا فنيًا جيدًا له هدف وجميع عناصره متكاملة، ولا يكون لمجرد التواجد، فأنا لا أحتاج إلى هذا لأنني أصلا مطربة"، مشيرة الى أنه "عندما عُرض عليها سيناريو مسلسل "كلمة سر" قررت تقديمه لاقتناعها تماما بهذا العمل وبجودته واكتمال عناصره الفنية" .

وأشارت الى أنها لن تسعى تكرار التجربة، ولكن إذا عُرض عليها عمل فني جيد ستوافق عليه، وبخلاف هذا أنا لن أكرر التجربة. ونفت لطيفة وجود أي خلاف بينها وبين المنتج المنفذ للعمل الفنانة سماح أنور وقالت : من ردد هذه الشائعة لا يفهم طبيعة العلاقة بيني وبين سماح أنور والتي تُعتبر سببًا رئيسيًا من أسباب نجاح مسلسل " كلمة سر" .

واذ أكدت أنها لا تفضّل نوعية المسلسلات الطويلة لأنها تصيب المشاهد بالملل، قالت "لكن إذا كان السيناريو يستحق التطويل فالمشاهد لن يشعر بالملل نهائيا، لذا فالأمر يتوقف على السيناريو الجيد" .

وحول ما اذا كان التمثيل سيأخذها من الغناء، رفضت ذلك بشدة،  وقالت "أنا مطربة أولا وأخيرًا ولن يأخذني التمثيل من الغناء، والآن أنا أحضّر لطرح ألبوم غنائي جديد سيضم العديد من الأغاني التي ستكون مفاجأة للمستمع، مشيرة الى أنها "تعاونت مع الشاعر أيمن بهجت قمر وسيكون هذا التعاون مثمرًا بإذن الله" .

وتحدّثت أخيرًا عن رشاقتها وجمالها وكيفية المحافظة عليهما فقالت : إن "ما بداخلي ينعكس على وجهي، وأنا أسعى جاهدة لأن أتخلص من أي شيء يزعجني  وأحاول أن أتجنب الحزن وأسعى دائما للفرح ، كما أنني أحرص على تناوُل بعض الوجبات الصحية فهي التي تجعل الوجه مضيئِا، وكذلك ممارسة الرياضة باستمرار على الأقل رياضة المشي" .

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

الإعلان عن مسلسل روائي مستوحى من حياة زوجة الرئيس…
مهرجان الجونة السينمائي يستقبل طلبات تسجيل الأفلام في دورته…
يسرا تهدي تكريمها في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة…
مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024
الكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل ممثلة في رمضان…

اخر الاخبار

الملك محمد السادس يأمر بتقييم شامل لمناهج التكوين وبرامج…
ذكرى تأسيس القوات المسلحة الملكية نموذج للوفاء والتضحية من…
وزير التجهيز المغربي يؤكد تجهيز 3000 كلم طرق سيّارة…
بلينكن يؤكد من كييف دعم الولايات المتحدة وزيلينسكي يطالب…

فن وموسيقى

يسرا تتحدث عن تجربتها المختلفة في فيلم "شقو" وتُشيد…
يسرا تكشف عن كواليس أحدث أفلامها السينمائية وموقفها من…
أصالة تنفي الشائعات التي تم تداولها بشأن انفصالها عن…
إليسا تطرح ألبومها الجديد كاملاً بشكل مفاجئ وبدون دعاية

أخبار النجوم

إلهام شاهين تحتفل بيوم ميلاد عادل إمام مٌوجهةً له…
الفنان باسم سمرة يحكي موقفًا طريفًا تعرّض له بسبب…
الفنان تامر عاشور يٌوجه رسالة شكر إلى جمهوره في…
محمد ثروت يتحدث عن حياته ويتمنّى تقديم قصة حياة…

رياضة

مبابي يودع باريس سان جيرمان بخسارة قاسية أمام تولوز
مبابي يُعلن رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان
تن هاغ يثني على جماهير يونايتد بعد خسارة بالاس
إصابة “طويلة” تُنهي موسم ماغواير مع مانشستر يونايتد

صحة وتغذية

الخبراء يختارون "التفاح" كأفضل فاكهة لتعزيز صحة القلب
نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة عن طريق تناول الأطعمة…
علماء بريطانيون يٌعلنون عن اكتشاف خصائص في الخلايا المناعية…
مخاوف من سموم ومواد مسرطنة في القهوة منزوعة الكافيين

الأخبار الأكثر قراءة

كريم عبدالعزيز يُعلق على الانتقادات الموجهة لمسلسل "الحشاشين" وسبب…
مسلسل '' بين القصور" يحظى بإشادة كبيرة من قبل…
غياب مجموعة من أبرز نجوم الشاشة المغربية عن التلفزيون…
بيتر ميمي يدافع عن مسلسل "الحشاشين" عقب اتهامه بتحريف…
"الحشاشين" مسلسل مصري يكشف أخطر طائفة بالتاريخ وجماعة الإخوان…