الرئيسية » آخر الأخبار الطبية
الباحثين عن الصحة والملهمين لأنفسهم لأداء تدريبات رياضية

لندن ماريا طبراني

ساعدت تلك الصور الباحثين عن الصحة والملهمين لأنفسهم لأداء تدريبات رياضية، الآلاف من المتابعين على وسائل الإعلام الاجتماعي، لذا فمن الأفضل أن تحصل على ما يناسبك لعام 2016 عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل"  البريطانية

وأفضل جزء في هذه الصور، إنه لا يوجد  حمية صارمة، أو "دوتكس" أو أنظمة التدريب أكثر ملاءمة للاعبين المحترفين، وإنما فقط نصيحة صادقة تأتي ثمارها بالفعل، وأولى هذه النصائح تتثمل في: 
وقال المدرب الشخصي المؤهل تاليثلا راي  (@tallyrye)، إن وجبة الإفطار هي أول وجبة في يوم لذا فهي الأكثر الأهمية، وحث على ضبط أداء اليوم من خلال وجبة إفطار بها نسبة عالية من البروتين مع الفاكهة أو الخضار، فلو بدأت يومك بهذه الخيارات المغذية فإنها ستشجعك على خيارات أفضلى عل مدار اليوم.

وأوضح: "إفطاري يشمل بيضتين مقليتين، مع زبدة يونانية، وتوت عليه رذاذ عسل، وفي الغذاء أتناول بيضا مسلوقا على خبز الجاودار والأفوكادو المهروسة والسبانخ، وبعد المساء أتناول الشوفان مع الزبادي اليونانية والتوت، إنه لطيب المذاق.

ففترة التدريب المكثف والمعروف باسم HIIT، هو أسلوبي المفضل للتدريب لحرق الدهون، ويعتقد راي أن ضبط غذاء اليوم من خلال الاستمتاع بوجبة من البروتين مع الفاكهة أو الخضار شكل من أشكال التدريب المتقطع لتناول الأطعمة على فترات قصيرة؛ لدفع الجسم إلى أقصى قدرته لحرق الدهون في فترات الراحة. 

إذا أنه بقياس الأمر مع معايير سرعات القلب، تبين أن السير البطئ لمدة طويلة، يحقق خسارة أعلى للدهون ويزيد من معدل التمثيل الغذائي بعد ساعات من الانتهاء من التدريب، هذا يعني حرق المزيد من الدهون على الرغم من أنك تتدرب قليلا، فبدلا من التدريب المكثف لمدة 60 قيقة، حاول تجربة  20 دقيقة يتخللها 20 ثانية راحة، بالتناوب مع 40 ثانية فترات راحة.  وهذا الشكل من التمرينات الرياضية ليس أثافة بكثير فحسب، و لكنه أيضا يقلل من استهلاك الوقت وأكثر جدوى بكثير.

فأنا اعتدت أن أضحك دائمًا على الناس عندما نصحوني بمقاطعة الكربوهيدرات البيضاء الملونة، ولكن عندما منعت الخبز الأبيض والمعكرونة البيضاء أدى ذلك بصراحة لأكبر تغيير حدث في جسدي. فأنا أحب الكربوهيدرات لذا منعهم تماما كان صعبًا، لذا أحدث تغيرا بسيطا مثل تناول الحبوب الكاملة أكثر من الحبوب البيضاء، وأحدث ذلك فرقا. فمنذ أن تناولت الخبز الكامل والمعكرونة، وأنا لم أعد أحب طعم المعكرونة أو الخبز الأبيض بعد الآن، فطعمها ممل جدًّا.

وتوجد مجموعة كبيرة من الخضروات المتوافرة في محلات السوبر ماركت المحلية الخاصة بنا في هذه الأيام. فأنا أجعل وجبات الطعام مثيرة للاهتمام من خلال دمج مجموعة واسعة من الخضار، مع إضافة التوابل، وطبخه في القليل من زيت جوز الهند، بحيث تكتسب مذاقا رائعا، فهي وسيلة لذيذة للحصول على المزيد من الألياف والعناصر الغذائية الأساسية في النظام الغذائي الخاص بك. فجربوا اللفت مع القليل من زيت جوز الهند مع بعض الفلفل والثوم وقليل من الملح.

فأنا مقتنع بشكل كبير بضرورة اتباع نهج متوازن وصحي وتقريب لتناول الطعام. فهو أكثر تعقيدًا من اتباع  نظام غذائي، إذ أن صعوبته تتمثل في التميك به وجعل مستداما لأجل غير مسمي هو العامل أهم وراء ما إذا كان النظام الغذائي هو فعال أم لا. فعلى على سبيل المثال، أدائي سيئ وليس بحالة جيدة دون الكربوهيدرات، لذلك أتناول أثنا تدريبي أو عندما أكون نشيطا لأحرقهم. فاتباع نظان واحد لا يناسب الجميع، لأننا جميعا مختلفون، ولكن لو منعت مجموعة مواد غذائية أو بعض المواد الغذائية، فإنك ربما تشتهيها أكثر وتفكر، ما يجعلك إرادتك عرضة للانهيار. ذلك، مما يجعلك أكثر عرضة للحفلة على أنه عندما الدافع الخاص بك أو الإرادة ينهار.

 

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

الكشف عن آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان…
حقنة شهيرة لتخفيف الوزن تثبت فائدة جديدة
5 أطعمة تُطلق نفس هرمون "الامتلاء" مثل "أوزمبيك"
التمارين الرياضية لها تأثيرات دماغية تُعزّز صحة القلب
وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 43 مركزاً صحياً…

اخر الاخبار

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى للملك…
الملك محمد السادس يُهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة العيد…
انتخاب نزار بركة بالإجماع أميناً عاماً لحزب الاستقلال لولاية…
بدء أشغال مؤتمر البرلمان العربي في القاهرة بمشاركة المغرب

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…
عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

أطباء من الغرب زاروا غزة يتحدثون عن فظائع مروعة
الأشخاص الذين يعيشون في المدن يفقدون قدرتهم على هضم…
دراسة جديدة تكشف أن لقاحات كوفيد-19 يمكن أن تحد…
منظمة الصحة العالمية تعرب عن قلقها من الوضع في…
"اليونيسف" تكشف رقمًا مرعبًا لتعداد ضحايا الأطفال في حرب…