الرئيسية » أخبار الديكور
غرفة الغسيل

الرباط _ المغرب اليوم

في عالم اليوم ، يجب أن يتم تجهيز كل ركن من أركان منزلك ووضعه جيدًا. لا يمكنك التغاضي حتى عن أدنى مساحة لأنها قد تشوه جمال المنزل العام. تنشر هذه المقالة الضوء على تصميمات غرفة الغسيل التي ربما لم تكن في ذهنك حتى الآن. بصفتنا مستشارًا شخصيًا مهتمين بك في هوميفاي، فنحن في هوميفاي نعتبر أن من واجبنا أن نقدم لك حلولًا للأسئلة التي ربما تكون قد زلت تفكيرك لكنها صمدت أهمية قصوى بالنسبة لنا.

منظم

لا يمكنك تحمل تكلفة غرفة الغسيل هذه إلا إذا كنت تنعم بالرفاهية والمساحة. إنها غرفة غسيل مثالية بها مكان لكل شيء وكل شيء في مكانه. يحتل مجفف الغسالة مركز الصدارة مع أجزاء مختلفة مبنية حوله لزيادة الوظائف والفائدة. هناك بقعة محددة للمنظفات والملينات وأكياس الغسيل. يتم توفير طاولة للكي أيضًا لإكمال المظهر النهائي. يمكنك تخصيص هذه المنطقة وفقًا لاحتياجاتك. ننصح بوجود نظام صوتي صغير لجعل الكي تجربة ممتعة.

مساحة للأطفال

تعتبر غسيل الملابس والأطفال ظاهرة شائعة حيث يجد الأطفال الآلات والمياه جذابة ومحفزة للغاية. ولكن هذا يجعل الأمور بنفس القدر من الصعوبة بالنسبة للأم وصانعي المنزل. يقدم لك هوميفاي هذه الفكرة الفريدة التي ستجعل طفلك منشغلاً بينما تكمل الأعمال الروتينية المعتادة، يدور حول تركيب خزانة ملابس أطفال في منطقة الغسيل حيث يمكن للأطفال تعليق وفصل ملابسهم وفقًا لأهوائهم وأوهامهم. يمكنك تزيين خزانة الملابس هذه بشخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لطفلك أو الأبطال لجذب انتباهه الكامل.

تصميم خفي

يخفي تصميم غرفة الغسيل هذا الغسالات الكبيرة والضخمة التي قد لا توفر دائمًا موقعًا ممتعًا للمشاهدة. الغسالة مغلفة بأبواب خشبية مصنوعة باستخدام التخزين المخفي أسفل الحوض. هذه فكرة توفير مساحة فائقة لأنها تأتي مع طاولة قابلة للطي في الأعلى وغسالة في الأسفل. يعطي سطح المقعد الأبيض وبلاط الأرضيات القديم وهمًا للمساحة.

بسيط

يدور تصميم غرفة الغسيل هذا حول الرفوف المفتوحة وحامل الشماعات المكشوف. يستخدم هذا التصميم البسيط مساحة الأرض في إنشاء مجموعة تخزين حكيمة. يمكن تعليق الملابس بسهولة من الشماعة بمجرد خروجها من المجفف. يمكنك أن تحزم ملابس السفر الخاصة بك على الفور في حقيبتك الجلدية التي تكون جاهزة لحملها بعيدًا في أي وقت. يتم تقديم جميع العناصر الزخرفية الأخرى مثل المزهرية الذهبية والأحذية لإضفاء السطوع على مساحة الغسيل المملة.

اختيار فريد

هذه حقيبة غسيل صغيرة لطيفة لجذب انتباه طفلك. إذا كان لديك طفل يهتم بشدة بالملابس والغسيل ، يمكنك أن تجعل له سلة غسيل مخصصة مع وجود اسمه في الأعلى وستحتوي على ملابسه فقط. بهذه الطريقة تجعل طفلك مسؤولاً ومنظماً. سيشعر طفلك الآن بالمسؤولية لوضع الغسيل المتسخ في سلته ، وبالتالي سيساعدك على تنظيم غرفته بطريقة أفضل.

تعتبر غرفة الغسيل المتناسبة هذه هي الأفضل لسكان المناطق الحضرية لأنها تستخدم المساحة الرأسية على النحو الأمثل وبالتالي فهي قادرة على استيعاب كل شيء في مساحة أصغر. الاستخدام الذكي للمساحات المخفية أسفل الحوض وفوقه يوفر مساحة لتخزين المنظفات. يمكن تخزين الغسيل المتسخ في مساحة فوق الغسالة كبيرة بما يكفي لجميع أفراد الأسرة. يؤدي استخدام الأدوات الصحية البيضاء إلى زيادة سطوع المساحة بأكملها.

أصبحت منطقة المطبخ هي حديث المدينة مؤخرًا قفي عالم اليوم حيث أصبحت المساحة قيدًا كبيرًا ، ينصحك المصمم بدمج الغرفتين معًا كغرفة واحدة. هذا لا يوفر مساحة كبيرة فحسب ، بل يجعل أيضًا هذا الجزء من المنزل منطقة وظيفية منعزلة. الآن تم دمج جميع الآلات الكبيرة مثل غسالة الأطباق ، والغسالة ، والغسالة ، والمجفف في مكان واحد ، مما يجعل المنزل خاليًا من الفوضى.

منطقة منفصلة في الحمام

الحمام وغرفة الغسيل مزيج أبدي. لكن يجب عليك دائمًا التأكد من أن الغسالة يجب ألا تكون عائقًا أو جناحًا في الحمام. يجب أن يكون مضغوطًا بدرجة كافية ليتم تثبيته في أحد أركان الغرفة. يجب ألا تغلب الغسالة أو المجفف على ديكور الحمام الناعم ، لذا اجعله نقطة للذهاب للغسالة البيضاء أو البيضاء. نأمل أن يمنحك هذا فكرة أساسية عن تصميم غرفة الغسيل.

قد يهمك ايضا 

ثيمات زفاف مستوحاة من الثقافة الهندية لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

تعرّفي على أفضل طريقة لتنسيق الإطلالات باللون الرمادي لـ"خريف 2020"

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

ألوان الربيع تُميّز ديكورات المنزل المُعاصر هذا العام وأبرزها…
وصفات عطرية طبيعية لمنزلك لاستقبال عيد الفطر المبارك 2024
الأريكة الضخمة أبرز اتجاهات الديكور لموسم ربيع 2024
ديكورات جذّابة في منطقة الاستقبال لجعل المنزل أكثر ترحيبًا…
مرآة الحائط الكبيرة تُعزّز المظهر الجمالي للمساحة الداخلية للمنزل

اخر الاخبار

مٌباحثات سعودية - بوركينية تعزز التعاون العسكري والدفاعي
فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات مٌحاولة تهريب الكوكايين…
سجن عين السبع 1 يٌنفي مزاعّم بخصوص تعرض سجين…
دراسة حديثة تٌؤكد أن بنسبة 85% المغاربة يثقون في…

فن وموسيقى

الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…

أخبار النجوم

أيتن عامر تتألق مع تامر حسني في حفل العين…
كندة علوش توّجه رسالة قوية لأولياء الأمور بسبب الـ…
يسرا اللوزي تٌعلن مفاجأة حول لجوئها لطبيب نفسي على…
هاني رمزي يكشف الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسله لرمضان المٌقبل

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

نصائح لاختيار النباتات المُناسبة لتجميل مداخل المنازل
أفكار متنوعة لتزيين المنزل بمناسبة يوم الأم
السجاد الهندسي أبرز اتجاهات الديكور الداخلي لعام 2024
أبرز اتجاهات الموضة في الديكور لهذا الربيع
أفكار بسيطة وسهلة التنفيذ لتزيين المنزل في رمضان