الرئيسية » آخر أخبار عالم السيارات
سيارة "جيب كومباس" الجديدة

لندن - المغرب اليوم

تُوفِّر سيارة "جيب كومباس" الجديدة كليا مجموعة لا مثيل لها من المميزات والسمات والتي صنّفت الأفضل على الطرق الوعرة وبين سيارات الدفع الرباعي 4x  4، وبمزاياها التي لا تُعد ولا تُحصى لا يمكنك أن تغضّي النظر عنها نظرا إلى وسع حجمها وملاءتمها لك ولعائلتك ولرحلاتك الطويلة.

للمرأة الجريئة والمغامرة
إنها المقصورة الأفضل للمغامرات، إذ تتميز بديناميكية في القيادة على الطرق الوعرة وحرية القيادة في الهواء الطلق، وهي الأفضل ضمن فئة الـ4x  4، مدعومة بمحرك وقود "تايغرشارك" سعة 2.4 لترات واقتصادية الاستهلاك، لذلك وفي حال أي مغامرة في الصحراء أو رحلة طريق خارج البلاد وفي المناطق الوعرة ستكون هذه المقصورة هي الخيار الأنسب لك، لقوة محركها وسهولة ومرونة قيادتها.

للمرأة العاملة
تسحرك سيارة Jeep Compass بكل تأكيد، إذ وبتصميمها الداخلي الواسع تسع لكل أغراضك ومستلزمات عملك.. عمليّة للغاية وواسعة وتستوعب خمسة أشخاص بالغين. بتفاصيلها الداخلية المتطورة وموادها المكررة والتكنولوجيا المتقدمة التي تحواها تحدد تجربتك، وتجعلك تستمتعين بتفاصيل القيادة إلى أبعد حدود.

للمرأة العصرية والمواكبة للموضة
تصميم هذه المقصورة يحبس الأنفاس بشكلها الأنيق وبريقها الساحر ستكون سيارتك المختارة لتتألقي بها في مناسباتك وتقوديها بكل ثقة وتميّز. إذ أضاف مصممو المقصورة إليها فتحات كروم فردية باللون الأسود اللامع ومصابيح أمامية LED، وإضافة إلى جمالية فتحة السقف الدراماتيكية المطلية باللون الأسود مع سقف واسع التصميم لمنح مساحة للرأس إلى أقصى حدود، أما في الجزء الخلفي للسيارة هناك مزايا بارزة أيضا من مصابيح LED فريدة من نوعها، رفيعة ومستطيلة الشكل، تتدفق إلى البوابة الخلفية للحصول على مظهر رائع وممتاز.

للأم
ما يهم كل أمّ هي سلامة أولادها، وهذا ما حرصت عليه شركة Jeep عبر هذه المقصورة المميزة، إذ إن المقصورة بنظام تتبُع شامل وكامل حول السيارة يجعل قيادتك أكثر أمانا وسلامةً، وتصميمها الداخلي الواسع يسَع لمقتنيات طفلك من كرسي الجلوس إلى أغراضه ومستلزماته، ناهيك بالمرايا الواسعة والواضة التي تسهم في قيادة آمنة لك.

تصميم معاصر وسلامة في القيادة
تتميز هذه السيارة بتصميم معاصر وأصلي وبديناميكية في القيادة على الطرق الوعرة وحرية القيادة في الهواء الطلق ومجموعة كاملة من التقنيات الصديقة وتقنيات السلامة، وأضاف مصممو هذه الفئة الجديدة فتحات كروم فردية باللون الأسود اللامع لتضفي بذلك المصابيح الأمامية LED  مظهرا فريدا للتصميم الجديد، وإضافة إلى جمالية فتحة السقف الدراماتيكية المطلية باللون الأسود مع سقف واسع التصميم لمنح مساحة رأس إلى أقصى حدود، تتمتع السيارة بنظام تتبُع بالكامل حول السيارة، أما في الجزء الخلفي للسيارة هناك مزايا بارزة من مصابيح LED فريدة من نوعها، رفيعة ومستطيلة الشكل، تتدفق إلى البوابة الخلفية للحصول على مظهر رائع وممتاز.

تصميم داخلي راقٍ
يتميز التصميم الداخلي الراقي، الذي يتسع لخمسة أشخاص بالغين، بتفاصيل داخلية متطورة ومواد مكررة وتكنولوجيا متقدمة تحدد تجربة القيادة الخاصة بك. تضيف الإضاءة المحيطة LED المتوفرة المتميزة هالة جذابة داخل المقصورة، في حين تضيف الأشكال النظيفة والمنحوتة وحواف Piano Black الأنيقة والفضية بأكسيد الألومنيوم مع مقابض كروم تمييزاً راقياً. في حين يتميز الإطار المركزي شبه المنحرف - وهو تصميم مميز من Jeep - بألوان رياضية وتشطيبات تكمل الخيار الداخلي.

اقتصادي ومحرّك خيالي
مدعومة بمحرك وقود "تايغرشارك" سعة 2.4 لترات واقتصاديا في استهلاك الوقود مع تقنية MultiAir2، فإنه يوفر 173 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 237 نيوتن/متر، وهو مقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي تسع سرعات. نشطة وسريعة وحيوية على الطرقات بفعل هندستها ونظام التعليق المستقل تماماً ونظام الدعم الأمامي والخلفي لتخفيض التردد ونظام التوجيه الكهربائي الدقيق

قد يهمك ايضا:

"فولكس فاغن" تعدل "Golf" الشهيرة

شركة "فولكس فاغن" تختبر سيارة "I.D" الكهربائية الصغيرة

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

شركات كورية لصناعة السيارات تسحب أكثر من 44 ألف…
مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %
فريق "نيسان فورمولا إي" يصل إلى منصة التتويج في…
شركة تسلا تسحب 200 ألف سيارة كهربائية في الولايات…
مازيراتي تؤجل طرح الجيل الجديد من سيارتها الكهربائية الصالون…

اخر الاخبار

رئيس مجلس النواب المغربي يٌجري مباحثات بالرباط مع رئيس…
أمن فاس وصفرو يٌوقف شخصًا من ذوي السوابق بسبب…
مجلس الحكومة المغربية يٌناقش مشروع قانون مٌتعلق بإحداث اللجن…
الملك محمد السادس يٌهنئ نزار بركة بمناسبة إعادة انتخابه…

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي في الجزائر
منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

متطرفون يتبنون حريق مصنع "تيسلا" في برلين وماسك يتهمهم…
أكاديمية فورمولا 1 تُعلن مشاركة السعودية ريما الجفالي في…