الرئيسية » عالم الإعلام
ممثلة هوليوود ريبال ويلسون

واشنطن - رولا عيسى

إدعت صحفية في مركز المحكمة خلال قضية ممثلة هوليوود ريبال ويلسون بأن نجمة الكوميدية ، كذبت عليها بشأن العديد من النقاط التي تحدثت معها عنها خلال حوار أجرته الصحافية معها وهي في صالون تجميل. 

وتعمل الصحفية كارولين أوفرينغتون تعمل في أسبوع المرأة الأسترالية في عام 2014 ، عندما قابلت ويلسون في سيدني بينما كانت النجمة تروج لخدمة ستان عبر الإنترنت. 

وقالت أوفرينغتون للمحكمة العليا في فيكتوريا الجمعة إنها شعرت بعدم الارتياح وفزع ، بعد نشر قصة مفبركة ومضللة لقرائها ، فقدت قررت ويلسون مقاضاة باور ، التي نشرت في يوم المرأة ، وهي مجلة المرأة الأسترالية الأسبوعية ، ومجلة NW ، وOK سلسلة من المقالات في عام 2015 تقول إنها أضرت بحياتها المهنية من خلال رسم أكاذيب متعمدة عن مسلسلها ، بعد أن روجة تلك المقالات لمعلومات كاذبة عن إسمها الحقيقي والعمر وعن طفولتها.

وأضافت أوفرينغتون "أقيلت من مسلسلين للرسوم المتحركة مع دريم ووركس بعد المقالات ، كما فقدت أدوار لفيلم في المستقبل خلال 2015 و 2016 ، حيث أنها لم تكذب على الصحافيين ، بل إنها ببساطة قد حولت الأسئلة عن عمرها".

وتابعت أوفرينغتون "ويلسون قالت قصة عن ارتباطها بالت ديزني والحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى شقة سرية وخيالية ، حيث ستبدأ الشلالات في التحرك بالصور على الحائط أو ستضيء الأضواء فجأة ، حيث أنها قدمت نفسها للنجمة في حين أنها كانت تقوم بعمل شعرها والماكياج وحاولت إقامة علاقة ، وأكدت أن عمرها كان 29 وكان إسمها الحقيقي ريبيل ، فقد ردت ويلسون بنعم قبل أن تخبرها بقصة حول اختيار والدتها اسم ريبيل".

وأضافت الصحفية أنها اكتشفت في وقت لاحق عن طريق مقال نشر على موقع الماماميا أن ويلسون كانت أكبر بأعوام عدة من العمر وكان إسم ولادتها ميلاني ، وعند التحقيق لم تكن النجمة صادقة حول عدد من النقاط التي تحدثت عنها ، وكتبت مقالًا آخر عن ويلسون لجريدة المرأة الأسترالية الأسبوعية في محاولة لضبط الرقم القياسي على التوالي ، فقد نفت ويلسون من قبل ذلك النقاش الذي دار قبل المقابلة أثناء قيامها بتصفيف شعرها.

كما قدم جافن أنسبري مصففي شعر سيدني ، دليلًا الجمعة ، فقد تحدثت إمرأة مع النجم لمدة 20 دقيقة ـ بينما كان يقوم بتصفيف شعرها ، وقال أنسبوري إنه لا يستطيع تأكيد إسم المرأة أو شكلها ، فقد صرح وكيل بيفرلى هيلز فى ويلسون للمحكمة بأنها سخرت من مهنة النجمة .

وقال شارون جاكسون بعد "النجاح الساحق على المستوى الدولي Pitch Perfect 2  في عام 2015، الذي لعبت فيه ويلسون دورًا رائدًا ، قالت إنها فوجئت الممثل لم تحصل على العديد من ملايين الدولارات".

 يذكر أن الممثلة تم الترحيب بها من خلال مجموعة من المحبين وهي في طريقها إلى المحكمة صباح الجمعة، فقد كان من بين تلك المجموعة شخصيات ، مثل ديف هيوز وكيت لانغبروك. 

ومن المتوقع أن يقدم الممثل الأسترالي هوغ شيريدان ، ومقره الولايات المتحدة ، شهادته عبر وصلة الفيديو خلال الجمعة ، ولكنه كان مشغولًا باستضافة عشاء منحة هيث ليدغر للمنح الدراسية فى لوس أنغلوس ، وسوف يقدم بدلًا من ذلك أدلة عبر وصلة الفيديو خلال إجراءات الاثنين.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

مكتب نتنياهو يسعى لمحاكمة الصحافيين الذين ينشرون تفاصيل جلسات…
مقتل الصحافيين حمزة الدحدوح ومصطفى ثريا بضربة إسرائيلية في…
وزارة الشباب والثقافة المغربية تُعلن عن الفائزين بالدورة ال21…
نشرات "لينكد إن" الإخبارية بين الترويج وتخطي الخوارزميات
لطيفة أخرباش تدعُو إلى تحصين المجتمع المغربي من مخاطر…

اخر الاخبار

تغييرات منتظرة على تعيينات بإدارات الدولة
كمية مفرغات الصيد الساحلي والتقليدي بميناء الفنيدق بلغت 41…
وزير الخارجية المغربي يٌجري مباحثات مع نظيره الغامبي لتعزيز…
التوقيع بجنيف على مٌذكرة تفاهم لتعزيز قدرات الدبلوماسيين المغاربة

فن وموسيقى

الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…

أخبار النجوم

محمد هنيدي يتوّجه إلي السعودية خلال أيام لتصوير فيلمه…
ميّ كسّاب تعلّق على عدم معرفة الجمهور بأنها مغنّية
وفاء عامر تكشف تفاصيل تعاونها مع شقيقتها آيتن في…
إسعاد يونس توجّه رسالة قوية لياسمين عبد العزيز وأحمد…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

مقتل عمال إغاثة وصحافيين في حرب غزة أكثر من…
خطاب من وسائل إعلام عالمية لحماية صحافيي غزة بينهم…