الرئيسية » الحوارات الفنية
الفنانة ميرنا وليد

القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة ميرنا وليد مجموعة من أسرارها الفنية والأسرية حيث أكدت أن سبب نضجها الفني هي الفنانة سعاد حسني التي قدمت أمامها أول أدوارها في فيلم "الراعي والنساء" للمخرج الكبير علي بدرخان موضحة أنها تعلمت منها الكثير مثل التواضع مشيرة أن الراحلة متواضعة أمام فنها وتاريخها وتحفظ جيدًا دورها وكأنها تمثل للمرة الأولى، بسبب حرصها على إحترام الجمهور طوال مشوارها.

وأعربت عن سعادتها من الإحتفال بعيد ميلاد الراحلة هذا العام، آمله قيام الجهات المعنية المتمثلة في وزارة الثقافة ووزارة الإعلام  لتخليد ذكرى الفنانيين الذين أثروا في تاريخنا الفني.

وأكدت ميرنا أنها كانت محظوظة في الوقوف أمام نجوم كبار ومخرجين كبار في مشوارها الذين أثروا في تكوين شخصيتها الفنية مشيرة أن الفنان علىه أن ينال قسطًا من الثقافة تساعده على تكوين مخزون داخله يستخدمه دائما عند القيام بأي دور يسند إليه، موضحة أنها تخرجت من معهد السينما قسم تمثيل وإخراج لأنها أرادت معرفة حركة الكاميرا مع الإضاءه مع الموسيقى التصويرية، مؤكدة أنها لا تنسى وقوفها أمام النجمة الكبيرة نجلاء فتحي في فيلم "ديسكو ديسكو"، والذي ناقش مشكلة عدم وجود  حوار بين الإبناء والآباء بشكل عصر.

كما تحدثت عن اتجاهها للتليفزيون وإبتعادها عن السينما فقالت أنها  لم تبتعد عن السينما ولكنها  كانت في إنتظار الجيد، مشيرة أن كل ما أتاها  من الورق الجيد كان خاصًا بالدراما التليفزيونية.

كما أوضح أنها شاركت الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس في مسلسل روبابكيا وهو آخر مسلسل درامي اشترك فيه، موضحة أننها أنها بعد مسلسل ذئاب الجبل أنتظرت فترة حتى يأتي إليها ورق بنفس القوة فعرض عليها مسلسل روبابكيا ووافقت عليه لعدة أسباب، أهمها عودة للفنان فؤاد المهندس للأعمال الدرامية، أنه كان أخر ما كتبه الفنان الراحل فريد شوقي، حيث نجح العمل، موضحة أنها تعتز به كثيرًا وتتمنى أن يعرض مرة أخرى حيث أنه لم يعرض سوى مرات محدودة.

وأشارت ميرنا إلى أنها تعاملت مع المخرجة الكبيرة إنعام محمد على، في أكثر من عمل منها أم كلثوم، قاسم أمين، قصة الأمس، موضحة أنها مخرجة تحب الفنان الذي يعمل معها ودائما تضعه في الأدوار التي تناسبه، لذلك كل أعمالها تتسم بخصوصية شديدة في قلوب المشاهدين، مؤكدة أنها تحب العمل معها وتتمنى أن تقدم الجديد للدراما لأنها أحد أهرماتها.

وحول تجربتها كمطربة أوضحت أنها قدمت ألبومًا غنائيًا وقامت بتصوير أكثر من أغنية منه، مشيرة أنها أستقادت كثيرا من هذه التجربة حيث أن تعلمها للموسيقى أكسبها خبرة أستفادت منها في عملها كممثلة، مضيفة أنها خرجت من تجربة الألبوم بعدة صداقات أهمها مع المطربة آمال ماهر.

كما أوضحت أنها الممكن أن تقوم بعمل الألبوم لكنها ليست مستعدة لمواجهة الجمهور كمطربة، مشيرة أنها قدمت إحدى الأغنيات في حفلة من الحفلات ولم تكرر التجربة.

كما تحدثت عن تجربتها كإعلامية فقالت أنها دائما ما تحب التجارب الجديدة، مشيرة إلى نجاحها في برنامج  "ضي القمر" وخاصة أنه برنامجًا فنيًا ناقش العديد من أمور الفنانين والمفكرين وحياتهم والأٍسباب التي دفعتهم للإبداع.

وعن حياتها أوضحت أنها مستقرة في حياتها مع زوجها وبناتها، مشيرة أنها دائما ما تمارس عدة هوايات منها الرسم والتزحلق على الجليد، موضحة أنها تعشق الأكلات المصرية واللبنانية بشكل كبير.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

نيللي كريم تؤكد عقب نجاح مسلسلها الرمضاني "فراولة" أن…
تكريم النجمة هند صبري في مهرجان أسوان الدولي لأفلام…
أحمد السقا يتحدث عن مشواره الفني ويرد على مزاعم…
سوزان نجم الدين تكشف عن أصعب مشاهدها وإصابتها في…
إيمان بطمة تتصدر التريند المغربي بأولى أعمالها الفردية "سالو…

اخر الاخبار

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
بنكيران يؤكد مرشحو حزب العدالة والتنمية لا تهزمهم المنافسة…
المغرب وإسرائيل يسعيان تعميق التعاون العسكري رغم الحرب في…
مطالب برلمانية لوزير الداخلية المغربي بمواجهة ظاهرة النصب على…

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي في الجزائر
منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

المغربية بسمة بوسيل تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «نعمة…
نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة…
ويل سميث يكشف أنه قرأ القرآن كاملاً وتأثر بقصة…
ياسر جلال يوضح سبب ابتعاده عن السينما ويعدّ "جودر"…
بسمة بوسيل تحترف الغناء رسميًا وتُقدم أغاني مسلسل "نعمة…