الرئيسية » جديد عالم الديكور
كلير روبرتس وزوجها مايكل مكلاتشي

لندن ـ ماريا طبراني

على الرغم من الانتقال إلى "مارغيت" كان غير عقلانيًا، إلا أننا وقعنا في حب هذه المدينة الجميلة. هكذا قالت كلير روبرتس، التي اشترت منزلًا هي وزوجها مايكل مكلاتشي، مكونًا من أربعة طوابق ليقيما فيه بالمدينة، حيث كان يبحثان عن مكان لقضاء عطلتهما قبل 3 سنوات. وأضافت كلير: "لقد وقعنا في غرام هذه البلدة، فكلما زادت زيارتنا إلى هناك، كلما أردنا البقاء هناك دومًا". وهما كانا انتقلا بعد عام من منزل في شمال لندن، للبقاء فيها وقضاء أوقاتهما الرائعة بها.

ولأن روبرتس مصممة أزياء، فقد أضاف الزوجان بصماتهما الفنية على منزلهما، فتوضح روبرتس: "كنت مهتمة جدًا بالتصميمات الداخلية والشكل النهائي لهذا المنزل، فعلى الرغم من استأجري العديد من المنازل لكن هذه الأفكار طرأت لي مع هذا المنزل".

وحتى يكون المنزل مميزًا، قام الزوجان بهدم حائط لإنشاء مطبخ مفتوح مثل المطابخ الأميركية، وحجرة الطعام، وحجرة للمعيشة، وكسرا أجزاء من حائط لإقامة نافذتين كبيرتين، وبدآ في إعادة تزيينها. وعند دخول المنزل، أول شيء من المؤكد أنه سيجذب انتباهك هو الجدران، وألوانها التي تمتزج ما بين الهادئة والمزخرفة كأنك تشاهد لوحة من لوحات الرسام. وكان لروبرتس مصممة الأزياء وجهة نظر جميلة في اختيار الألوان لغرفة المعيشة في الطابق الأرضي وباقي الغرف وإطارات النوافد التي تباينت ما بين اللون الأبيض والأزرق والسيموني". وأشارت الزوجة إلى أنها استوحت الألوان والتصميمات من الفنان النمساوي إرنست كاراميل المعروف بأعماله الفنية الهندسية المجردة.

أما غرفة النوم فقد استخدم فيها الزوجان ورق الحائط من نوع "Whitby"، حيث ساعدت شقيقة روبرتس المصممة الداخلية، ليزا روبرتس، في اختيارها. وكانت لروبرتس غرفة خاصة للعمل بها، حيث ملأتها بالألوان الكثيرة، في حين أرادت أن يكون الحمام كلاسيكيًا وهو الذي حدث بالفعل، مؤكدة أنه تم تصميمه تمامًا كما تخيلت.

أما الأثاث فتم إنشاؤه خصيصًا ليناسب رقة المنزل، وألوانه، حيث تم وضع وحدة من الرفوف في ركن من زاوية الحجرة، والتى تم تخصيصها لتسجيلات شركة "موشي موشي". ووفقًا لـ"روبرتس" فقد أكدت أنهما كان لابد من تغيير الأثاث واستبداله، حيث أن معظم الآثاث الذي أحضراه من لندن بقي في شقتهم القديمة، وكانت مدينة "مارغيت" مدينة جيدة لشراء مستلزمات المنزل والآثاث الذي يريده الزوجان".

أما بالنسبة لغرفة النوم الرئيسية، فكانت فيها خزانة قديمة تقع في الأمام بنهاية السرير، وهناك حائط واحد يعتبر كمعرض فني، وذلك من خلال الأعمال الفنية المعروضة عليها وتم رسمها من قبل عدد من الفنانين المحليين في لندن. وأكدت روبرتس أن هذا الحائط من اكثر الأشياء المفضلة لديها في المنزل".

ويوجد أيَضا كرسي ومنضدة من نوع "Ercol"، بغرفة الضيوف والتى تتميز بلونها الوردي الزاهي، وفي غرفة المعيشة توجد أريكة موردن من منتصف القرن، بالإضافة إلى عدد من الكراسي التى صممها البريطاني غي روجرز، إلى جانب وسادات صغيرة، ومزهريات للزرع. واختتمت الزوجة قولها: نقضي معظم أوقاتنا في الطابق السفلي، ولكن في المساء نحب الجلوس في الساحة العلوية، حيث أن المنزل رائع حقًا، ولكن عيبه عدد أدراج السلم".

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
أفكار جميلة لغرف الجلوس للجمع بين القديم والمعاصر
مزايا وعيوب خزائن الملابس الخشبية واللامينيت
نصائح لاختيار التسريحة في غرفة النوم الكبيرة
أبرز اتجاهات الموضة في ديكور الصالونات لعام 2024

اخر الاخبار

توقيف مغربي وإسباني بميناء سبتة بحوزتهما شحنة من الحشيش
البرلمان يناقش الحصيلة المرحلية لحكومة أخنوش
خادم الحرمين وولي العهد يٌعزيان رئيس الإمارات في وفاة…
احتفاء في واشنطن بالتحالف الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة

فن وموسيقى

الفنان المغربي ديستانكت يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''
إيمي سمير غانم تعود للسينما عقب تجاوز أحزان وفاة…
غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…

أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تعلن خوضها دراما رمضان المقبل وعودتها…
باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
أول ظهور لـ أحمد السقا ومها الصغير بعد شائعات…
محمد رمضان يوجه رسالة لمقلديه

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

أبرز الألوان الدارجة في الديكور الداخلي لعام 2024
نصائح لتزيين المنزل بفوانيس رمضان بمختلف تصميماتها
أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة
ألوان دهان فخمة لطلاء جدران الصالون