الرئيسية » مهرجانات
مهرجان بريدة للتسوق والترفية ينطلق بفعاليات متنوعة

بريدة ـ واس

تنطلق فعاليات مهرجان بريدة للتسوق والترفية للعام الحالي 1435هـ الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم والهيئة العامة للسياحة والآثار يوم غد الخميس الموافق 7 شعبان 1435هـ ويستمر حتى 29 من شهر شعبان 1435هـ.
وأدرجت اللجنة المنظمة للمهرجان العديد من الفعاليات الترويجية والترفيهية ضمن برنامج المهرجان هذا الصيف، التي ستقام في أكثر من موقع بمدينة بريدة، كساحة الفعاليات الشبابية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية، والفعاليات النسائية والأطفال في مركز الملك خالد الحضاري وفعاليات الأحياء المنتشرة بمدينة بريدة ومركز العثيم مول.
ويعدّ مهرجان بريدة للتسوق والترفيه للعام الحالي واحداً من أهم الأحداث الترفيهية في المنطقة، ويهدف إلى تسليط الضوء على مدينة بريدة كوجهة سياحية مميزة، والإسهام في تنمية القطاع السياحي الذي بات رافداً اقتصادياً فاعلاً ومكملاً لبقية القطاعات في المملكة.
ويتميز المهرجان بتنوع فعالياته وشموليتها لكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى أقوى التخفيضات في المحلات التجارية المشاركة، وما يتخلله من جوائز وسحوبات عديدة، وأنشطة وبرامج ترويجية وترفيهية متنوعة تتناسب مع شرائح المجتمع كافة.
من جانبه دعا أمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الملكف عبدالرحمن الخضير المواطنين والمقيمين للمشاركة في المهرجان، مبيناً أن مهرجان بريدة للتسوق والترفيه للعام الحالي جعل من مدينة بريدة مقصداً رئيسياً للتسوق والترفيه والاستمتاع ، لافتاً أن المهرجان يحوي العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة.
ومن أبرز الفعاليات في المهرجان فعاليات الشباب في ساحة التحدي غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية التي ستشهد عروض السيارات التي سيقدمها فريق "سوبر تيم" وقروب خواطيف وعروض السيارات المعدلة بالإضافة إلى فعاليات بطولة القوة البدنية وعروض أخرى يقدمها قروب باتشي واستعراضات لمهارات الشباب المتنوعة في عدد من المهارات، كما ستتضمن فعاليات الشباب على المسرح المفتوح مسرحية " الجردة " الذي يتوقع له حضور جماهيري كبير ، بالإضافة إلى خيمة الشباب والتي يقام بداخلها العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية والتوعوية .
وتشهد المراكز التجارية والترفيهية مجموعة متنوعة من الفعاليات المتميزة والتخفيضات، كما تشهد الفعاليات النسائية والأطفال في مركز الملك خالد الحضاري العديد من الأنشطة كمعرض حاضنات رائدات الأعمال والأسر المنتجة ، وفعاليات الأطفال التي سيتخللها عروض مسرحية وشيقة تستهوي الأطفال ، ويشارك في فعاليات المهرجان المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وسط بريدة، وعمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم والهيئة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بمجموعة من البرامج التثقيفية والتوعوية المتنوعة .

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
انطلاق "المهرجان العربي الثالث للأدب الشعبي" في العراق
كورونا تؤجل مهرجان "فيزا فور موفي" في الرباط
غضب في "جبالة" بسبب نقل مهرجان "العيطة الجبلية" من…
الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي

اخر الاخبار

الملك محمد السادس يٌهنئ نزار بركة بمناسبة إعادة انتخابه…
رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
بنكيران يؤكد مرشحو حزب العدالة والتنمية لا تهزمهم المنافسة…
المغرب وإسرائيل يسعيان تعميق التعاون العسكري رغم الحرب في…

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي في الجزائر
منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة