الرئيسية » أخبار الشركات
شركة "أليانز المغرب"

الرباط - المغرب اليوم

كشفت "أليانز المغرب" خدمات فريدة للتأمين الصحي موجهة إلى زبنائها، تهدف إلى تلبية توقعاتهم وتقديم خدمات حصرية لهم، مع أخذ ميزانيتهم بعين الاعتبار.

ويوضح كريستيان كارلز (Christian Carles)، المسؤول عن قطاع الشركات، في بلاغ توصلت به هسبريس: "هدفنا الرئيسي هو مواكبة الأشخاص المؤمنين لدينا، وخاصة خلال لحظات الحقيقة، من أجل تسهيل حصولهم على الرعاية والمساهمة في راحتهم اليومية".

بالنسبة للزبناء المنخرطين في التأمين الأولي لدى أليانز، فإن الشركة تقدم عرضا بقائمة انتقائية مع إمكانية استرداد التكاليف الصحية بناء على المبالغ المؤداة.

ويمكن تعديل هذا العرض وفقا لاحتياجات الزبون، يقول البلاغ، بحيث يتكيف مع تغيرات القطاع الصحي؛ "وهو ما يتضح عبر تغطية الخدمات الصحية الخارجة عن التسمية، أي غير القابلة للتعويض عبر التأمين الأساسي (مثل: تبييض الأسنان، الأشعة المقطعية، عملية لقصر النظر، وما إلى ذلك)".

وبالإضافة إلى ذلك، وتقديرا منها لزبنائها، تقدم "أليانز المغرب" خدمة الاستشارة الطبية مجانا، والتي يمكن تفعيلها إذا أرادوا تأكيد تشخيصهم، أيا كان نوع الأمراض المعنية، أو للحصول على استشارة إضافية في حالة الجراحة الثقيلة، يورد البلاغ.

ويوضح كريستيان كارلز: "لا يستثنى أي مرض. وتستغرق العملية 6 أيام ابتداء من طلب المؤمن حتى إرسال تقرير كامل من طرف خبير دولي مع العلاج المقترح والإجابات على الأسئلة التي حددها المؤمن".

وتمد الشركة زبناءها بميزة التجاوب السريع، إذ تصدر موافقتها على طلبات رعاية التكاليف الاستشفائية في غضون 3 ساعات. ويختص هذا العرض أيضا بميزات وبنود فريدة، بدءا من تعويض تكاليف النظارات ابتداء من أول درهم، وتغطية علاج اللثة وزراعة الأسنان؛ فضلا عن أفضل أسقف تغطية في السوق تصل حتى مليون درهم.

ويقدم هذا العرض المسمى تأمين أليانز الصحي 5 صيغ بسعر ثابت، يمكن الاختيار من بينها، إضافة إلى عرض بقائمة انتقائية بناء على التكاليف المتكبدة. كما يغطي التأمين الخدمات الصحية الخارجة عن التسمية الرسمية، ويدمج بعض الخدمات المستثنية، مثل الكشوف العامة والختان. كما يستفيد المؤمنون في إطار هذا العرض التكميلي من خدمة الاستشارة الطبية مجانا.

ومن أجل مواكبة مؤمنيها أثناء تنقلاتهم في جميع ربوع العالم، خلال الأوقات الصعبة، قامت أليانز المغرب بتصميم عرض الشفاء العالمي، الذي يهدف إلى تغطية تكاليف المؤمن الاستشفائية داخل المغرب أو خارجه، سواء كانت مبرمجة أم لا، وسواء كان ذلك قبل أو بعد الانخراط.

يشمل تأمين الشفاء العالمي تكاليف الاستشفاء في الخارج، مع تخويل الزبون حرية الاختيار بين التعويض الكلاسيكي أو"الطرف الثالث"؛ إذ لا يدفع المؤمن من ماله الشخصي (عبر رعاية الشركة للتكاليف)؛ كما يشكل أفضل تغطية للتكاليف الصحية الكلاسيكية في الخارج. ويبقى لدى الزبناء الاختيار بين 3 صيغ لتغطية احتياجاتهم، مع سقف تغطية يصل إلى 10.000.000 درهم.

ويمكن الانخراط، حسب الشركة، في هذا العرض حتى سن 80 عاما. وتشمل التغطية طفلين مجانا عند انخراط أي زوجين في تأمين الشفاء العالمي، الذي يشمل العالم كله باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وسويسرا، وهونغ كونغ والصين.

وتقدم أليانز ورشات عمل مجانية لفائدة جميع موظفي الشركات المؤمنة عندها بقيادة متخصصين في الصحة. ويبقى الهدف من ذلك، حسب البلاغ ذاته، هو الوقاية من الأمراض ذات التأثير السلبي القوي على المؤمنين وتقديم نصائح عن أسلوب الحياة للتخفيف من آثار الأمراض على الحياة اليومية للمنخرطين.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"أبل" و"ميتا" و"غوغل" ستواجه تحقيقات في الاتحاد الأوروبي
«غوغل كلاود» تتوقع المساهمة بـ110 مليارات دولار في اقتصاد…
المحامون الذين أبطلوا أجر ماسك طلبوا رسوماً قياسية بـ…
"مايكروسوفت" تعلن عن استثمار ضخم في ألمانيا
أرباح «إيني» الإيطالية تتجاوز التوقعات في الربع الرابع

اخر الاخبار

الملك محمد السادس يُهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة العيد…
انتخاب نزار بركة بالإجماع أميناً عاماً لحزب الاستقلال لولاية…
بدء أشغال مؤتمر البرلمان العربي في القاهرة بمشاركة المغرب
مفاوضات شاقة تؤخر انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

فن وموسيقى

غادة عادل تشعر بالنضج الفني وتتمنى تقديم أعمال ذات…
المغربي سعد لمجرد يزُور قبر عدد من نجوم الفن…
هالة صدقي تتحدث عن علاقتها مع صلاح السعدني وتستعيد…
نيللي كريم تكشف عن ملامح دورها بفيلم "السرب"

أخبار النجوم

تكريم المغربية لطيفة أحرار في الدورة الـ3 لمهرجان إثران…
الفنانة المغربية سميرة سعيد تُؤكد أنها لا تتدخل في…
عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة…
إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
تشافي ينتقد حكم المباراة عقب الخسارة من باريس سان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
مبابي يقود باريس إلى قبل النهائي من دوري أبطال…

صحة وتغذية

وزير الصحة المغربي يُعطي انطلاقة خدمات 34 مؤسسة صحية…
طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي
الكشف عن صلة بين استخدام المستحلبات والإصابة بالسكري

الأخبار الأكثر قراءة

المحامون الذين أبطلوا أجر ماسك طلبوا رسوماً قياسية بـ…
"مايكروسوفت" تعلن عن استثمار ضخم في ألمانيا