honda تكشف عن سيارتها العائلية odyssey الجديدة كلياً
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"Honda" تكشف عن سيارتها العائلية Odyssey الجديدة كلياً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

هوندا أوديسي
الرباط - المغرب اليوم

لا توجد سيارة أنسب للعائلات من سيارات الميني فان بمرونتها الفائقة و داخلياتها الرحبة التي تتسع للركاب و لأمتعتهم الشخصية. و هوندا أوديسي هي واحدة من تلك السيارات التي أثبتت جدارتها في فئتها، و الآن في معرض ديترويت كشفت هوندا عن الجيل الجديد منها لتزيد من تنافسيتها في السوق.

من ناحية الشكل الخارجي نرى وجه الشبه بين أوديسي الجديدة كلياً و بين الجيل الماضي منها، لكن تطور تصميمها نحو الأفضل، فأصبحت أكثر جاذبية مع تصميم واجهتها الأمامية بخط الكروم الذي يصل مصابيح LED الأمامية مع الشبك الأمامي، و خط منتصفها المتموج، و عمود سقفها الخلفي الذي يبدو عائماً مع اتصال الزجاج الجانبي الخلفي مع الزجاج الخلفي.

التفاصيل الصغيرة كانت معظمها في الداخلية العملية التي تستخدم أفضل المواد العالية الجودة، و التي تمتلئ بالعديد من التقنيات الحديثة، مثل لوحة العدادات الرقمية بشاشة 7 إنش، و شاشة النظام الترفيهي اللمسية التي يبلغ مقاسها 8 إنش، و التي تُمكن السائق و الراكب الأمامي بالتحكم بالعديد من الوظائف المختلفة لنظام الملاحة و الوسائط المتعددة، و كذلك الاتصال بالهواتف الذكية عبر نظامي أندرويد أوتو و أبل كاربلاي، و شبكة الجوال 4G LTE، و شبكة الواي فاي، بجانب ارتباطها مع النظام الصوتي و الكاميرا الداخلية التي تتيح لهم مراقبة الأطفال في الخلف و التحدث إليهم إن اقتضى الأمر، و قد لا يحتاج السائق إلى المكرفون للتحدث مع الأطفال أو الركاب في المقاعد الخلفية، فقد قامت هوندا بعمل مميز في عزل الضوضاء الخارجية الصادرة من حركة المرور و من المحرك و من العجلات لتوفر جواً هادئاً جداً في الداخلية.

سيتمتع ركاب المقاعد الخلفية بشاشة كبيرة يبلغ مقاسها 10.2 إنش تتصل مع النظام الترفيهي، و تدعم بعض التطبيقات الاجتماعية بجانب عرض الفيديو و تشغيل الصوتيات المختلفة. كما أن الصف الثاني من المقاعد قابل للانزلاق إلى اليمين أو إلى اليسار بحيث يوفر مساحة كافية للدخول للصف الثالث من المقاعد أو لإبعاد الأطفال عن بعضهم البعض للحفاظ على الهدوء في الداخلية.

و كسيارة عائلية فإنها يفترض أن تكون آمنة للغاية، و لذلك فإن هوندا جهزتها بمجموعة من أنظمة السلامة المتطورة، مثل: نظام الكبح لتخفيف التصادمات، و نظام المساعدة في حفظ المسار، و نظام معلومات النقطة العمياء، و نظام مثبت السرعة المتكيف، و نظام للتخفيف من أثر الخروج عن الطريق، و نظام التنبيه لحركة السير عند الرجوع إلى الخلف، و غيرها من الأنظمة المهمة.

من جانب الأداء تعمل أوديسي الجديدة كلياً بمحرك i-VTEC V6 بسعة 3.5 لتر، تبلغ قوته 280 حصان، بزيادة 32 حصان عن موديل 2017، و يرتبط المحرك مع نظام الدفع الأمامي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات من شركة ZF، أو عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المكون من 10 سرعات الذي طورته هوندا.

ستبدأ هوندا بطرح أوديسي الجديدة كلياً في الأسواق ابتداءً من ربيع هذا العام كموديل 2018.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

honda تكشف عن سيارتها العائلية odyssey الجديدة كلياً honda تكشف عن سيارتها العائلية odyssey الجديدة كلياً



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib