المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة

ضمن جلسة تصوير رائعة لأصحاب الوزن الزائد

كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة

كريسي ميتز
واشنطن ـ رولا عيسى

انطلقت كريسي ميتز، إلى النجومية بعد لعبها دور شخصية زائدة الوزن "كيت" في "This Is Us"، وقدّمت ميتز ظهورها الأول في عالم الموضة المستوحى من اللوك الكلاسيكي في جلسة تصوير براقة مع مجلة هاربر بازار.
 المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة

وأوضحت ميتز المولودة في فلوريدا، أنها "عندما سمعت لأول مرة أن هاربر تريد مني أن أكون مثيرة، كنت مثل "من؟أنا؟" كنت منفعلة ولم أصدق أن هذا حقيقي"، وقد كانت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا مذهلة في جلسة التصوير، والتي أبرزت أناقة هوليوود القديمة في أزياء تحتضنها المنحنيات الطبيعية لها، كانت رائعة ببساطة في الطراز الكلاسيكي لملابس السباحة الحمراء، وأرفقتها مع قبعة واسعة الحواف، وقد أكملت اللوك بنظارت كات آي، وأحمر شفاه، والنظرة المثيرة في الكاميرا.
 المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة

وارتدت المرشحة لغولدن غلوب، ثوب بولكا دوتس، من يونيك فينتاج في حين ابتسمت من وراء النظارات الشمسية وشعرها المجدول، وأكملت اللوك بلمحة من أحمر الشفاه الأحمر مع حزام شريطي مطابق مع مانيكير أحمر، وفي مقابلة لها مع هاربر، نجمة قصة الرعب الأميركية، كشفت أنها ليست قلقة بشأن ما يعتقده الآخرون حول جسدها في هوليوود، موضحة أنها "إذا أردت ارتداء شيء هذا لأنني أحبه، وليس لأنه يتبع القواعد".

وأفادت كريسي ميتز أنه من الصعب لأنها وغيرها من نساء من ذوي الوزن الزائد من الصعب العثور على ملابس أنيقة، قائلة إن فرصهن ضئيلة، خاصة في الملابس الرسمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة  المغرب اليوم  - كريسي ميتز تظهر في ملابس حمراء مع قبّعة واسعة



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib