المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني

ارتدت فستانًا قصيرًا مزركشًا باللون اللبني

شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني

عارضة الأزياء الاسترالية شانينا شايك
سيدني - سليم كرم

ظهرت عارضة الأزياء الاسترالية، شانينا شايك، بإطلالة أنيقة هادئة، خلال وصولها إلى متاجر التجزئة في سيدني، الثلاثاء، حيث أنه من المقرر أن تطل عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الحسناء، ليلة الأربعاء، على منصة ديفيد جونز بسيدني لإطلاق مجموعة ربيع صيف 2017  .

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت شانينا، البالغة من العمر 26 عامًا، فستانًا قصيرًا مزركشًا لونه لبني وفوقه جاكيت أزرق خفيف الوزن، وحملت حقيبة سوداء في يديها، كما انتعلت صندلًا ذو كعب عالي لونه رمادي، ولم ترتد أي إكسسوارات على الإطلاق.

المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدنيشانينا ــ التى من أصل ليتواني وباكستاني ــ ظهرت وهي تبدو متألقة حيث خرجت بخفة ورشاقة من خلال سيارة سوداء فارهة، وجعلت الرصيف يبدو وكأنه منصة شخصية لها، حيث توافد عليها المصورون عليها لالتقاط الصور الشخصية لها، واختارت أيضًا مكياجًا طبيعيًا، وذلك بتحديد الحواجب، واستخدام إيشادو ورديًا، مع أحمر شفاه لامع.

ومن المقرر أن تظهر شانينا، مساء الثلاثاء، في عرض أزياء، بجوار العارضة بريدجيت مالكولم، بالإضافة إلى جيسيكا غوميز وجيسينتا كامبل، وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يظهر على المنصة العارض وخطيب شانينا، دي جي روكوس، والمعروف باسم غريغ أندروز، لأول مرة معًا في عرض ديفيد جونز سيدني.

وفي هذا السياق قالت شانينا مازحة: "سأقدم له بعض النصائح الخاصة حول السير على المنصة"، مؤكدة أنهم سوف يعرضون ملابس للسباحة على حد سواء خلال العرض.

وفي الوقت ذاته، ظهرت جيسينتا فرانكلين، سفيرة ديفيد جونز بإطلالة هادئة خلال وصولها، اليوم الثلاثاء، أيضًا إلى سيدني وذلك بعد ان ارتدت فستانًا "بنقشة التايغر" وفوقه معطف طويل لونه بيج، كما انتعلت بوت أسود، وارتدت نظارة شمسية وحملت في يدها حقيبة رمادية، أما عارضة الأزياء جيسيكا جوميس، فقد تألقت بزي كاجوال، يوحي بالدفء، حيث ارتدت بنطال جينز ممزق، وقميص أبيض، وفوقه كارديجان مزركش بالأزهار، وانتعلت حذاء بني، وحملت حقيبة كبيرة في يدها، أما عن الأكسسورات فقد ارتدت نظارة شمس فقط.

وطارت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، بريدجيت مالكولم، من أميركا للمشاركة في هذا العرض، حيث أطلت العارضة ذات الـ25 عامًا، بملابس فضفاضة، فارتدت "الجامب سوت" ذات اللون الكريمي، وحملت حقيبة لونها أحمر، وحذاء لونه نبيتي، ولم ترتدِ ، أي إكسسوارات، ولكنها احتفظت بارتداء خاتم زواجها فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني المغرب اليوم - شانينا شايك تجذب الأنظار خلال عرض أزياء في سيدني



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib