بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

خلال عرض فيلمها "355" في مهرجان "كان" السينمائي

بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

النجمة بينيلوبي كروز
باريس ـ مارينا منصف

بدت بينيلوبي كروز متألقة وبسيطة، عندما انضم إليها فان بينغ بينغ وماريون كوتيارد وجيسيكا شاستين ولوبيتا نيونغو في تصوير فيلمهما الجديد "355" في مهرجان "كان" السينمائي يوم الخميس، حيث ظهرت الممثلة الإسبانية البالغة من العمر 44 عامًا، رائعة ولامعة مثل الشمس، بينما كانت ترتدي فستانًا متدرجًا باللون الأبيض والأزرق من مجموعة "رالف لورين" الذي أظهرها بشكل مثالي.
بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

 وارتدت النجمة فستانًا ذات خصر صغير، ولكن طغت شخصيتها المثيرة عليه. وعززت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، طولها بزوج أحذية عالٍ من الكعوب، مع شعرها المصفف بانسيابية. مع طبقة من المكياج الفاتنة مع نظارة لحماية نفسها من الأشعة الشمسية. وأضافت لمسة أخرى مع العلامة التجارية "سواروفسكي" للمجوهرات.

وانضمت بينيلوب مع النجوم الموهوبين، بما في ذلك جيسيكا شاستين التي كانت ترتدي ملابس مثالية وهي ثوب أسود ضيق. وفي جانبية مساحات بيضاء لتضييق محيط الخصر، إضافة إلى خط عنق وردي يضيف لمسة من اللون إلى المظهر العام. وارتدت كعوبًا عالية لـ جيمي تشو، أما شعرها فانسدل في موجات حمراء نارية مع ظلال عين مرفوعة تبرز مظهرها الأنيق. وكانت بينيلوب وجيسيكا تنافسا مع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو التي أذهلت الجميع في ثوب أسود متدلي.
بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

لوبينا أنيقة في الأسود

وفي حين اختارت لوبيتا مظهرًا أسود بالكامل، ذهبت فان بينغ بينغ إلى الأبيض في بلوزة بيضاء أنيقة وتنورة بيضاء، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وأضافت بعض الدراما بشفة حمراء قوية وعزز ذلك المظهر "قوة لأصولها الصينية"،  وأثبتت ماريون كوتيارد حقها في بلدها الأم فرنسا بانضمامها إلى السيدات في ثوب بغير حمالة، مع حذاء مستوحى من الفخامة حتى الفخذ. وأعطت الفخامة لمظهرها الفريد من نوعه مع البساطة، واختارت القليل من المكياج وربط خصلات شعرها ببساطة.
بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق

فيلم 355

وبعد التصوير الفوتوغرافي وركوب اليخوت ذات المناظر الخلابة، كانت السيدات حرة في الاختلاط في حفل كوكتيل 355 الذي أقيم مع شركة دايركت تي في DIRECTV و The Hollywood Reporter على شرفة غراي جوس. وفي فيلم 355 سترى جميع النساء يلعبن جواسيس دوليين، حيث يعتبر الفيلم نسخة نسائية من أمثال فيلم The Bourne Identity وجيمس بوند. وعلى طول طريق مهمتهم، تصبح الإناث القويات أصدقاء، وتشكيل تحالف خاص بهم يدعى 355 ، ولم تكشف أي تقارير من الموعد النهائي لعرض الفيلم.

وستقوم شركة "فريكلي فيلمز" المملوكة لشركة "جيسيكا" بإنتاج الفيلم "سيمون كينبرج"، حيث كشفت عن أن أحد أهدافها هو "تجميع مجموعة متنوعة من النساء". وقالت جيسكا مؤخرًا "الشيء الوحيد الذي شعرت أنه مهم هو أننا جميعًا نلتقي في مهرجان كان، لأن ذلك سيكون بداية رحلتنا معًا"، كما أضافت لصحيفة "فارايتي": "أرى أن شيئًا مثل 355 كفرصة وامتياز لتجميع مجموعة متنوعة من النساء، كلهن أثرن بشكل كبير في صناعة الأفلام من خلال عملهن".

 وأكدت ممثلة فيلم"موليز جيم" أنها أرادت نجومًا من أفضل النجوم للانضمام معًا على قدم المساواة واستكشاف عالم الدسائس من التجسس الدولي والإثارة"، وأضافت "أنها كانت دائمًا تحب هذا النوع من الأفلام". ويشارك في مهرجان "كان" السنيمائي كلًا من انطوان ديسروزيروز، أليس غارديولا، إيناس شانتي، مهدي دحمان، سيدي ميجاي وسوارد أرسان، وخرجوا جميعًا للتصوير الفوتوغرافي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق بينيلوبي كروز تبدو متألقة في فستان بالأبيض والأزرق



ارتدت فستانًا ورديًّا مُزخرَفًا يحمل توقيع "أتيلير فيرساتشي"

تألّق تايلور سويفت خلال حفلة توزيع جوائز "بيلبورد"

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
حصدَت المغنية الأميركية تايلور سويفت جائزتين تكريميتين في حفلة توزيع جوائز "بيلبورد" لعام 2018 المقامة في لاس فيغاس الأحد، بعد غياب عامين عن مِثل هذه الأحداث، آخرها حفلة توزيع جوائز "بي أم إي بوب" السنوية عام 2016. وتعدّ تايلور سويفت واحدةً مِن أكبر الفائزين في الحفلة إذ حصلت على اثنتين من أرفع الجوائز هما: أفضل مغنية وأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في حفلة جوائز "بيلبورد ميوزيك" لعام 2018 التي أقيمت في ميدان "إم جي إم غاند غاردن" في لاس فيغاس. وضمنت مغنية البوب البالغة من العمر 28 عامًا، تسليط الضوء عليها بعد عودتها منتصرة بألبومها المثير للجدل بعنوان "Reputation"، الذي وجّهت من خلاله رسائل شرسة لأعدائها بما في ذلك: نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، وصديقتها السابقة المغنية الأميركية "كاتي بيري". ومِن الواضح أن تايلور كانت في حالة معنوية ممتازة بعد فوزها، إذ كانت تتخبط في الكواليس بطريقة مفعمة بالحيوية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib