المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار

أثناء مشاركتها في حملة أزياء "بينشوب" لصيف 2017

جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار

جيجي حديد
واشنطن - رولا عيسى

 تألقت جيجي حديد، في جلسة التصوير الأخيرة، التي أجرتها من أجل حملة الدعاية الجديدة لمجموعة الأزياء لبينشوب لربيع – صيف 2017. وأبرزت عارضة الأزياء الجميلة البالغة من العمر 21 عامًا، جسدها المذهل في المجموعة الجديدة، وأظهرت إحدى القطع أعلى صدرها، وأخرى كشفت عن ساقيها الرشيقتين وظهرها، في تلك الحملة التي تشارك فيها صديقتها الوثيقة كيندال جينر.

 المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار

في إحدى الصور، تظهر فتاة كاليفورنيا ترتدي ثوبًا قصيرًا رمادي داكن، وبنطلونًا من الجينز الضيق. أما الصورة الأخرى تظهر سيقانها الطويلة التي تثير الحسد، إذ ارتدت زوجًا من السراويل البيج مع ثوب رمادي وسترة ملفوفة حول خصرها الصغير. وبدت مثيرة في ثوب أسود عار الذراعين، كما أنها أعطت لمحة عن المزيد من جسدها الممشوق من أجل حملة العلامة التجارية الجديدة. وفي جميع الصور، ترى شعر جيجي الشهير الذهبي، والذي بدا منسابًا على كتفيها أثناء وقوفها أمام الكاميرات.

 المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار

وأعلن حبيبها الوسيم زين مالك، عن حبه لها، في لقطات مصورة، أثناء حملته الترويجية لفيرزاس. في مقطع قصير، جيجي تحدثت إلى زين من وراء الكاميرا، وسألته "عندما تكون وحدك، من تريد أن يكون إلى جانبك؟". وزين أجاب ببساطة: "أنت" ونظر إلى جيجي نظرة المحب، مما دفعها إلى القهقهة في حين أجابت، "شكرا حبيبي" قبل أن تضيف "وكلابنا". ورد زين: "وكلابنا نعم، وأحيانا أمي". وأضافت جيجي: "اشتقت لأمك جدا".

ويظهر المغني في حملة ربيع/ صيف 2017 من خط الأزياء الإيطالي، لدار أزياء فيرساتشي للملابس الراقية والاكسسوار. وتقاسم إحدى هذه الصور مع أتباعه على انستغرام، والتي بدا فيها يرتدي سترة جلدية تظهر جسده العاري تحتها، والذي بدا موشومًا بالكامل. واعترف زين أن تلك الحملة هي فرصة للعمل مع جيجي، ومصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي.

ويأتي ذلك فيما يظهر زين على غلاف مجلة صنداي تايمز هذا الأسبوع، في بطولة سلسلة من الصور بالأبيض والأسود، بعدسة ماريانو فيفانكو.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار  المغرب اليوم  - جيجي حديد تبدو مثيرة في المجموعة الجديدة للدار



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib