المنتخب القطري للقفز المظلي يفوز بكأس الخليج والبطولة العسكرية العربية
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

المنتخب القطري للقفز المظلي يفوز بكأس الخليج والبطولة العسكرية العربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنتخب القطري للقفز المظلي يفوز بكأس الخليج والبطولة العسكرية العربية

المنتخب العسكري القطري للقفز
القاهرة- محمد عبدالحميد

فاز المنتخب العسكري القطري للقفز المظلي الحر التابع إلى القوات الخاصة المشتركة بالمركز الأول في البطولة العسكرية العربية الأولى وكأس الخليج الأول للطيران الحر التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة واختتمت فعالياتها الأحد.

وسيطر الفريق القطري على لقبي فئتي المتمرسين والمحترفين واستطاع الفوزبثلاثة ميداليات، 2 ذهبية وفضية واحدة في البطولة التي شارك بها نخبة من.


أبرز المتسابقين العرب والخليجيين.

وأحرز فريق "نمور قطر" المشارك في فئة المحترفين AAA المركز الأول وحقق الميدالية الذهبية، بينما جاءت البحرين صاحبة الأرض في المركز الثاني، بينما حلت دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث.

وفي فئة المتمرسين AA بسط الفريق القطري "صقور قطر" سيطرته على البطولة وفاز بالمركزين الأول والثاني وحقق الميداليتين الذهبية والفضية، بينما اكتفى المنتخب البحريني بالبرونزية والبقاء في المركز الثالث.

وبهذه المناسبة، أكد العميد الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة أن القوات الخاصة المشتركة تمتلك منتخبا عسكريا
محترفا يستطيع تحقيق الإنجازات وحصد البطولات في أي منافسة أو بطولة يخوضها.

وأضاف أن منتخب القفز المظلي يضم بين صفوفه شبابا قطريا يملك طاقات غير محدودة ونظرة مستقبلية يملؤها الطموح والتحدي، مشيرا إلى أن سلاحهم في هذه البطولة وغيرها من المنافسات التي يدخلونها هو الإصرار على الفوز  ورفع علم قطر خفاقا في كل المحافل الدولية، معربا عن تطلعه وأعضاء الفريق وبقوة للحصول على بطولات أخرى في المستقبل.

من جانبه، عبر الرائد ناصر محمد الدوسري المشرف على المنتخب القطري عن سعادته بمستوى المنتخب في البطولة، حيث تفوقوا في فئتي المتمرسين والمحترفين بكل سهولة وفرضوا سيطرتهم على مجريات البطولة.

وأوضح أن هذا التألق كان نتيجة الدعم السخي والمتابعة من قبل القيادة الرشيدة، مؤكدا على عزم المنتخب وكل أعضاء الفريق على الفوز وتحقيق الطموح بالظفر بالألقاب في البطولات المقبلة.

والبطولة العسكرية العربية الأولى وكأس الخليج الأول للطيران الحر التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة تتكون من 10 مراحل لكل فريق تختلف كل مرحلة عن الأخرى في أنواع الحركات وتستمر مدة الطيران 35 ثانية لكل مرحلة من دخول الفريق في النفق الهوائي، وفي نهاية المراحل العشر يتم جمع النقاط لكل فريق والفائز هو الذي يحصل على النقاط الأكثر.

وشارك المنتخب العسكري القطري بفريقين نافسا في فئتين من فئات البطولة الثلاث، الأول "نمور قطر" ونافس في فئة "AAA" والثاني "صقور قطر" في فئة "AA"، والفئة "إيه إيه إيه"هي فئة المحترفين والمطلوب فيها جميع الحركات من الراندم والبلوكات وهي الأصعب في القفز الحر، والفئة "AA" تكون لمتوسطي الخبرة وتتضمن جميع حركات الراندم وبعض البلوكات أما الفئة "A" فهي للمبتدئين وتتضمن جميع حركات الراندم وبعض البلوكات.

يذكر أن المنتخب العسكري القطري للقفز المظلي الحر التابع للقوات الخاصة المشتركة، استعد لهذه البطولة بعقد عدد من معسكرات التدريب داخل قطر وخارجها.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري للقفز المظلي يفوز بكأس الخليج والبطولة العسكرية العربية المنتخب القطري للقفز المظلي يفوز بكأس الخليج والبطولة العسكرية العربية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib