هاميلتون وفيتل يتسابقان لمنع فرستابن من لقب فورمولا1
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

هاميلتون وفيتل يتسابقان لمنع فرستابن من لقب فورمولا1

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هاميلتون وفيتل يتسابقان لمنع فرستابن من لقب فورمولا1

سائق فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون
القاهرة - محمد عبد المحسن

توعّد سائق فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، بأنه سيفعل كل ما بوسعه للحيلولة دون وصول سائق رد بول الهولندي ماكس فرستابن للقب بطل العالم مستقبلاً، رغم توقعه بحصوله على اللقب.

وقال هاميلتون في تصريحات صحافية إنه يعرف أن الناس لن تحب محاولته للحيلولة دون وصول فرستابن للقب، إلا أن دوره يحتم عليه ذلك، كونهم في النهاية في سباق يقتضي خوض معارك مثمرة من أجل الرياضة.  

وعلى الرغم من حالة الحماس التي تتطوق المنافسة، إلا أن التطورات الأخيرة تشير إلى أن مهمة بطل العالم لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال؛ فقد أنهى رد بول بطل العالم السابق الموسم الماضي بقوة، ما يجعل احتمال تسببه في المتاعب لغريميه  مرسيدس وفيراري عندما ينطلق الموسم الجديد في 25 مارس/ آذار في أستراليا.

وقال مدير القطاع التقني في مرسيدس جيمس أليسون  لشبكة سكاي الرياضية خلال التجارب: إن هناك ثلاثة فرق سريعة ولا يوجد أدنى شك في أن رد بول سيكون الفريق الذي سنتطلع للتفوق عليه هذا العام، مشيرا إلى أن بعض الأمور لا تزال غامضة لا يمكن من خلالها الجزم بمن سيتفوق على الآخر إلا إننا يمكننا القول إن المنافسة متقاربة".

أبرز المرشحين للفوز

تصدر ريتشياردو عناوين الأخبار عندما سجل أسرع زمن للفة على الإطلاق في حلبة كتالونيا منذ إعادة تشكيلها في 2007 خلال التجارب على الرغم من أن الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري حطم هذا الزمن في اليوم التالي، وهو أسرع بأكثر من ثانية عن الزمن الذي حققه لويس هاميلتون في 2017 وحصل من خلاله على مركز أول المنطلقين في سباق جائزة أسبانيا الكبرى والبالغ دقيقة واحدة و19.149 ثانية مع مرسيدس، ما جعله يشير في تصريحات صحافية إلى أن مرسيدس لا يزال من أقوى المرشحين لكنه لا يشعر بأن فريقه يبتعد عنه كثيرًا.

وأنهى فرستابن الموسم الماضي البطولة بقوة؛ إذ  حقق انتصارين في آخر ستة سباقات بينما فاز ريتشياردو في أذربيجان، في حين أنهى رد بول، الفائز بأربعة ألقاب متتالية بين 2010 و2013 مع فيتل موسم 2017 في المركز الثالث في الترتيب العام.

وقال سائق فريق مرسيدس البريطاني هاميلتون إن فرستابن حصل  أخيرًا على الإمكانات التي تجعله بطلا للعالم، ولذلك يحظى بحب كبير من عشاق الرياضة، نظرًا للطريقة التي يقود بها السيارة، والإمكانات الكبيرة لفريقه ، موضحًا أنه حصل على لقبه الأول وهو في ال21 من العمر، ما يجعل فرستابن يتفوق عليه في ذلك.

ويحتل فرستابن المركز الثالث في قائمة الترشيحات لنيل اللقب بعد هاميلتون وفيتل سائق فيراري بينما يأتي ريتشياردو رابعا، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم ويدرس عروضا قد ينتقل بموجبها إلى مرسيدس أو فيراري .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاميلتون وفيتل يتسابقان لمنع فرستابن من لقب فورمولا1 هاميلتون وفيتل يتسابقان لمنع فرستابن من لقب فورمولا1



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib