المغرب اليوم  - كريس جيريكو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة على سامي زين

كريس جيريكو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة على سامي زين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كريس جيريكو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة على سامي زين

كريس جيريكو
القاهرة - محمد عبد الحميد

احتفظ كريس جيريكو ببطولة الولايات المتحدة بالفوز على منافسه سامي زين في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في بوتلاند بأوريجون، وذلك بفضل ضربة رجل وجهها كيفين أوينز من خارج الحلبة لوجه زين، وبدأ النزال باشتباك حذر بين المصارعين، وقام كل منهما بتوجيه ضربات غير مؤثرة إلى الخصم، ثم حاول كل منهما القيام بحركات للإمساك بالخصم والضغط عليه، لكنهما كانا يتخلصان بخفة ومرونة، وقام سامي زين بالهجوم على جيريكو وحاول تثبيت أكتافه لكن الأخير تخلص منه.

وواصل زين هجومه بضربات "مانشيت" لصدر خصمه الذي هرب نزولاً من الحلبة ليقف بجانب صديقه كيفين أوينز حامل لقب WWE العالمي، الذي كان يشاهد النزال بجانب الحلبة لدعم جيريكو، وارتمى سامي زين على الحبال ثم ارتد وقفز في الهواء ليسقط على جيريكو بضربة قوية بجسده.

وبدا واضحًا سيطرة سامي زين على النزال وإصراره على الفوز وانتزاع اللقب من جيريكو بالعديد من الضربات القوية والحركات الطائرة ومحاولات تثبيت الأكتاف التي استطاع جيريكو التخلص منها، وفي نهاية النزال قام جيريكو بمحاولة لإجبار سامي زين على الاستسلام لكن الأخير صمد واستطاع الإمساك بالحبال ليفسد الحركة وتدخل الحكم ليبعد جيريكو عن زين الذي كان رأسه مطلاً من بين الحبال فقام كيفين أوينز بتوجيه ضربة رجل قوية إلى وجهه.

وعلى الفور قفز جيريكو في الهواء موجها ضربة قويه إلى زين فسقط على أرض الحلبة ثم قام جيريكو بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة، وبعد إعلان النتيجة صعد كيفين أوينز على الحلبة وعانق صديقه كريس جيريكو.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كريس جيريكو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة على سامي زين  المغرب اليوم  - كريس جيريكو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة على سامي زين



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تتألّق في معطف طويل مع جوارب دانتيل

نيويورك - مادلين سعاده
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية
 المغرب اليوم  - نور فارس تكشف عن مجموعة من المجوهرات الراقية

GMT 05:25 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  - حمودة شيراز تتفنن في تصميم تحف فنية من الخزف
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib