نزار محروس يبرز الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الجزيرة
آخر تحديث GMT 20:01:35
المغرب اليوم -

مشيرًا إلى تضييع الأخطاء التحكيمية فرص النادي

نزار محروس يبرز الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الجزيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نزار محروس يبرز الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الجزيرة

السوري نزار محروس
الدوحة ـ المغرب اليوم

يعتبر السوري نزار محروس، من أبرز المدربين في الساحة العربية، حيث يتمتع بسيرة تدريبية مليئة بالإنجازات، حيث أكد أن الانقسامات الإدارية في نادي الجزيرة، والأخطاء التحكيمية التي يتعرض له فريق كرة القدم، حالت دون الظفر بلقب كأس السوبر، موضحًا في حوار صحافي، بأن الجزيرة قدم نفسه بشكل مميز، ويسعى لأن يكون منافسًا على كافة البطولات.

وقال محروس، بشأن تقديم استقالته، "أشعر بوجود انقسامات مزعجة في مجلس الإدارة، رئيس النادي محمد المحارمة يدعم فريق كرة القدم ويسعى لتوفير كافة عوامل النجاح أمامه، لكن يد واحدة لا تصفق"، مؤكدًا أنه "لا يوجد عراقيل، ونحترم كافة أعضاء مجلس الإدارة، لكن الانقسام الإداري من الطبيعي أن يؤثر على تطلعات الفريق، وفي حال استمرار ذلك فالانسحاب بالنسبة لي أفضل، لأن العمل يجب أن يكون ضمن مناخ إيجابي". 
 
وبشأن عدم ظفر الجزيرة بالألقاب، كشف محروس أن "الأمور واضحة، فالأخطاء التحكيمية المؤثرة لا تحدث إلا مع الجزيرة، ففي مباراة كأس السوبر وباعتراف الاتحاد الأردني تعرضنا للظلم باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة أثرت على مجريات ونتيجة المباراة"، موضحًا "كنا الأفضل في كأس السوبر عن الفيصلي وخاصة خلال الشوط الثاني، لكن الأخطاء التحكيمية أدت إلى افتقادنا للقب جديد بعدما فقدنا قبل ذلك لقبي كأس الأردن والدوري لذات السبب". 

واستدرك محروس: "نحترم ونقدر حكام كرة القدم الأردنية، وندرك بأن الأخطاء غير مقصودة، ولكنها في نفس الوقت مؤثرة وأفقدتنا عدة ألقاب وليس نتائج مباريات فقط"، مشيرًا إلى أن "نطمح للمنافسة على ألقاب كافة البطولات، وبطولة الدرع تحضيرية، حيث ستمنحنا فرصة الوصول للتشكيلة المثالية قبل المشاركة في بطولتي الدوري وكأس الأردن".

وبشأن تعثر المفاوضات مع البرازيلي جونيور، أكد محروس أن "المهاجم البرازيلي جونيور وصل إلى الأردن للاتفاق على بنود العقد، لكن حدثت بعض الخلافات مع إدارة الجزيرة بشأن شروط العقد، وتعثرت المفاوضات"، مبينًا أن "استقطاب محترف ثالث مرهون بمجلس الإدارة، لأن الانقسامات تشعرنا نحن كجهاز فني بالقلق، الجميع مطالب بالدعم".
 
وبشأن تقييم أداء المحترفين عدي جفال وشادي الحموي بكأس السوبر، أوضح محروس: "شادي مشروع لاعب جيد، لا يزال في بداية مشواره الكروي لكنه يمتلك قدرات رائعة، في المقابل فإن عدي جفال لاعب دولي معروف، وهما بحاجة لوقت أكبر للانسجام أكثر مع الفريق".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزار محروس يبرز الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الجزيرة نزار محروس يبرز الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الجزيرة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib