القادسية وكاظمة الأقل نشاطًا في الانتقالات الصيفية والكويت الأبرز
آخر تحديث GMT 20:18:11
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

القادسية وكاظمة الأقل نشاطًا في الانتقالات الصيفية والكويت الأبرز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القادسية وكاظمة الأقل نشاطًا في الانتقالات الصيفية والكويت الأبرز

فريق القادسية
الكويت - المغرب اليوم

تتسابق الأندية الكويتية، لتدعيم صفوفها، استعدادًا للموسم الجديد، لكن القادسية وكاظمة، لم يظهرا بالحماس المطلوب، للفوز بالصفقات بما يتناسب مع رغبتهما في المنافسة وبقوة، على الألقاب في الموسم الجديد.

وخرج الأصفر والبرتقالي، بدون ألقاب في الموسم الماضي ، بعد أن استحوذ الكويت، على بطولات الموسم كافة ، واكتفيا بالوصافة ، حيث جاء القادسية في المركز الثاني، في بطولة الدوري وفي نفس المركز في كأس ولي العهد، وكأس السوبر، فيما خطف كاظمة، الوصافة في كأس الأمير.

ويعتبر القادسية وكاظمة، من أكثر الفرق التي فقدت ما لديهما من مخزون المحترفين، بعد أن أخفق الأول في تجديد عقود البزاريلي سيلفا ، والأرجنتيني بلانكو، إلى جانب الأردني شريف النوايشة، فيما فقد الثاني هدافه في الأعوام الأخيرة ، البرازيلي فابيانو، إلى جانب التونسي شاكر الرقيعي، واستغنى عن خدمات البرازيلي جاجا.

ولا تزال محاولات القادسية وكاظمة، قائمة حتى الآن، من أجل تدعيم الصفوف، وقد تشهد الفترة المقبلة حماسًا أكبر، لا سيما بعد أن تولى منصور التنيب ، مسؤولية جهاز الكرة في كاظمة، ورفاعي الديحاني، المنصب ذاته في القادسية ، وكلاهما متمرس بدرجة كبيرة، ونجحا في نفس المهمة من قبل.

وربما يتفوق القادسية على كاظمة، في استقراره على المدير الفني مبكرًا ، حيث جددت الإدارة عقد داليبور، منذ فترة طويلة، فيما لا يزال كاظمة، حائرًا في تسوية عقد المدرب الروماني فلورين، والبحث عن بديل.

ومن الأندية التي لا تزال حركتها ضعيفة في الميركاتو الصيفي، التضامن، الذي لم ينجح حتى الآن في التعاقد مع أي محترف، بعد أن استغنى عن المحترفين كافة ، أمثال السوري حميد ميدو، والإيطالي لوكا، وغيرهما، كما تحتاج أندية الصليبيخات ، والساحل، وأيضا برقان، واليرموك مزيدًا من الحماس.

في المقابل يعد الكويت والنصر ومن ثم السالمية، الأكثر نشاطًا في الميركاتو الصيفي، بعد أن استعان الأبيض والعنابي بالحد الأقصى من المحترفين لتدعيم صفوفهما، فيما يسير السالمية على نفس الخط ، والشباب والفحيحيل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية وكاظمة الأقل نشاطًا في الانتقالات الصيفية والكويت الأبرز القادسية وكاظمة الأقل نشاطًا في الانتقالات الصيفية والكويت الأبرز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib